recent
أخبار ساخنة

افضل 40 تطبيقات اندرويد 2021 - هل تحملها كلها ؟


السلام عليكم، مرحبا بكم، انا وليد وهذا فيديو وموضوع جديد على قناة ومدونة نيوبرو ، حيث سنتعرف اليوم على افضل 40 من تطبيقات الاندرويد الافضل على الاطلاق منذ صدور نظام الاندرويد ومنذ اول اصدار ومنذ اول تطبيق على نظام الاندرويد، فنحن في هذا الموضوع سنركز بشكل كبير على افضل التطبيقات على مر العصور في نظام الاندرويد، ان صح التعبير، لانه توجد ملايين التطبيقات للاندرويد معظمها مكررة وتقدم نفس الميزات ، ولكن هذا الموضوع سوف نقوم باستعراض افضل تطبيقات في كل مجال خاص به ويتميز فيه مثل تطبيقات الصور وتعديل الفيديو وتصوير السلفي والتقاط معاطع فيديو احترافية وكذا خليفات الاندرويد المنتوعة وايضا تطبيقات تعديل الصوت وصنع الاغاني وايضا تسريع الالعاب وغيرها...

أفضل 40 تطبيقات لسنة 2021

التطبيق 1 : InShot Pro APK

يمكنك بسهولة إضافة الموسيقى إلى الفيديو وإضافة نص على الفيديو وقلب الفيديو وتدويره ودمج الفيديو. ميزة الحركة السريعة / البطيئة هي متعة فائقة. InShot هو محرر فيديو عالي الدقة بملء الشاشة ومقطع فيديو. يمكنك اقتصاص الفيديو بسهولة وتصديره دون فقدان الجودة ، ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي بنقرة واحدة ، أو تحرير مقطع فيديو مع الموسيقى والموافقة المسبقة عن علم لـ Tik Tok.

تحميل التطبيق

التطبيق 2 : CapCut

هو تطبيق مجاني لتحرير الفيديو على الأجهزة المحمولة بواسطة ByteDance - الشركة المالكة لـ TikTok. يحتوي النظام الأساسي على عدد من الميزات التي تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو مليئة بالتحولات والفلاتر والنصوص والمسارات الصوتية وعناصر أخرى للإبداع. يمكن حفظ مقاطع الفيديو التي تم تحريرها على هاتف ذكي أو مشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية بجودة عالية جدًا.للأسباب المذكورة أعلاه ، فإن CapCut محبوب من قبل الجميع ، ويستخدم لإنشاء مقاطع فيديو فريدة ومشاركة مقاطع الفيديو المفضلة لديك مع الجميع. يرجى الانضمام إلي في استكشاف هذه المقالة ومعرفة ما هو CapCut المثير للاهتمام!

تحميل التطبيق

التطبيق 3 : Alight Motion Pro

هو أول تطبيق رسوم متحركة احترافي لهاتفك الذكي ، حيث يوفر لك رسومًا متحركة بجودة احترافية ورسومات متحركة وتأثيرات بصرية وتحرير الفيديو وتركيب الفيديو. ميزات Alight Motion Pro APK طبقات متعددة من الرسومات والفيديو والصوت دعم المتجهات والصور النقطية (قم بتحرير الرسومات المتجهة مباشرة على هاتفك!) التأثيرات البصرية وتصحيح الألوان الرسوم المتحركة Keyframe متاحة لجميع الإعدادات تخفيف الرسوم المتحركة لمزيد من الحركة المرنة: اختر من الإعدادات المسبقة أو أنشئ منحنيات التوقيت الخاصة بك ضبابية الحركة المعتمدة على السرعة تصدير فيديو MP4 أو رسوم متحركة GIF لون خالص وتأثيرات تعبئة متدرجة تأثيرات الحدود والظل تجميع الطبقات معًا احفظ عناصرك المفضلة لإعادة استخدامها بسهولة في المشاريع المستقبلية

تحميل التطبيق

التطبيق 4 : PowerDirector

PowerDirector - تطبيق محرر الفيديو ، أفضل صانع فيديو ، يمنح المستخدمين وظيفة فريدة يرغب أي شخص في تجربتها. هذا هو تحرير الفيديو. في هذا الوقت من التطور التكنولوجي ، يمكن للهاتف تسجيل الفيديو. في نفس الوقت ، الحدة والجودة مضمونة أيضًا. لذلك ، سيحمل المستخدمون هاتفًا لاستخدام العديد من الوظائف المختلفة ، بما في ذلك التقاط الصور أو تسجيل مقاطع الفيديو.

تحميل التطبيق

التطبيق 5 : PicsArt Photo Studio (Gold, Premium)

يعد تطبيق PicsArt Photo Editor حاليا تطبيق تحرير الصور مع أكبر عدد من المستخدمين على منصات الهاتف المحمول بأكثر من 500 مليون مستخدم على متجر بلاي. إنه في الأساس مجرد تطبيق جوال مثل أي تطبيق آخر ، ولكنه يأتي مع جميع وظائف تحرير الصور القوية التي ستجدها عادةً في تطبيقات الكمبيوتر. إلى جانب ذلك ، يوفر التطبيق أيضا جميع الميزات الضرورية تقريبًا لتطبيق تحرير الصور الاحترافي. كتطبيق على نظام أساسي للجوّال ، قام المطورون أيضًا بتحسينه لتجربة شاشة اللمس. أفعالك تلامس أو تسحب فقط ، لذا فهي سهلة الاستخدام للغاية.

تحميل التطبيق

التطبيق 6 : Lightroom CC (Premium, Unlocked)

عندما يتعلق الأمر بـ Lightroom ، ستتخيل بالتأكيد صورا جميلة مصححة بالألوان بواسطة مصورين محترفين. ولكن مع إصدار Android هذا ، يمكنك بسهولة تحويل أعمالك إلى تحفة فنية. هذه الأدوات ممتلئة أيضًا مثل ما هو موجود في إصدار الكمبيوتر الشخصي وتم تحسينها بشكل أكبر للأجهزة المحمولة. بفضل ذلك ، يمكن للعديد من الأشخاص استخدامه بسهولة. يمكنك إنشاء صور رائعة على هاتفك الذكي بمجرد الانتهاء من التقاط الصور ، فلا داعي للانتظار حتى تصل إلى المنزل واستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل التطبيق

التطبيق 7 : Motionleap

خلال ازدهار الشبكات الاجتماعية مثل Facebook أو Twitter أو Instagram ، أراد الجميع أن تكون صورتهم الرمزية صورة جميلة. تعد صورتك الرمزية دائمًا أسهل طريقة للتعبير عن شخصيتك بشكل أفضل. هل ترغب في امتلاك صور رمزية جميلة مع العديد من التأثيرات الرائعة؟ أراهن أن لا أحد سيقول لا! مثل تطبيقات تحرير الصور الأخرى مثل Gif Maker و Cinemagraph ... تم تصميم Motionleap لجعل صورك تنبض بالحياة. من خلال إنشاء رسوم متحركة مذهلة أو مقاطع فيديو قصيرة ، يمكنك مفاجأة أصدقائك أو متابعيك بصور لا مثيل لها.

تحميل التطبيق

التطبيق 8 : REFACE

التطبيق لتغيير الوجوه في الفيديو كما يوحي الاسم ، REFACE - تغيير الوجوه هو الميزة الرئيسية لهذا التطبيق. وبشكل أكثر تحديدًا ، ستستخدم وجهك لاستبدال وجوه النجوم والمغنين في مقاطع الفيديو المتاحة.

تحميل التطبيق

التطبيق 9 : FaceApp Pro

إذا كنت تستخدم شبكات التواصل الاجتماعي بانتظام ، فليس من الصعب رؤية صور بها العديد من التجاعيد على وجوه الممثلين المشهورين. يقوم أصدقاؤك أيضًا بنشر صور غريبة مماثلة مع تعليق مضحك. إنهم لا يأتون من المستقبل ، لقد قاموا فقط بتحرير صورهم الشخصية عبر تطبيق FaceApp. تم إطلاق هذا التطبيق في فبراير 2017 من قبل شركة صينية ، وسرعان ما أصبح هذا التطبيق أفضل تطبيق للتصوير الفوتوغرافي على مستوى العالم مع الكثير من المستخدمين. ومع ذلك ، بعد فترة طويلة لم تكن بارزة في السوق ، حتى منتصف هذا العام ، عاد FaceApp بقوة. بفضل امتلاكه للعديد من الفلاتر والميزات الفريدة ، يساعدك هذا التطبيق على تغيير جنسك وتغيير عمرك بسهولة من خلال بضع خطوات بسيطة.

تحميل التطبيق

التطبيق 10 : ExpressVPN

يوجد حاليًا عدد غير قليل من مزودي خدمة VPN المجانية. ومع ذلك ، فإنها تحد من السرعة من حيث النطاق الترددي وسرعة الاتصال. لهذا السبب ، يكون وقت تحميل صفحة الويب أطول ، مما يجعلك تقضي الكثير من الوقت في الانتظار وتقلل التجربة بشكل كبير. ولكن منذ إصدار ExpressVPN ، تم حل هذه المشكلة. على الرغم من أنه مجاني ، إلا أنه يمكنك أن تطمئن إلى سرعة الاتصال لديك. إنه سريع جدًا لأن المطور لديه أكثر من 3000 خادم في جميع أنحاء العالم. لذلك ، يصبح الوصول من أي مكان جغرافيًا سهلاً وسريعًا.

تحميل التطبيق

التطبيق 11 : Turbo VPN

Turbo VPN هو تطبيق تم اختباره وتقديره من قبل ملايين المستخدمين ، وأعتقد أنه لن يجعلك تشعر بخيبة أمل. أخيرا هذا خياري فماذا عنك؟

تحميل التطبيق

التطبيق 12 : Netflix‏

Netflix MOD APK (Premium Unlocked) هو تطبيق متدفق يسمح لك بمشاهدة جميع الأفلام الجديدة وأفضلها ، والبرامج التلفزيونية ، والرسوم المتحركة ، والأفلام الوثائقية ، وما إلى ذلك مباشرة على هاتفك المحمول. فقط قم بالتنزيل وأنت على ما يرام.

تحميل التطبيق

التطبيق 13 : Crunchyroll Premium APK (MOD Unlocked)

عالم مثالي لعشاق الرسوم المتحركة والمانجا اليابانية. الآن ، يمكنك مشاهدة الرسوم المتحركة أو قراءة المانجا المفضلة لديك في أي مكان وفي أي وقت. لضمان أفضل تجربة للمستخدمين ، يتم تحديث Crunchyroll كل أسبوع بانتظام. لذا يرجى دعمهم حتى يكون لديهم الدافع لمواصلة تحسين وتطوير هذا التطبيق. ساهم بتعليقاتك من خلال ترك تعليق أسفل هذه المقالة.

تحميل التطبيق

التطبيق 14 : YouTube Music

لا أحد لا يعرف موقع يوتيوب ، منصة الفيديو ناجحة للغاية في السوق اليوم. حان وقت التعرف على YouTube Music. هذا تطبيق للاستماع إلى الموسيقى تم تطويره بواسطة YouTube ، ويمكن اعتباره فرعًا لمنصة YouTube ، مخصصًا للاستماع / مشاهدة الموسيقى عبر الإنترنت. قاد هذا السوق شركات كبرى مثل Spotify و Pandora و Tidal و Apple Music و Amazone Music HD و Mora Qualitas. الآن ، مع قوة منصة الموسيقى والفيديو الضخمة ، يعدك YouTube Music بجلب نمط جديد من الاستمتاع بالموسيقى لك ولجميع الأشخاص.

تحميل التطبيق

التطبيق 15 : Truecaller Premium APK (MOD Gold Member Unlocked)

Truecaller هو أحد التطبيقات المملوكة لشركة True Software Scandinavia AB. مع العديد من الميزات القوية والفريدة من نوعها ، يصبح Truecaller الخيار الأول للمستخدمين عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات التي يمكنها توفير معرف المتصل وحظر المكالمات غير المرغوب فيها. حاليًا ، تم الوثوق بهذا التطبيق من قبل أكثر من 500 مليون مستخدم ولديه أكثر من 12 مليون تقييم إيجابي على Google Play. إذا كنت تبحث عن تطبيق يدعم احتياجات الاتصال ، فلا ينبغي أن تفوتك Truecaller.

تحميل التطبيق

التطبيق 16 : Cube ACR MOD

باستخدام Cube ACR ، يمكنك تسجيل مكالمات صوتية عالية الجودة أو مكالمات عبر الإنترنت. يدعم التطبيق التسجيل على منصات الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل Signal و Skype و Viber و WhatsApp و Hangouts و WeChat ... يعد المطور بإضافة أدوات التسجيل إلى العديد من المنصات الأخرى. دعنا ننتظر!

تحميل التطبيق

التطبيق 17 : Game Booster Pro

عزز أداء جهازك بلمسة واحدة فقط ، تخلص من الأخطاء والتأخر بلمسة واحدة ، قد تفرط بعض الألعاب في تحميل جهازك. قم بتقليل النفقات العامة باستخدام Game Booster ، حيث يؤدي اختبار ping المرتفع للغاية إلى حدوث مشكلات في الألعاب عبر الإنترنت ، العب ألعابك دون تأخير.

تحميل التطبيق

التطبيق 18 : Unusual Wallpapers

فئات مختلفة ، منظمة تنظيماً جيداً ، تطبيق مميز ومخصص بالكامل ، خلفيات عالية الدقة ، تنزيل ، تعيين خلفية ، تعيين المفضلة.

تحميل التطبيق

التطبيق 19 : ZEDGE

ZEDGE عبارة عن منصة توزيع للنغمات وخلفيات الشاشة ومحتويات أخرى للهواتف المحمولة. يمكن للمستخدمين عرض وتنزيل صور الخلفية ومقاطع فيديو الخلفية ونغمات الرنين وأصوات الإشعارات. بفضل هذه المحتويات ، يمكن للمستخدمين تخصيص الجهاز بالطريقة التي يريدونها.تم تسمية ZEDGE باسم المطور. تم إصداره لأول مرة في عام 2003 لأنظمة تشغيل Android و iOS. حتى الآن ، حققت ZEDGE العديد من الإنجازات البارزة ، مثل: الوصول إلى قمة التطبيقات الأكثر شعبية على Google Play US ووجود أكثر من 30 مليون مستخدم نشط كل شهر.

تحميل التطبيق

التطبيق 20 : Adguard Premium

Adguard Premium هو برنامج شهير لحظر الإعلانات تم إصداره بواسطة ADGUARD SOFTWARE ، وهو مطور متخصص في توفير وتطوير برامج الأمان لنظام التشغيل Windows والهواتف الذكية. مع الميزات المتقدمة ، يساعدك هذا التطبيق في حظر العديد من أنواع الإعلانات عند استخدام الهاتف دون عمل روت لجهازك. من خلال بضع خطوات أساسية فقط ، يمكنك تنزيل هاتفك وتثبيته وحمايته من مضايقة الإعلانات. في الوقت نفسه ، يساعد التطبيق هاتفك على أن يصبح أكثر أمانًا ويزيد من الأمان.

تحميل التطبيق

التطبيق 21 : Teo – Teal and Orange Filters (MOD, Premium Unlocked)

لتلبية الطلب المتزايد باستمرار على الصور البشرية ، يتم إطلاق المزيد والمزيد من تطبيقات تحرير الصور. بالتأكيد ، نريد جميعًا صورًا جميلة وفريدة من نوعها لعرضها على أصدقائنا أو نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي. تطبيقات الذقن على شكل حرف V ، والخصر النحيف ، والساقين الطويلة ، والجلد الناعم لم تلبي جميع المتطلبات البشرية لأن هؤلاء المحررين يجملون أنفسهم. ما يريدون الصور. سيتم تحرير صورهم بألوان صور جميلة وفنية. وهكذا ، تم إطلاق التطبيق الذي يوفر مرشحات جميلة. Teo - Teal and Orang Filters هو تطبيق يوفر لك مرشحات برتقالية فنية. إلى جانب ذلك ، يأتي التطبيق أيضًا مع العديد من ميزات التحرير الأخرى لمساعدة المستخدمين في الحصول على صور أفضل.

تحميل التطبيق

التطبيق 22 : WiFi Master

مع مئات الملايين من نقاط اتصال Wi-Fi المجانية التي يشاركها مستخدمونا على مستوى العالم ، يمكنك الاتصال بشبكة Wi-Fi مجانية باستخدام WiFi Master Key (عن طريق en.wifi.com - LinkSure Singapore)! البحث والاتصال بنقاط اتصال WiFi المشتركة المشار إليها بواسطة Blue Key. سهل وآمن.

تحميل التطبيق

التطبيق 23 : Remini

يستفيد هذا التطبيق بشكل كامل من تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة ، مع إمكانات عالية لاستعادة الصور. باستخدام وضع استرداد الصور ، يمكن أن يجعل Remini الصور ذات الجودة المنخفضة والضبابية غير الواضحة أكثر وضوحًا ووضوحًا. بدلاً من التحرير اليدوي مثل التطبيقات الأخرى ، ستقوم Remini تلقائيًا بهذه المهام نيابة عن المستخدمين بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة.

تحميل التطبيق 

تحميل تطبيق الايميلات كل دقيقة لاستخدام غير محدود للتطبيق تحميل التطبيق

التطبيق 24 : SHAREit بدون إعلانات

باختصار ، SHAREit هو تطبيق مفيد وبسيط وسهل الاستخدام للجميع. بفضله ، يمكنك مشاركة الملفات في أي مكان وفي أي وقت بسهولة وبسرعة. لا يمكن أن يخطئ مليار مستخدم ، استخدم هذا التطبيق لتوفير وقتك في مشاركة الملفات بين الأجهزة المختلفة.

تحميل التطبيق

التطبيق 25 : ToonMe

إذا وجدت صورًا عادية قديمة جدًا ومملة ، فإن التطبيق الجديد لـ Photo Lab يمنحك صورًا محتملة لتحديث ملفك الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي. يساعدك ToonMe على العودة إلى طفولتك ، ويحولك إلى شخصيات كرتونية مرحة من Pixar و Disney. إذا كانت لديك صور فريدة ، فلا تتردد في مشاركتها مع أصدقائك!

تحميل التطبيق

التطبيق 26 : 1DM+

1DM+ هو تطبيق مفيد جدا للأندرويد. وهو يدعم تنزيل مجموعة متنوعة من أنواع الملفات ، كما أنه يعزز سرعة التنزيل لتوفير الوقت. تم تقييم التطبيق أكثر من 10 آلاف مرة ولديه متوسط 4.6 من 5 نقاط على Google Play بفضل الفائدة التي يجلبها.

تحميل التطبيق

التطبيق 27 : Story Art

Story Art ، يتيح للمستخدمين تحرير الصور مع جميع الميزات المتاحة ، وبالتالي نشرها على Instagram مع التعديلات والتأثيرات التي لا تستطيع التطبيقات الأخرى القيام بها. علاوة على ذلك ، لا يحتوي "Instagram" نفسه على محرر صور احترافي خاص ، لذلك لم يرضي المستخدمين بعد في تحرير القصة.

تحميل التطبيق

التطبيق 28 : VIMAGE

VIMAGE هو حقًا تطبيق تصوير رائع يحتوي على الكثير من الميزات الجذابة المختلفة. إذا كنت شغوفًا بالتصوير الفوتوغرافي وترغب في إنشاء صور فنية ، فلا تفوت هذا التطبيق المفيد. لا تنس إضافة علامة التصنيف #vimage إلى مشاركاتك على الشبكات الاجتماعية عند مشاركة الصور التي تعدلها على هذا التطبيق. يمكن أن تظهر صورتك بالكامل على صفحة Instagram الرسمية الخاصة بـ VIMAGE!

تحميل التطبيق

التطبيق 29 : Temp Mail

تتزايد خدمة إنشاء البريد الإلكتروني المؤقت بسبب احتياجات العمل أو مشكلات أمان المعلومات الشخصية. إذا كنت شخصًا واجه مشاكل مع البريد العشوائي أو التسويق المفرط ، فستحتاج إلى Temp Mail. قم بتنزيل التطبيق لاستخدام الخدمات الآن!

تحميل التطبيق

التطبيق 30 : MX Player Pro

MX Player Pro هو حقًا تطبيق مشغل فيديو رائع يجب عليك اختياره. في تطبيقات مشغل الفيديو المجانية ، يعد هذا أحد أكثر التطبيقات التي يوصي بها المستخدمون مقارنة بالتطبيقات الأخرى. فما تنتظرون؟ يرجى تنزيل هذا التطبيق المذهل على الفور على هاتفك. يمكنك شراء الإصدار الذي تمت ترقيته لدعم المطور أو التجربة المجانية عن طريق تنزيل إصدار MX Player Pro الموجود أسفل المقالة.

تحميل التطبيق

التطبيق 31 : FiLMiC Pro

يعد FiLMiC مثالًا رائعًا لتحسين الكاميرا ومنح المستخدمين اكتشافات. إذا كان المستخدمون يعملون مع محرري الصور في معظم الأوقات ، فسيكون الوصول إلى كاميرا فريدة ومتفوقة أمرًا مفيدًا. لحسن الحظ ، سيعمل التطبيق الموجود في هذه المقالة على تحسين الكاميرا الافتراضية ، وإضافة الكثير من التعديلات ، وتوفير المزيد من دعم الذكاء الاصطناعي للمستخدمين.

تحميل التطبيق

التطبيق 32: Game Booster 4x Faster Pro

يعد Game Booster 4x Faster Pro أحد أكثر الأسماء التي يثق بها اللاعبون. يسمح لمستخدميه بزيادة أجهزتهم المحمولة إلى الحد الأقصى وتحويلها إلى وحدة تحكم ألعاب فعلية. هذا يعني أنه يمكن تثبيت الألعاب الثقيلة وتشغيلها على الأجهزة متوسطة المدى. يتوسع سوق الألعاب أيضًا ويخلق ملاعبًا جذابة.

تحميل التطبيق

التطبيق 33 : Spotify Premium MOD

على الرغم من وجود بعض الجوانب السلبية التي تحتاج إلى إصلاح ، تظل Spotify واحدة من أفضل منصات بث الموسيقى في العالم. يدعم هذا التطبيق العديد من المنصات مثل Android و iOS و PC و Mac ، ويمكنك التنزيل عبر الروابط أدناه.

تحميل التطبيق

التطبيق 34 : YouTube Vanced

بالنسبة لي ، يعد YouTube Vanced أفضل إصدار ممتد من Youtube. في أوقات فراغي ، غالبًا ما أشاهد مقاطع الفيديو على Youtube للاسترخاء. لقد ساعدني هذا التطبيق في الحصول على تجربة أفضل وتغلب على بعض عيوب التطبيق الأصلي. انا احب هذا التطبيق ماذا عنك؟

تحميل التطبيق

تحميل التطبيق المساعد

التطبيق 35 : AccuBattery (, PRO Unlocked)

تطبيق مثالي لمساعدة المستخدمين على إدارة ومراقبة بطارياتهم بدقة أكبر. ليس ذلك فحسب ، بل سيوجه التطبيق أيضًا المستخدمين ويقدم العديد من التوصيات لمساعدتهم على إطالة العمر المادي للبطارية ، وأطول وقت استخدام ممكن ، بالإضافة إلى كيفية شحن البطارية بشكل أكثر فعالية، تعد البطارية أحد أهم الأجزاء المادية للجهاز ، وسيكون "AccuBattery" التطبيق الأكثر موثوقية لمساعدة المستخدمين على إطالة عمرهم. تمت برمجة التطبيق من قبل خبراء ويأتي مع العديد من الميزات الرائعة القادرة على إطالة عمر البطارية حتى 200٪ ومنح المستخدمين وقت استخدام أطول.

تحميل التطبيق

التطبيق 36 : SD Maid Pro APK

SD Maid Pro APK هو تطبيق يبحث عن كل القمامة التي تراكمت لديك على هاتفك الذكي بمرور الوقت من أجل تنظيف الأقسام غير الضرورية وإخلاء مساحة على هاتفك. يجد أشياء في أماكن لم تكن لتتخيلها أبدًا.

تحميل التطبيق

التطبيق 37 :  ENIX – Icon Pack (MOD)

يحتوي التطبيق على أكثر من 1700 ايقونة ، وهو عدد كبير نسبيًا لجلب تجارب جديدة للأجهزة القديمة. يمكن أن تكون هذه الرموز مناسبة لمعظم التطبيقات الموجودة على جهاز المستخدم لإبراز أكبر قدر من الديناميكية. في العديد من التطبيقات الأخرى ، يمكن أن يحل محل بعض التطبيقات الافتراضية مثل الإعدادات أو بعض الشبكات الاجتماعية الشائعة ، لكن هذا لا يكفي.

تحميل التطبيق

التطبيق 38 : iOS Widgets KWGT v2021

أعلنت Apple عن نظام iOS 14 مع عناصر واجهة مستخدم. الآن يمكنك الحصول على أدوات iOS على هاتف Android الخاص بك باستخدام KWGT. هذه نسخة تجريبية حتى الآن ، لذا فهي تحتوي فقط على بعض الأدوات ولكن سيتم تحديثها بانتظام لإضافة المزيد من أدوات iOS 14.

تحميل التطبيق

التطبيق 39 : Nova Launcher Prime‏

يحظى Nova Launcher Prime بتقدير كبير من قبل المستخدمين ويمتلك ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم. يشعر معظم المستخدمين بالرضا عن هذا التطبيق. إنه سهل الاستخدام ومتوافق مع معظم الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية. سيتم حل شاشة التنظيف والترتيب بسرعة ودون أي جهد. بشكل عام ، يعد Nova Launcher Prime تطبيقًا رائعًا يمكنه تغيير سمة الشاشة حسب رغبتك بالإضافة إلى ترتيبها بشكل أكثر دقة. يمكنه تحويل الواجهة اليومية المملة إلى سمات مخصصة. يمكنك بسهولة تغيير السمة وحجم الخط والصفحة والرموز ... على الشاشة الرئيسية.

تحميل التطبيق

التطبيق 40 :  KWGT pro‏

KWGT Kustom Widget Maker هو تطبيق مخصص يساعدك على إنشاء عناصر واجهة مستخدم بمجموعة متنوعة من البيانات المخصصة. يحتوي التطبيق أيضًا على الكثير من الأدوات لإطلاق تصميم عنصر واجهة المستخدم الخاص بك. علاوة على ذلك ، يدعم الإصدار الاحترافي من التطبيق أيضًا ميزات إضافية قوية. يمكنك استخدامه مجانًا عن طريق تنزيل ملف APK الذي نقدمه!

تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent