recent
أخبار ساخنة

7 تطبيقات رهيبة لا تقدر بثمن، خصوصا التطبيق الثالث والرابع | أفضل تطبيقات الاندرويد 2020


السلام عليكم، مرحبا بكم، انا وليد وهذا موضوع وفيديو جديد على قناة ومدونة نيوبرو حيث سنتعرف اليوم على افضل التطبيقات الخاصة بهواتف الاندرويد ، لدينا اليوم 8 تطبيقات جمعتها لكم لهذا الاسبوع، وبإذن الله ستنال كل هذه التطبيقات اعجابكم ورضاكم.

الفيديو الخاص بشرح التطبيقات




التطبيق الاول: Screen translate

لترجمة اي كتابة او اي صورة وتحويلها لكتابة وترجمتها مباشرة وبسرعة كبيرة ، هذا التطبيق سيختصر عليك الوقت والجهد وسيجعل من تجربة الترجة تجربة ممتعة وسريعة وسلسة للغاية.


التطبيق الثاني: Netcut

هذا التطبيق سيجعلك تتمكن من مراقبة شبكة الوايفاي الخاصة بك ومعرفة من هو متصل معك في الشبكة ، وليس هذا فقط بل يمكنك ايضا قطع الاتصال عليه وكذا التحكم في سرعة الانترنت لهذا الشخص المتصل معك وتعرف معلوماته وكل شاء يخصه.


التطبيق الثالث: No Root Firewall

هذا التطبيق يمكنك من قطع الاتصال على اي تطبيق في هاتفك ، فيمنع عنه الانترنت وبالتالي سينقص استهلاك الانترنت كما انه سيفيدك في حال لديك حساب واتساب وماسنجر وتريد ان تقطع عنه الاتصال بدون محو البيانات منهما فهذا التطبيق سيفيدك في هذا الامر.


التطبيق الرابع: Manual Camera

هذا التطبيق خرااااافي سوف يقدم لك ميزات رهيبة موجودة فقط في الكاميرات الاحترافية، يقدم لك تقنيات وخصائص جيدة في الكاميرا ويمكنك ملاحظة طبعا الميزات في الكاميرا بعد ان تجربو التطبيق.


التطبيق الخامس: التطبيق الصيني

هذا التطبيق يحول جميع صورك الى كرتونية او بالاحرى صور كرتونية كأنها مرسومة كليا وليس محولة من حقيقية الى كرتونية فترون في الفيديو كمية التفاصيل والجودة والنتيجة المبهرة من التطبيق ولكي تفهم الية عمله تابعو الفيديو فقط.


التطبيق السادس: Search By Image

هذا التطبيق يمكنك من البحث عن اي منتج،صورة، شخص ،مكان،مبنى، اي شيء حرفيا، عن طريقة جزء من صورته فقط، وليس هذا فقط بل سيعطيك الصورة الكاملة له كما يعطيك اسمه وكيف تشتريه ان كان منتجا او يعطيك معلومات عن الشخص الموجود في الصورة.


التطبيق السابع: Panels

هذا التطبيق يعطيك شريط في الجانب الايمن او الايسر ومن خلاله ستستطيع الوصول الى اي تطبيق او اداة في هاتفك من خلاله بسهولة تامة وبسلاسة غير طبيعية كما تستطيع الوصول اليه من خلال الاعدادت الموجودة فيه.

google-playkhamsatmostaqltradent