recent
أخبار ساخنة

7 تطبيقات خرافية لا تقدر بثمن سوف تحملها كلها | خصوصا التطبيق الثاني والثالث


 السلام عليكم ، مرحبا بكم، انا وليد وهذا فيديو وتدوينة جديدة على قناة ومدونة نيوبرو، حيث سنتعرف اليوم على 7 تطبيقات اندرويد جديدة ورهيبة طبعا كما عودناكم في هذه السلسلة فدائما نحظر تطبيقات جديدة ومفيدة لهواتفكم، فلمزيد من التفاصيل حول هذه التطبيقات يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي، ففرجة ممتعة.

 

تحميل التطبيقات

 

التطبيق الاول : Apowersoft Background Eraser

 

تطبيق يقدم ثلاث ميزات مهمة، الميزة الاولى حذف اي شخص من الصورة بذكاء الاصطاني ويتم ابقاءه بدون خلفية كل هذا يتم بدقة عالية وبذكاء عالي عبر سيرفرات هذا التطبيق وحتى لو كانت الصورة قيدمة ستكون دقتها عالية جدا والحذف ذكي، اما الميزة الثانية فهي لحذف اي شيء وتركه بدون خلفية وهذا الخيار يعمل عن طريق تمييز اي شيء في الصوة سواء كان هاتف او محفظة او اي شيء آخر ، اما الخيار الثالث والاخير فهو لتحديد كتابة معينة او رسمة بلقلم وهذا خيار ذكي بشكل غير معقول وطبعا اهم شيء هو الذكاء الاصطناعي فالتطبيق يستطيق التمييز بين الكتابة والصورة ويقوم بعمله على اكمل وجه.

 

تحميل التطبيق

 

التطبيق الثاني : Reface

 

هذا التطبيق قادر على وضع وجهك في مكان اي فيلم عالمي وبتقنية الذكاء الاصطناعي سوف يجعلك من قمت بتأدية دور البطل في اي فيلم تعرفه ، حدثوني عن الواقعية يا شباب !!! هذا التطبيق غير معقول ، سوف يدهشك بكمية الواقعية الموجودة فيه بعد وضع صورتك مكان البطل في الفديو ، طبعا هذا الوصف لن لكفي للتطبيق عيلكم بمشاهدة الفيديو وكذا تجربته لتلاحظو وتندهشو منه.

 

تحميل التطبيق

 

التطبيق الثالث : Wide launcher

 

هذا اللانشر الرهيب والضيف الجديد على متجر بلاي ستور سوف يدهشك بشكله الانيق والمنظم وكذا شكله العصري وسهولة استخدامه وكذا سلاسته في هاتفك كل ما سأعبر عنه لن يوفيه حقه ولا توجد اي كلمات تستحث وصف هذا التطبيق الا بالاعجاب والنظر فأنصحكم بتجربته.

 

تحميل التطبيق

 

التطبيق الرابع : Mobikora

 

طلبتم مني تطبيق مشاهدة القنوات المشفرة وايضا الرياضية ، وها انا اوفي بوعدي الذي قد وعدتكم به، فهذا يعد من افضل التطبيقات لمشاهدة القنوات الرياضية والعالمية والعربية والمشفرة منها والمجانية كذلك وبأدوات جديدة ومفيدة وايضا العديد من الميزات الاخرى الرائعة التي سوف تفيدكم.

 

تحميل التطبيق

 

التطبيق الخامس : Scriblle

هذا التطبيق سوف يجعلك محط انظار الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، يعرض لك هذا التطبيق كيفية الحصول على نوع نادر من الفديديوهات وكيفية صنعها وطبعا لكل شخص مهتم بهذا التطبيق فعليه ان يجربه لكي يستفيد من كافة ميزاته الرائعة.

 

تحميل التطبيق

 

التطبيق السادس : SmartKit

 

هذا التطبيق ليس بجديد ولكن هذه النسخة هي نسخة كاملة مفتوحة بجميع الميزات، واهم شيء فهو بدون اعلانات ، وطبعا لا احتاج ان اشرح لكم هذا التطبيق بما انه ذو سمعة وصيت بين الهواتف الذكية.

 

تحميل التطبيق

 

التطبيق السابع : SocialX

 

تطبيق يقوم بغلق اي تطبيقات اخرى انت مدمن عليها، على سبيل المثال تيكتوك اصبح تطبيق ادماني ونقضي ساعات طويلة عليه وننسى اشغالنا بسببه، فهذا التطبيق سيجعلك تحقق مدة معينة لاستخدام اي تطبيق يوميا ثم يتم حظر التطبيق بعد تخطي هذه المدة لكي لا تستطيع استخدامه بقية اليوم وهكذا ستجد الكثير من الوقت لكي تعمل وتستثمره في امور اخرى نافعة بدل تضييعه في تكتوك او اي تطبيق آخر.

 

تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent