recent
أخبار ساخنة

هذا التطبيق المجنون خطير و يستحق ان تستخدمه 😲 افضل تطبيقات الاندرويد

 


السلام عليكم مرحبا بكم اخواني الكرام في هذا الموضوع الجديد على قناة  ومدونة نيوبرو حيث سنتعرف اليوم على افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع باذن الله ستنال هذه التطبيقات اعجابكم ورضاكم ومن بين هذه التطبيق لدينا التطبيق الثالث الذي يمكنك من ان تقوم بالتحكم في اي هاتف عن بعد في اي مكان في العالم ، حيث ان هذا التطبيق يتطلب صلاحيات بين الهاتفين واتصال بالانترنت وان يتم تثبيته على كلا الهاتفين وليس هذا فقط بل لدينا تطبيق آخرين يقدمان مميزات لا تقل قوة واهمية عن التطبيق الثالث وروابط التحميل كلها موجودة في التدوينة اسفل هذه المقالة.


تطبيق تسريع الانترنت Speedify

Speedify هو تطبيق شبكة افتراضية خاصة (VPN). أهم ميزة من ميزات هذا التطبيق أنه يشتغل في الخلفية عندما تكون أنت بصدد تصفح الأنترنيت. بمعنى آخر؛ عندما تكون مرتبطا بشبكة وايفاي ضعيفة فإن هذا التطبيق يعمل على تحويلك مباشرة إلى ربط 3G أو 4G. بهذه الطريقة، سوف لن تحس أبدا بأن هناك أي تغيير في الربط بالأنترنيت. قد تخلق هذه الميزة بعض الإشكالات إن تم استخدامها بإفراط، لذا لإن التطبيق يوفر لك إمكانية ضبطها في حدود يومية أو شهرية من خلال الإعدادات. بالإضافة إلى هذه الميزة المثيرة، فإن تطبيق Speedify يمنحك كل مزايا الشبكة الافتراضية الخاصة مثل إمكانية ولوج الأنترنيت بكل أمان وخصوصية. في الواقع، فإن هذا التطبيق يمكنك من اختيار البلد الذي ترغب في الارتباط منه. تطبيق شبكة افتراضية خاصة رائع ومثير. النسخة التجريبة؛ كما هو الحال في كل التطبيقات؛ محدودة. لهذا السبب، سيتعين عليك إضافة انخراط سنوي أو شهري مباشرة من التطبيق نفسه.

تحميل 

تطبيق معرفة من زار بروفايلك Whats Tracker

إنها أفضل منصة مجانية لمسح وتتبع زوار ملفك الشخصي على الفور وبدقة. Whats Tracker: من شاهد ملفي الشخصي يمسح ملفك الشخصي ويعطيك معلومات فورية عن جميع الزوار مع وقت زياراتهم.

تحميل

تحكم في اي هاتف في العالم عن بعد TeamViewer

TeamViewer هو تطبيق ولوج عن بعد حيث يسمح لك بالدخول إلى أي حاسوب أخر و تشتغل كما لو أنه الحاسوب الذي تجلس أمامه، أول شيء ينبغي أن تقوم به هو أن تثبت TeamViewer على الحاسوبين معا، الذي تود ولوجه عن بعد و ذلك الذي تشتغل عليه. هكذا ستكون قادرا على التحكم في الحاسوب الأخر عن بعد، إنه تطبيق ممتاز إن كنت تود مساعدة صديق لأنك ستتحكم في حاسوبه إنطلاقا من حاسوبك، إنه ممتاز أيضا إذا كنت في المكتب وأردت تدبير تحميلاتك في البيت ، كما يمكنك أيضا مشاركة حاسوبك مع مستخدمين اخرين ، حيت ستنشئ حسابا و تقرر من يستطيع ولوج حاسوبك ومن لا يستطيع فعل ذلك، إلخ، إذا كنت تظن أن الولوج عن بعد أمر صعب جدا فما عليك إلا أن تجرب TeamViewer. إنه سهل جدا في الإستعمال و يوفر عليك الشروحات الطويلة و التعقيدات، ولا تنسى إنه مجاني تماما للإستعمال الخاص، تمتع به إذن.

 تحميل

google-playkhamsatmostaqltradent