recent
أخبار ساخنة

افضل تطبيقات الاندرويد لشهر نوفمبر2020| تطبيقات كلها رهيبة خصوصا التطبيق الثالث خرافي

 

السلام عليكم، مرحبا بكم انا وليد وهذا موضوع وفيديو جديد على قناة ومدونة نيوبرو، حيث سنتعرف اليوم وكما عودناكم في سلسلة افضل تطبيقات الاندرويد التي نقوم بتنزيلها كل شهر اليوم جلبنا لكم افضل 5 تطبيقات جديدة ومفيدة على هواتف الاندرويد كل هذه التطبيقات مجانية ويمكنك الاستمتاع بها بدون اي مشاكل، فلمزيد من التفاصيل يرجى مشاهدة الفيديو التالي ففرجة ممتعة. 


الفيديو



تحميل التطبيقات

التطبيق الاول : Ratio

هذا التطبيق عبارة عن لانشر متميز بشكله الانيق وشكله البسيط وسلاسة استخدامه، حيث واجهته البسيطة التي تضم مجموعة اقسام لكل تطبيق منظمة حسب الية عمل اي تطبيق وكذا انه يتوفر على ميزات اخرى مثل حفظ البطارية.

التطبيق الثاني : DirectChat


هذا التطبيق يقدم لك امكانية الحصول على نوافذ منبثقة للتراسل مثل التي هي موجودة في تطبيق ماسنجر للفيسبوك، وهذا التطبيق يجعل من هذه الميزة التي يتميز بها تطبيق مسانجر ، حيث تستطيع من خلال هذا التطبيق ان تحصل عليها على كل تطبيقات المراسلة مثل واتساب فايبر وغيرها...

التطبيق الثالث : NumberBook

 هذا التطبيق يمكنك من معرفة اسم وصورة وحساب اي شخص قام بالاتصال بك في الهاتف، فقط من رقمه الذي في هاتفك حيث يمكنك الحصول على صورته وكذا حسابه في الفيسبوك وكذا الواتساب وغيرها.

التطبيق الرابع : True Amps

هذا التطبيق يعطيك شكل متميز لهاتفك اثناء شحن البطارية وكذا يعطيك العديد من الاشكال المختلفة والاحترافية والتي ستنال اعجابك، كما يعطيك ايضا بعض المعلومات المهمة حول هاتفك مثل معرفة ان كان يشحن بشكل طبيعي او ان هناك مشكلة في الشاحن واصبح بطيء في الشحن فيعطيك رسالة تتضمن ذلك طبعا.

التطبيق الخامس : Assistive Touch

هذا التطبيق يقدم لك ميزات كثيرة في تطبيق واحد حيث هذه الميزة التي يقدمها هذا التطبيق تتوفر عليها هواتف الايفون ولحسن الحظ انه يوجد على هواتف الاندرويد ويمكنك الحصول على هذه الميزة كذلك على هاتفك بدون اي مشكلة.

google-playkhamsatmostaqltradent