recent
أخبار ساخنة

افضل 40 تطبيقات الاندرويد 2021 📱🔥 تحملها كلها ؟

 


السلام عليكم، مرحبا بكم، انا وليد وهذا فيديو وموضوع جديد على قناة ومدونة نيوبرو ، حيث سنتعرف اليوم على افضل 40 من تطبيقات الاندرويد الافضل على الاطلاق منذ صدور نظام الاندرويد ومنذ اول اصدار ومنذ اول تطبيق على نظام الاندرويد، فنحن في هذا الموضوع سنركز بشكل كبير على افضل التطبيقات على مر العصور في نظام الاندرويد، ان صح التعبير، لانه توجد ملايين التطبيقات للاندرويد معظمها مكررة وتقدم نفس الميزات ، ولكن هذا الموضوع سوف نقوم باستعراض افضل تطبيقات في كل مجال خاص به ويتميز فيه مثل تطبيقات الصور وتعديل الفيديو وتصوير السلفي والتقاط معاطع فيديو احترافية وكذا خليفات الاندرويد المنتوعة وايضا تطبيقات تعديل الصوت وصنع الاغاني وايضا تسريع الالعاب وغيرها...


أفضل 40 تطبيقات لسنة 2021


التطبيق الاول : Alight Motion Pro

هو أول تطبيق رسوم متحركة احترافي لهاتفك الذكي ، حيث يوفر لك رسومًا متحركة بجودة احترافية ورسومات متحركة وتأثيرات بصرية وتحرير الفيديو وتركيب الفيديو. ميزات Alight Motion Pro APK طبقات متعددة من الرسومات والفيديو والصوت دعم المتجهات والصور النقطية (قم بتحرير الرسومات المتجهة مباشرة على هاتفك!) التأثيرات البصرية وتصحيح الألوان الرسوم المتحركة Keyframe متاحة لجميع الإعدادات تخفيف الرسوم المتحركة لمزيد من الحركة المرنة: اختر من الإعدادات المسبقة أو أنشئ منحنيات التوقيت الخاصة بك ضبابية الحركة المعتمدة على السرعة تصدير فيديو MP4 أو رسوم متحركة GIF لون خالص وتأثيرات تعبئة متدرجة تأثيرات الحدود والظل تجميع الطبقات معًا احفظ عناصرك المفضلة لإعادة استخدامها بسهولة في المشاريع المستقبلية

 

تحميل التطبيق

 

التطبيق الثاني :  KineMaster APK Pro Premium

KineMaster Pro هو محرر الفيديو كامل الميزات الذي تبحث عنه! KineMaster APK وجميع أدوات التحرير الخاصة به مجانية للاستخدام.

كما يتضمن هذا أيضًا عمليات تصدير غير محدودة بدقة تصل إلى 4K، أضف وادمج طبقات متعددة من الفيديو والصور والملصقات والمؤثرات الخاصة والنص والكتابة اليدوية، و أدوات ضبط الألوان لتصحيح مقاطع الفيديو والصور وتحسينها، شارك على YouTube و Facebook Feeds and Stories و Instagram Feeds and Stories والمزيد، عكس مقاطع الفيديو الخاصة بكمزج الأوضاع لخلق تأثيرات مذهلة ورائعة.

أضف التعليقات الصوتية والموسيقى الخلفية ومبدلات الصوت والمؤثرات الصوتية، أدوات التحرير لقص الفيديو ولصقه واقتصاصه، يوفر Asset Store الموسيقى ورسومات القصاصات والخطوط والملصقات والانتقالات والمزيد لتحسين الفيديو الخاص بك ، ويتم تحديثه أسبوعيًا، التحكم في السرعة لتأثيرات الحركة البطيئة والوقت، أدوات إعدادات EQ المسبقة والتخفيضات وأظرف الصوت للحصول على صوت غامر، أداة الرسوم المتحركة Keyframe لإضافة الحركة إلى الطبقات، تصدير فيديو بدقة 4K 2160 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية، قم بتطبيق مرشحات ألوان مختلفة لإبراز الفيديو الخاص بك،و العديد العديد من الميزات والخيارات والإعدادات!


تحميل التطبيق

 

التطبيق الثالث : InShot Pro APK

InShot يمكنك بسهولة إضافة الموسيقى إلى الفيديو وإضافة نص على الفيديو وقلب الفيديو وتدويره ودمج الفيديو. ميزة الحركة السريعة / البطيئة هي متعة فائقة. InShot هو محرر فيديو عالي الدقة بملء الشاشة ومقطع فيديو. يمكنك اقتصاص الفيديو بسهولة وتصديره دون فقدان الجودة ، ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي بنقرة واحدة ، أو تحرير مقطع فيديو مع الموسيقى والموافقة المسبقة عن علم لـ Tik Tok.

 

تحميل التطبيق


التطبيق الرابع :VivaCut Pro APK

تطبيق محرر فيديو احترافي لإنشاء فيديو بملء الشاشة. سواء كنت ترغب في صنع أفلام جمالية أو مجرد مشاركة الذكريات واللحظات المضحكة مع الأصدقاء ، فإن VivaCut هو محرر الفيديو الاحترافي مع جميع الميزات التي تحتاجها. مخطط زمني متعدد الطبقات ومفتاح chroma وميزات الشاشة الخضراء لمساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو سينمائية مع موسيقى على YouTube و Instagram و TikTok. قم بقص مقاطع المفاتيح أو دمجها أو صبغها ، وافتح بوابة أفضل تطبيق لتحرير الفيديو مع جميع الميزات التي تناسبك فقط.


تحميل التطبيق


التطبيق الخامس : FiLMiC Pro APK

هذه هي كاميرا الفيديو الأكثر تقدمًا للجوال. أبدا. تم تحسين FiLMiC بإمكانيات متطورة وواجهة الكاميرا اليدوية الأكثر استجابة المتوفرة على نظام Android ، وقد تم استخدام هذا التطبيق في مشاريع فيديو عالية المستوى أكثر من أي تطبيق فيديو آخر.

 

تحميل التطبيق

 

التطبيق السادس : App Cloner Premium

تعمل التطبيقات المستنسخة بالتوازي وتعمل بشكل مستقل عن تطبيقاتها الأصلية. لن يتلقوا تحديثات تلقائية حتى تتمكن من الاحتفاظ بإصدار ثابت وتشغيله جنبًا إلى جنب مع التطبيق الأصلي.يمكن أن يكون استنساخ التطبيقات مفيدًا لاستخدام عمليات تسجيل دخول متعددة في وقت واحد في تطبيقات مثل Facebook أو Instagram أو Twitter ، لكن المتعة الحقيقية تبدأ من خلال العبث بالتطبيق. يقدم App Cloner العديد من خيارات التعديل لتعديل نسخة التطبيق الجديدة.


تحميل التطبيق


التطبيق السابع : Canva Pro: Video Collage, Logo Maker

قم بإنشاء تصميمات شعار وملصقات مذهلة باستخدام صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، حتى لو لم تكن خبيرًا في التصميم ، تطبيق تصميم رسومي مجاني متعدد الاستخدامات: محرر كامل ، صانع قصة Instagram ، صانع فيديو ، صانع ملصقات فيديو ، صانع شعار وصانع ملصقات ، كتاب منشئ المحتوى والمزاج ، Canva هو تطبيق التحرير النهائي ، صمم غلاف Instagram Highlight الخاص بك ، أو Instagram Story أو لا منشورات المحاصيل ، أنشئ شعارًا وراية للشبكات الاجتماعية: Facebook و Pinterest و Twitter. يمكنك أيضًا عمل دعوات لأعياد الميلاد ودعوات الزفاف ، ابق على العلامة التجارية من خلال مصمم الشعار أو مصمم الشعار الخاص بنا لبطاقات العمل أو الملصقات أو منشورات Instagram. متوفر على هاتفك وجهاز الكمبيوتر للرجوع إلى تصميمك في أي وقت وفي أي مكان.


تحميل التطبيق


التطبيق الثامن : ZEDGE APK Pro – Ringtones & Wallpapers Final

قم بإضفاء الطابع الشخصي على هاتفك باستخدام خلفية عالية الدقة أو خلفية حية أو صوت منبه أو نغمة رنين بسهولة. تقدم ZEDGE كتالوجا شاملا يضم ملايين الخلفيات المجانية والخلفيات الحية والملصقات ونغمات الرنين وأصوات التنبيه وأصوات الإشعارات لهاتف Android. ابحث عن أي شيء، إنه موجود على ZEDGE


تحميل التطبيق


التطبيق التاسع : Facetune 2 Pro – Selfie Photo Editor VIP

تطبيق فايس تون هو الجيل التالي من تطبيق Facetune الحائز على جائزة افضل تطبيق لتعديل الصور، والمكتمل بمجموعة جديدة ومدهشة من أفضل ميزات التنقيح الاحترافية. احصل على مظهر هوليوود أو نتيجة طبيعية مع أفضل تطبيق لتحرير المكياج والجمال في السوق! هناك تقنية فائقة التقدم وراء كل أداة ممتعة وقوية وسهلة الاستخدام. في عدد قليل من الضربات الشديدة، يمكنك تبييض الأسنان ، وإزالة العيوب والبثور، وتنعيم الجلد، وتصحيح الإضاءة السيئة ، وتحديد الوجوه ، وترقية مكياجك وبريقك.

 

تحميل التطبيق


التطبيق العاشر : Smart Launcher 5 Pro Fastest Launcher for android

هو أسرع لانشر للاندرويد ، وهو مشغل بديل لنظام Android يركز على تصميم ووظائف الشاشة الرئيسية. على عكس الآخرين ، يعد هذا المشغل خيارًا كبيرا يتيح لك تخصيص الشاشة الرئيسية لجهازك وتخصيصها.إذا كنت تريد شاشة رئيسية بدون تلك التطبيقات الافتراضية المحددة مسبقا أو أزرار التنقل الموجودة على الشاشة الرئيسية ، فمن المؤكد أن هذا المشغل سينجز المهمة. يستبدل ويزيل تلك التطبيقات المحددة مسبقا.

 

تحميل التطبيق

 

التطبيق 11 : 2ndLine – Second Phone Number

تطبيق 2ndLine هو رقم هاتف ثاني في الولايات المتحدة أو كندا يعمل على هاتفك الذكي والأجهزة اللوحية كنظام هاتف أعمال كامل الميزات ، مصمم لمحترفي الهواتف المحمولة وأصحاب الأعمال الحرة ورجال الأعمال. اتصل ورسالة من رقم منفصل على الأجهزة التي تمتلكها أنت وفريقك بالفعل ، عبر Wi-Fi أو شبكتك الخلوية الحالية ، مع أي شخص في الولايات المتحدة. وكندا.

 

تحميل التطبيق

 

التطبيق 12 : SnapTube APK Premium

يمكنك تنزيل مقاطع فيديو YouTube كملفات mp3 أو mp4 وحفظها على جهاز Android الخاص بك ، مما يعني أنه يمكنك حفظ أي فيديو أو صوت تجده على المشغل. يكون هذا مفيدًا عندما تريد الاستمرار في الاستماع إلى أغنية دون مشاهدة الفيديو. أو تسجيل عينات الصوت والفيديو.

 

تحميل التطبيق

 

التطبيق 13 :  YouTube Vanced


تحميل التطبيق


التطبيق 14 : GOLD النسخة الذهبية Truecaller Premium APK

التطبيق الرائد لمعرفة المتصل من رقمه فقط وحظر البريد العشوائي الموثوق به من قبل أكثر من 250 مليون مستخدم. قم بإدارة جميع مكالماتك ورسائلك بسرعة ، عن طريق تصفية جهات التسويق عبر الهاتف ، والمكالمات الآلية ، وغيرها من الاضطرابات غير المرغوب فيها. من خلال قائمة البريد العشوائي المستندة إلى المجتمع والتي تم تحديثها بواسطة ملايين المستخدمين حول العالم ، فإن Truecaller هو التطبيق الوحيد الذي تحتاجه لجعل اتصالك آمنا وفعالا.


تحميل التطبيق


التطبيق 15 : Eyecon : Caller ID & Contacts

استخدم معرف المتصل الحقيقي الخاص بنا لتحديد المكالمات ومشاهدة صور وأسماء المتصل غير المعروف وجهات الاتصال في دفتر هاتفك بالنقر فوق رمز واحد فقط. قم بالمزامنة مع Facebook لإضافة الصور تلقائيًا إلى طالب الهاتف وجهات الاتصال ودفتر العناوين باستخدام Eyecon. تحقق من أرقام المكالمات غير المعروفة باستخدام معرف المتصل الأبسط وجهات الاتصال الذكية. ربط تطبيقات المراسلة والمكالمات تلقائيًا للاتصال بسرعة.


تحميل التطبيق


التطبيق 16 : Nova Launcher Prime APK

هو افضل لانشر على الاطلاق لهواتف الاندرويد حيث، يستبدل Nova Launcher شاشتك الرئيسية بواحدة يمكنك التحكم فيها ويمكنك تخصيصها. قم بتغيير الرموز والتخطيطات والرسوم المتحركة والمزيد.


تحميل التطبيق


التطبيق 17 : Nova Dark Icon Pack – Rounded Square Shaped Icons

عبارة عن مجموعة من الرموز المستديرة ذات الشكل المربع مع أيقونات متدرجة حديثة وملونة مع خلفية داكنة. أيقونات متجه مثالية للبكسل ، 18 خلفية حصرية مصممة خصيصًا لتتناسب مع الأيقونات ، 11 KWGT من الإعدادات المسبقة لعناصر واجهة المستخدم وغيرها الكثير في المستقبل ، مع دعم لجميع المشغلات الشهيرة مثل Poco و Lawnchair و Nova وما إلى ذلك.


تحميل التطبيق


التطبيق 18 : LineX Icon Pack

تتميز حزمة LineX Icon Pack بنمط خط فريد من قرب ، تبدو الرموز وكأنها فريدة حقًا وخرجت من الصندوق ، مما يجعلها تبدو مختلفة بشكل مذهل في العصر الرقمي. يوجد أكثر من 1950 رمزًا بالإضافة إلى العديد من الخلفيات عالية الجودة لتكمل المظهر بأيقونات Line.


تحميل التطبيق


التطبيق 19 : Pixel Pie Icon Pack

استكمل شاشة هاتفك المحمول بأيقونات Pixel و Android Pie الحصرية ذات الألوان المادية المسطحة. كل أيقونة هي تحفة حقيقية ومصممة من أجل خلق مظهر Pixel Flat مثالي ونقي. تم تصميم Pixel Pie Icon Pack بمزيج مثالي من الإبداع مع البساطة التي تعزز تجربة هاتفك المحمول.


تحميل التطبيق


التطبيق 20 : Delta - Icon Pack‏

يتضمن Delta أكثر من 2000 رمز مصمم يدويًا ويدعم أكثر من 20 قاذفة بفضل لوحة CandyBar Dashboard الرائعة.


تحميل التطبيق


التطبيق 21 : KWGT Kustom Widget Pro Key

تطبيق متخصص في مساعدة المستخدمين على تصميم أدواتهم بأنفسهم. تشير الأدوات المصغّرة إلى الأشياء التي يمكن للمستخدمين ضبطها على الشاشة الرئيسية. يتمثل استخدامها في تقديم مجموعة متنوعة من المعلومات للمستخدمين مثل التاريخ والوقت والطقس وغير ذلك. هناك العديد من التطبيقات المصغّرة في العديد من التصميمات المختلفة ليختارها المستخدمون ، وسيساعد هذا التطبيق المستخدمين على تصميم عنصر واجهة مستخدم يناسب تفضيلاتهم.


تحميل التطبيق


التطبيق 22 : FlipaClip: Cartoon Animation , Premium

هي واحدة من أفضل الأدوات لمساعدة المستخدمين في إنشاء رسوم متحركة رائعة. سيوفر للمستخدمين ميزات فريدة وجذابة لا تعد ولا تحصى حتى يتمكنوا من إنشاء رسوم متحركة في وقت قصير وبجودة عالية. إذا كنت بحاجة إلى أداة رسم لجهازك المحمول ، فسيكون هذا التطبيق هو الخيار الأمثل. علاوة على ذلك ، يحتوي هذا التطبيق أيضًا على مجتمع ودود متخصص في دعم تجربة رسم المستخدمين على جميع المستويات. المستخدمون أحرار في الانضمام إلى المجتمع والبدء في التبادل مع فنانين آخرين وصقل مهاراتهم في الرسم.


تحميل التطبيق


التطبيق 23 : Wps Wpa Tester Premium

يتيح لك تطبيق WIFI WPS WPA TESTER اختراق شبكات الوايفاي. ولكن قبل أن تتمكن من استخدام هذه الأداة ، يجب أن تقوم بعمل روت لهاتفك أولاً. هذه عملية سهلة نسبيًا ، ولكن من السهل أيضًا التأثير على النظام. إذا لم تكن معتادًا على ذلك ، فيمكنك سؤال الأشخاص الذين لديهم القليل من المعرفة التقنية


تحميل التطبيق


التطبيق 24 : WPSApp Pro

يتيح لك تطبيق WPSApp Pro الوصول إلى كلمة مرور شبكات الوايفاي . ولكن قبل أن تتمكن من استخدام هذه الأداة ، يجب أن تقوم بعمل روت لهاتفك أولاً. هذه عملية سهلة نسبيًا ، ولكن من السهل أيضًا التأثير على النظام. إذا لم تكن معتادًا على ذلك ، فيمكنك سؤال الأشخاص الذين لديهم القليل من المعرفة التقنية.

 

تحميل التطبيق

 

التطبيق 25 : PicsArt Photo Studio (, Gold, Premium)

يعد تطبيق PicsArt Photo Editor حاليا تطبيق تحرير الصور مع أكبر عدد من المستخدمين على منصات الهاتف المحمول بأكثر من 500 مليون مستخدم على متجر بلاي. إنه في الأساس مجرد تطبيق جوال مثل أي تطبيق آخر ، ولكنه يأتي مع جميع وظائف تحرير الصور القوية التي ستجدها عادةً في تطبيقات الكمبيوتر. إلى جانب ذلك ، يوفر التطبيق أيضا جميع الميزات الضرورية تقريبًا لتطبيق تحرير الصور الاحترافي. كتطبيق على نظام أساسي للجوّال ، قام المطورون أيضًا بتحسينه لتجربة شاشة اللمس. أفعالك تلامس أو تسحب فقط ، لذا فهي سهلة الاستخدام للغاية.


تحميل التطبيق


التطبيق 26 : Snapseed Pro

Snapseed Pro هو محرر صور كامل واحترافي تم تطويره بواسطة Google.


تحميل التطبيق


التطبيق 27 : Lightroom CC (, Premium, Unlocked)

عندما يتعلق الأمر بـ Lightroom ، ستتخيل بالتأكيد صورا جميلة مصححة بالألوان بواسطة مصورين محترفين. ولكن مع إصدار Android هذا ، يمكنك بسهولة تحويل أعمالك إلى تحفة فنية. هذه الأدوات ممتلئة أيضًا مثل ما هو موجود في إصدار الكمبيوتر الشخصي وتم تحسينها بشكل أكبر للأجهزة المحمولة. بفضل ذلك ، يمكن للعديد من الأشخاص استخدامه بسهولة. يمكنك إنشاء صور رائعة على هاتفك الذكي بمجرد الانتهاء من التقاط الصور ، فلا داعي للانتظار حتى تصل إلى المنزل واستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


تحميل التطبيق


التطبيق 28 : ExpressVPN (, Premium)

ExpressVPN هو أفضل تطبيق VPN على الأجهزة المحمولة. مع أكثر من 145 موقعًا حول العالم ، يمكنك الاتصال في أي مكان

تحميل التطبيق


التطبيق 30: Game Booster 4x Faster Pro

يعد Game Booster 4x Faster Pro أحد أكثر الأسماء التي يثق بها اللاعبون. يسمح لمستخدميه بزيادة أجهزتهم المحمولة إلى الحد الأقصى وتحويلها إلى وحدة تحكم ألعاب فعلية. هذا يعني أنه يمكن تثبيت الألعاب الثقيلة وتشغيلها على الأجهزة متوسطة المدى. يتوسع سوق الألعاب أيضًا ويخلق ملاعبًا جذابة.

تحميل التطبيق


التطبيق 31 : MX Player Pro

يعد MX Player Pro أحد أكثر التطبيقات فعالية لمشاهدة مقاطع الفيديو على هاتفك. يمكن القول ، فقط قام هاتفك الذكي بتثبيت هذا التطبيق ، فقد أصبح أداة تشغيل فيديو قوية مثل الكمبيوتر. يمكنك استخدامه بشكل مرن وقابل للتخصيص ، وتحرير الفيديو بسهولة.


تحميل التطبيق


التطبيق 32 : AccuBattery (, PRO Unlocked)

تطبيق مثالي لمساعدة المستخدمين على إدارة ومراقبة بطارياتهم بدقة أكبر. ليس ذلك فحسب ، بل سيوجه التطبيق أيضًا المستخدمين ويقدم العديد من التوصيات لمساعدتهم على إطالة العمر المادي للبطارية ، وأطول وقت استخدام ممكن ، بالإضافة إلى كيفية شحن البطارية بشكل أكثر فعالية، تعد البطارية أحد أهم الأجزاء المادية للجهاز ، وسيكون "AccuBattery" التطبيق الأكثر موثوقية لمساعدة المستخدمين على إطالة عمرهم. تمت برمجة التطبيق من قبل خبراء ويأتي مع العديد من الميزات الرائعة القادرة على إطالة عمر البطارية حتى 200٪ ومنح المستخدمين وقت استخدام أطول.


تحميل التطبيق


التطبيق 33 : SHAREit Pro بدون اعلانات

SHAREit Pro بدون اعلانات ، أفضل تطبيق مشاركة مع أسرع سرعة نقل عبر الأنظمة الأساسية وخلاصات مجانية عبر الإنترنت بما في ذلك الأفلام ومقاطع الفيديو والموسيقى والخلفيات وصور GIF. أضاف SHAREit أيضًا مشغل وسائط قويًا ، مما يساعدك على إدارة مقاطع الفيديو والموسيقى الخاصة بك والاستمتاع بها.

 

تحميل التطبيق

 

التطبيق 34 :  File Commander Premium

مدير ملفات قوي يسمح لك بمعالجة أي ملف على جهاز Android أو التخزين السحابي أو موقع الشبكة عبر واجهة نظيفة وبديهية. يمكنك التعامل بشكل منفصل مع مكتبات الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والمستندات ، بالإضافة إلى إعادة تسمية الملفات وحذفها ونقلها وضغطها وتحويلها وإرسالها ببضع نقرات فقط.

 

تحميل التطبيق


التطبيق 35 : Lucky Patcher

واحد من العديد من تطبيقات تهكير التطبيقات والالعاب التي يثق بها الجميع. نظرا لأنه يعمل بشكل مثالي مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام Android وإذا كانت هناك مشاكل غير متوقعة ، فإن الشركة المصنعة لها تعمل على إصلاح الأخطاء بسرعة ومنح المستخدم أفضل إصدار،حيث يعتمد على الهواتف المختلفة التي يستخدمونها. ولكن هناك ميزة واحدة تحتاج إلى الانتباه إليها عند استخدام هذا التطبيق وهي أنه يتطلب عمل روت للجهاز.

 

تحميل التطبيق

 

التطبيق 36 : Spotify (, Premium)

تطبيق رائع يسمح لك بتحميل كل موسيقاك من الكمبيوتر الخاص بك مباشرة نحو هاتفك المحمول.مع هذا التطبيق، ستكون قادرا على الاستماع إلى الآلاف من الألبومات و موسيقى مختلفة، اختيار الموسيقى التي تريد، و إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك و التي يمكن ان تستمع لها بدون أن يكون عندك اتصال أنترنت.

 

تحميل التطبيق

 

 

التطبيق 36.5 : Netflix‏



تحميل التطبيق

 

 

التطبيق 37 : Manual Camera : DSLR - Camera Professional‏

سيحول تطبيق Manual Camera DSLR هاتفك إلى كاميرا احترافية مثل ، مع التحكم اليدوي الكامل في الكاميرا على ISO ، وسرعة الغالق ، والتعرض ، والتركيز اليدوي ، وميزات أخرى مثل الكاميرا الاحترافية ، والتي يمكن أن تجعل التصوير المحمول الخاص بك إلى المستوى التالي. التقط أفضل صورة لصورتك وقم بتسجيل الفيديو بدقة 4K UHD.

 

تحميل التطبيق

 

التطبيق 38 :  Adobe Photoshop Camera: Photo Editor & Lens Filter‏

Adobe Photoshop Camera هو تطبيق كاميرا محرر صور مجاني يتيح لك إضافة أفضل المرشحات والتأثيرات لصورك - قبل حتى التقاط الصورة. أظهر أسلوبك الفريد مع أكثر من 100 مؤثرات وفلاتر من المؤثرات الجمالية والرائعة للعدسة المستوحاة من الفنانين والمؤثرين المفضلين لديك. وبدون الحاجة إلى تحرير الصور أو مهارات Photoshop ، من السهل مشاركة عالمك - بطريقتك.


تحميل التطبيق


التطبيق 39 : SD Maid Pro APK

SD Maid Pro APK هو تطبيق يبحث عن كل القمامة التي تراكمت لديك على هاتفك الذكي بمرور الوقت من أجل تنظيف الأقسام غير الضرورية وإخلاء مساحة على هاتفك. يجد أشياء في أماكن لم تكن لتتخيلها أبدًا.

 

تحميل التطبيق


التطبيق 40 : Cubasis 3 - Music Studio and Audio Editor‏

أغاني ذات صوت احترافي مع Cubasis الحائز على العديد من الجوائز. استمتع بأداء موسيقاك وتسجيلها وخلطها ومشاركتها في أي وقت من الأوقات ، أينما كنت ، هناك الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي. تعرف على واحد من أسرع أجهزة الصوتيات الصوتية MIDI DAWs المتاحة على Android اليوم وأكثرها سهولة وكاملة: Cubasis 3


تحميل التطبيق

author-img
نيوبرو

تعليقات

13 تعليقًا
إرسال تعليق
  • Forced sex movies photo
    Forced sex movies5 فبراير 2021 في 1:52 م

    Please go ♥️👍💋

    حذف التعليق
    • Unknown photo
      Unknown21 فبراير 2021 في 7:27 ص

      بالتوفيق

      حذف التعليق
      • Forced sex movies photo
        Forced sex movies14 مايو 2021 في 1:12 م

        شكرا لك على هذا الموضوع

        حذف التعليق
        • salam photo
          salam15 مايو 2021 في 3:30 ص

          رايع..شكرا.

          حذف التعليق
          • Abdoa02 photo
            Abdoa0216 مايو 2021 في 1:41 م

            شكرا لك اخي وليد والله تطببقات في قمة
            ارجو لك توفيق

            حذف التعليق
            • Unknown photo
              Unknown19 مايو 2021 في 3:55 م

              شكرآ لك أخي والد على هدا التطبيق أتمنى لك التوفيق والسلام

              حذف التعليق
              • Unknown photo
                Unknown23 مايو 2021 في 1:38 ص

                قناة رائعة وبرامج فوق الخيال وخصوصاً انها كلها النسخة المدفوعة شكرا لك

                حذف التعليق
                • Unknown photo
                  Unknown27 مايو 2021 في 2:28 ص

                  لا استطيع تحميل برنامج Eyecon : Caller ID & Contacts فماهو السبب

                  حذف التعليق
                  • Unknown photo
                    Unknown3 يونيو 2021 في 10:25 م

                    افضل قنات

                    حذف التعليق
                    • Unknown photo
                      Unknown17 يونيو 2021 في 7:12 م

                      Thnx 😁👍

                      حذف التعليق
                      • Unknown photo
                        Unknown27 يوليو 2021 في 9:07 م

                        شكرا على مجهودتك صديقي أتمنى لك توفيق .

                        حذف التعليق
                        • علي photo
                          علي10 أغسطس 2021 في 6:36 م

                          تطبيق تسجيل المكالمات اخي الله يسعدك

                          حذف التعليق
                          • hyiptempo photo
                            hyiptempo13 سبتمبر 2021 في 1:29 م

                            Are you there for HYIP templates? https://hyiptempo.com Hyip Templates are also important to check out for quality scripts built on the PHP platform to develop a full-fledged website for the business and offer the best user interface to the visitors. The technical team of the responsive hyip template, HYIP website design , hyip customize and developers also ensure that unique hyip templates incorporate all the required features and tools to boost traffic to the website that can be converted into business leads in the future.

                            حذف التعليق
                            google-playkhamsatmostaqltradent