recent
أخبار ساخنة

سعر ومواصفات هواتف شاومي الجديدة Xiaomi 13 Pro و 13 و 13 Lite و سماعات Buds 4 Pro

في التصوير الفوتوغرافي ، قطعت الهواتف الذكية شوطًا طويلاً من حيث إمكانيات الكاميرا الخاصة بها. إنها توفر الآن مستشعرات عالية الدقة وتثبيت بصري للصورة وعدسات متعددة. ومع ذلك ، يبقى السؤال:
هل يمكن للهواتف الذكية التنافس مع كاميرات DSLR؟

عقدت العلامة التجارية Xiaomi شراكة مع أكبر العلامات التجارية للكاميرات للتقدم في المنافسة.

أحدث علامة تجارية في هذه القائمة هي Xiaomi التي دخلت في شراكة طويلة الأمد مع Leica.

استثمر مصنعو الهواتف الذكية Xiaomi بشكل مستمر في تكنولوجيا الكاميرا الخاصة بهم ، وشكلوا تعاونًا مع ماركات الكاميرات الشهيرة مثل Leica. حتى إذا كانت الأجهزة محدودة ، فقد يحتفظ البرنامج بالمفتاح للوصول إلى نتائج تشبه DSLR.
 

Leica متخصصة في الكاميرات والعدسات المتطورة والآن مع الإعلان عن شراكة جديدة طويلة الأمد مع عملاق التكنولوجيا الصيني Xiaomi ، تتطلع الشركتين إلى تقديم نفس المستوى من الجودة والتميز إلى عالم التصوير بالهواتف الذكية، حيث تهدفان إلى دمج قدرات التصوير الخاصة بـ Leica في منتجات Xiaomi و من المتوقع أن تقدم الشراكة مع Leica هندسة بصرية محسّنة وتصميم وبرامج تصوير وتصوير لهواتف Xiaomi الجديد التي تتضمن سلسلة Xiaomi 13 حيث تأتي السلسلة ب 3 نسخ وهي Xiaomi 13 Pro & 13 & 13 Lite .


Xiaomi 13 Pro

 


المواصفات الاساسية 

  1. وحدة المعالجة المركزية- SD 8 Gen 2 تصل إلى 3.2GHz 
  2. شاشة-6.73 'WQHD + AMOLED DotDisplay ؛ معدل تحديث 120Hz ، يصل إلى 240Hz معدل أخذ العينات التي تعمل باللمس ؛ 3200x1440 
  3. ذاكرة الوصول العشوائي + ROM---12GB + 256GB ، 12GB + 512GB 
  4. كاميرا-50 ميغابيكسل + 50 ميغابيكسل + 50 ميغابيكسل لايكا كاميرا 8P عدسة دعم واه ، سوني IMX989 + 1 ''حجم 
  5. الاستشعار ، كاميرا أمامية 32MP ، خلق في دولبي فيجن تصل إلى 4K 60fps 
  6. بطارية-4820mAh (typ) بطارية ، 120W HyperCharge ، 50 واط شحن تربو لاسلكي ، 10 واط عكس الشحن اللاسلكي 
  7. نظام التشغيل-الإصدار العالمي ، MIUI 14 على أساس أندرويد 12 ، ودعم تحديث OTA ومتعددة اللغات 
  8. الصوت--دولبي أتموس®مكبرات الصوت المزدوجة 
  9. أخرى-بلوتوث 5.3 ، NFC ، نظام تحديد المواقع ، قدرة واي فاي 7

ابرز مميزات Xiaomi 13 Pro

جرب التصوير الفوتوغرافي على مستوى الماجستير باستخدام عدسات Leica الاحترافية



كأول منتج دولي يتميز بعدسات Leica البصرية الاحترافية ، تم تجهيز Xiaomi 13 Pro بنظام كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل تغطي أطوالًا بؤرية تتراوح من 14 مم (زاوية عريضة للغاية) ، 23 مم (زاوية عريضة) إلى 75 مم (تليفوتوغرافي). تتميز الكاميرا الرئيسية بمستشعر IMX989 كبير جدًا مقاس 1 بوصة موروث من Xiaomi 12S Ultra ، مما يوفر نطاقًا ديناميكيًا رائعًا ، وتصويرًا استثنائيًا منخفض الضوضاء وقدرات التقاط الضوء ، وينتج صورًا نابضة بالحياة مع تباين وتفاصيل أفضل. من خلال اعتماد التركيز الداخلي على مستوى DSLR التكنولوجيا ، تستخدم العدسة المقربة الجديدة للهاتف الذكي مقاس 75 مم تصميم عدسة عائمة لتحقيق نطاق بؤري من 10 سم إلى ما لا نهاية مثالي لتأطير صور بورتريه مذهلة ولقطات قريبة جميلة.

يتميز بنمطي التصوير الفوتوغرافي - Leica Authentic Look و Leica Vibrant Look-Xiaomi 13 Pro قادر على التقاط العلاقات الحقيقية بين المشاهد الفاتحة والمظلمة لصور Leica الجمالية. إضافة إلى تجربة Leica المرئية الأصيلة ، يجلب الهاتف الذكي أيضًا كاميرا Ul الجديدة وعلامة Leica المائية وصوت الغالق الكلاسيكي Leica و Leica Filters.

على واجهة البرنامج ، يروج Xiaomi 13 Pro لأقوى قدرة التصوير الحاسوبي بين جميع هواتف Xiaomi الرئيسية. لم يتم تحسين سرعات التقاط الصور فحسب ، بل إنه قادر أيضًا على التركيز تلقائيًا على مواضيع معينة متحركة مع Xiaomi ProFocus بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Xiaomi 13 Pro حرية أكبر للمبدعين المحترفين ، ويدعم كاميرا RAW DNG 10 بت وملفات تعريف الألوان التي تم إنشاؤها بواسطة Adobe لدعم Adobe Photoshop و Adobe Lightroom. لتسجيل الفيديو ، تضمن "Create in Dolby Vision®" ألوانًا زاهية وتباينًا حادًا وتفاصيل غنية ، جنبًا إلى جنب مع HyperOIS و 4K Ultra Night Video مما يتيح الحصول على نتائج ممتازة في أي ظروف ، ليلاً ونهارًا.

أداء رائد واعد مع أحدث Snapdragon® 8 Gen 2



يتميز Xiaomi 13 Pro بأداء متطور ورسومات محسّنة ، بفضل النظام الأساسي المحمول Snapdragon®8 Gen 2 الرائد. تتميز بزيادة في أداء وحدة المعالجة المركزية وكفاءة الطاقة بنسبة 37٪ و 47٪ على التوالي مقارنة بالجيل السابق ، بالإضافة إلى تحسين أداء وحدة معالجة الرسومات وكفاءة الطاقة بنسبة 42٪ و 49٪. يوفر الجهاز أيضًا دعم Wi-Fi 7 مع نظام الاتصال المحمول Qualcomm FastConnectTM 7800. تتيح تقنية Multi-Link المميزة عالية النطاق المتزامنة (HBS) اتصالات متعددة ومتزامنة بسرعة 5 جيجاهرتز و / أو 6 جيجاهرتز ، وهي قادرة على تحقيق سرعات فائقة تصل إلى 5.8 جيجابت في الثانية ، إلى جانب تقليل زمن الوصول وقدرة كبيرة على الشبكة. يضمن 13 Pro أيضًا كفاءة الشحن وطول عمر البطارية من خلال إدارة بطارية Xiaomi Surge وشحن الشرائح. مزود بـ 120W HyperCharge وبطارية تبلغ 4820 مللي أمبير في الساعة ، يمكن للهاتف الذكي الشحن بنسبة 100٪ في 19 دقيقة فقط!

رائدة متميزة تتميز بتصميم بسيط وشاشة هي الأفضل في فئته



مع هيكل رائع الشكل يبرز شاشة 6.73 بوصة ، يتميز Xiaomi 13 Pro بتصميم بسيط. مع منحنى متماسك يمتد من الجوانب إلى وحدة الكاميرا ، يتكامل الجزء الخلفي من السيراميك الحيوي بشكل مثالي مع أفضل شاشة في فئتها من الأمام ، مما يوفر إحساسًا بالرفاهية والراحة في اليد.



باستخدام مواد E6 AMOLED المتطورة ، فإن شاشة Xiaomi 13 Pro قادرة على تحقيق سطوع ملء الشاشة 1200 شمعة وسطوع يبلغ 1900 شمعة ، مما يوفر تعريفات عالية ومشاهدة واضحة في جميع الأوقات ، خاصة لالتقاط الصور في الهواء الطلق. يدعم Xiaomi 13 Pro أيضًا عمق ألوان 10 بت ، يغطي مساحة ألوان 100٪ sRGB و 100٪ P3 لعرض ألوان غنية بدقة ألوان عالية ، مع شاشة Pro HDR ، و HDR 10 ، و HDR 10+ ، و Dolby Vision® ، ودعم HLG ، Xiaomi 13 Pro قادر على استعادة التباين الأصيل للضوء والظلام ، مما ينتج عنه صور حية ونابضة بالحياة. تأتي الشاشة أيضًا مع شاشة AdaptiveSync Pro 1-120 هرتز ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس يصل إلى 240 هرتز ، مما يضمن كفاءة الطاقة ويوفر تجارب مثالية وفقًا للمحتوى الذي تستهلكه. من المهام اليومية إلى الألعاب.



متوفر باللون الأسود الخزفي والأبيض الخزفي ، وقد تم تصميم الجهاز أيضًا للتنقل في سيناريوهات مختلفة مع مستوى IP68 لمقاومة الغبار والماء.


سعر الهاتف

يبدأ الهاتف من 1.299$ لنسخة 12/256GB

و 1.399$ لنسخة 12/512GB

رابط الشراء إضغط هنا


Xiaomi 13



المواصفات الاساسية

  1. وحدة المعالجة المركزية-Snapdragon 8 Gen 2 ثماني النواة 
  2. شاشة-6.36 ''AMOLED الشاشة الرئيسية ، دقة 2400x1080 ، معدل تحديث الشاشة 120Hz ، معدل أخذ العينات اللمس 240Hz 
  3. ذاكرة الوصول العشوائي + ROM------8GB + 256GB / 12GB + 256GB 
  4. كاميرا-54MP/50MP (إجمالي/فعال) + 10MP + 12MP كاميرا لايكا ، كاميرا أمامية 32MP 
  5. بطارية-4500mAh(Typ) ، شحن شاومي التكيفي ، دعم 67W الشحن توربو السلكية ، 50 واط الشحن اللاسلكي توربو ، 10 واط عكس الشحن اللاسلكي 
  6. لذا-الإصدار العالمي ، MIUI 14 على أساس أندرويد 12 ، ودعم تحديث OTA ومتعددة اللغات 
  7. الصوت--دولبي أتموس®مكبرات صوت مزدوجة 
  8. أخرى-بلوتوث 5.3 ، NFC ، نظام تحديد المواقع ، قدرة واي فاي 7


ابرز مميزات Xiaomi 13

تصوير احترافي مع عدسات لايكا المصممة بشكل مشترك



مزود بكاميرا ثلاثية لايكا مصممة بشكل مشترك ، يوفر Xiaomi 13 نظام تصوير مصمم للتصوير الاحترافي في جميع السيناريوهات ويغطي نطاق تكبير بصري من 0.6x إلى 3.2x. تتميز الكاميرا الرئيسية التي تبلغ دقتها 50 ميجابكسل بجودة تصوير احترافية استثنائية مع عدسات لايكا البصرية الاحترافية. تتميز العدسة المقربة 3.2x بطول بؤري 75 مم مستوحى من عدسة Leica 75mm Noctilux-M الأيقونية ، والتي تقلل من تشوه الصورة مع إنشاء تأثير بوكيه طبيعي مثالي لإبراز الأهداف. تتميز العدسة ذات الزاوية فائقة الاتساع بمجال رؤية يبلغ 120 درجة وهي قادرة على التقاط مناظر طبيعية ومناظر طبيعية جميلة.
مصمم لالتقاط العلاقات الحقيقية بين المشاهد الفاتحة والمظلمة ، ينتج أسلوبان للتصوير الفوتوغرافي في Xiaomi 13 صورًا ممتازة بجودة Leica. يحافظ مظهر Leica Authentic على التباين الحقيقي بين المناطق الفاتحة والداكنة ويضمن توازن اللون الأبيض الدقيق في الصورة. تُجري Leica Vibrant Look تعديلات معتدلة في السطوع والتشبع لإنتاج ظلال حادة وألوان نابضة بالحياة مع الحفاظ على الدقة. إضافة إلى تجربة Leica المرئية الأصيلة ، يوفر الهاتف الذكي أيضًا واجهة مستخدم الكاميرا الجديدة بالكامل وعلامة Leica المائية وصوت مصراع Leica الكلاسيكي وفلاتر Leica.
يدعم نظام Master-lens ، وهو ميزة برمجية ، في Xiaomi 13 مجموعة كاملة من الأطوال البؤرية المتخصصة في التصوير الفوتوغرافي للصور الشخصية. مع عدسة بورتريه جديدة تمامًا مقاس 75 مم ، يمكن للمستخدمين التقاط صور بورتريه مذهلة بعمق مجال ضحل للغاية ، ودرجات ألوان طبيعية للبشرة ، وتأثيرات خوخية فريدة من خلال سمات محددة مسبقًا.
بدعم من Xiaomi Imaging Engine ، لم يتم تحسين سرعات التقاط الصور في هاتف Xiaomi 13 فحسب ، بل إنه قادر أيضًا على التركيز تلقائيًا على موضوعات معينة أثناء الحركة باستخدام Xiaomi ProFocus.
يسمح وضع Pro الخاص بكاميرا Xiaomi 13 بالتعديل اليدوي لمعلمات التصوير ويدعم ملفات تعريف الألوان وكاميرا RAW DNG 10 بت التي أنشأتها Adobe لدعم Adobe Photoshop و Adobe Lightroom. يتيح Xiaomi 13 للمستخدمين أيضًا "إنشاء Dolby Vision®" والتقاط فيديو LOG بدقة 4K بمعدل 10 بت باستخدام HyperOIS ، مما يضمن تسجيل فيديو مفصل ومستقر.

 

تصميم أنيق وشاشة رائعة تلبي احتياجات عشاق الشاشة المسطح



تم إنشاء تصميم Xiaomi 13 الأنيق لإحساس يد متوازن تمامًا وتجربة بصرية غامرة. يتميز بشاشة عرض مسطحة بحجم 6.36 بوصة ، وإطارات رفيعة للغاية يصل حجمها إلى 1.61 مم ونسبة مذهلة تبلغ 93.3٪ من الشاشة إلى الجسم ، ويسمح الهاتف الذكي بمشاهدة غامرة لا مثيل لها وتأثيرات بصرية.
يشتمل Xiaomi 13 على شاشة AMOLED مسطحة مقاس 120 هرتز 6.36 بوصة بدقة 2400 × 1080 والتي تتبنى مادة E6 الجديدة للحصول على صور أكثر إشراقًا وألوانًا أكثر دقة مع استهلاك أقل للطاقة. بالإضافة إلى دعم HDR 10 و HDR10 + و Dolby Vision® و HLG ، تقدم الشاشة الرائعة تجربة مشاهدة ممتعة ، مما يضمن عرض المحتوى الذي يتم عرضه بدقة من حيث التفاصيل والسطوع. علاقة أكثر واقعية بين الضوء والظلام ، وستقوم بضبط سطوع الشاشة ودرجاتها في مناطق محددة وفقًا للمحتوى الذي يتم استهلاكه للحصول على تجربة أصلية قريبة من الرؤية بالعين البشرية.
الإطار مصنوع من سبيكة ألومنيوم خفيفة الوزن مع لمسة نهائية ناعمة ولامعة. الجزء الخلفي الزجاجي من متغيرات الألوان المختلفة ، الأبيض الكلاسيكي ، الأسود ، واللون الجديد - فلورا جرين المستوحى من مسارات الغابات الضبابية - ليس فقط ممتعًا من الناحية الجمالية ، ولكنه يوفر أيضًا شعورًا مريحًا باليد. على هاتف ذكي أنيق.
XIAOMI 13 يبلغ سمكه 7.98 ملم ويزن 189 جرامًا فقط. مع كون الجهاز بأكمله مقاومًا للغبار والماء بمستوى IP68 ، فهو يجمع بين الأناقة والقوة والمرونة.

أداء رائد فائق السرعة من أحدث Snapdragon® 8 Gen 2



يتميز Xiaomi 13 بأحدث معالج رائد 4nm من Qualcomm ، منصة الهاتف المحمول Snapdragon® 8 Gen 2. تحقق بنية وحدة المعالجة المركزية المدمجة الجديدة 1 + 4 + 3 تحسينًا بنسبة 37٪ في الأداء وتحسين كفاءة الطاقة بنسبة 47٪. يزيد أداء وحدة معالجة الرسومات بنسبة 42٪ بينما تزداد كفاءة الطاقة بنسبة 49٪ مقارنة بالجيل السابق. / يضمن هذا الأداء القوي السهولة عند التعامل مع مهام مثل التصوير الفوتوغرافي الحاسوبي ، والوقت الحقيقي ، والألعاب ، مما يتيح للمستخدمين التنقل في الحاضر والمستقبل بثقة .
يوفر الجهاز أيضًا دعم Wi-Fi 7 مع نظام الاتصال المحمول Qualcomm® FastConnectTM 7800 الذي يتميز بتقنية Multi-Link المتزامنة (DBS) وقادر على تحقيق سرعات شبكة تصل إلى 3.6 جيجابت في الثانية ، إلى جانب تقليل زمن الوصول وقدرة كبيرة على الشبكة.
يأتي Xiaomi 13 مزودًا بمشتت تبديد حرارة ضخم يبلغ 4642 مم VC يغطي ما يقرب من نصف جسم الهاتف الذكي ، مما يوفر أداءً ممتازًا في تبديد الحرارة ويضمن تجربة ترفيه رائعة وسلسة.
بتعبئة بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة بكثافة أعلى ، فإن Xiaomi 13 قادر أيضًا على الحفاظ على نفس سعة البطارية مقارنة بـ Xiaomi 12 ، مع الاحتفاظ بجسمها المدمج العام ونحافتها. في ظل وضع اختبار عمر البطارية القياسي من Xiaomi ، يستمر Xiaomi 13 حتى 1.35 يومًا ، وهو ما يكفي للاستخدام اليومي ويترك طاقة إضافية لجلسات التصوير العفوية. كما أنه يدعم الشحن التوربيني السلكي 67 وات والشحن اللاسلكي التوربيني 50 وات ، مما يعزز باستمرار الأداء الممتاز بكفاءة.


سعر الهاتف

يبدأ الهاتف من 999$ لنسخة 8/256GB

و 1.099$ لنسخة 12/256GB

رابط الشراء إضغط هنا


Xiaomi 13 Lite



المواصفات الاساسية

  1. وحدة المعالجة المركزية-Snapdragon 7 Gen 1 ثماني النواة
  2. شاشة-6.55 بوصة 2400 × 1080 FHD + شاشة AMOLED مسطحة
  3. معدل تحديث 120 هرتز ، معدل أخذ العينات باللمس 240 هرتز
  4. ذاكرة الوصول العشوائي + ROM-----------8GB + 128GB / 8GB + 256GB
  5. كاميرا-50MP + 8MP + 2MP كاميرا ، 32MP + 8MP كاميرا أمامية
  6. بطارية-4500mAh (typ) ، دعم 67W تهمة توربو السلكية ،
  7. OS MIUI 14 على أساس أندرويد 12 ، الإصدار العالمي ، دولبي أتموس ، ودعم متعدد اللغات وجوجل بلاي
  8. أخرى-واي فاي 6E ، بلوتوث 5.2 ، نظام تحديد المواقع ، NFC


ابرز مميزات Xiaomi 13 lite

صور تحفة مع نظام تصوير رائد وكاميرات أمامية مزدوجة ذكية



يتميز Xiaomi 13 Lite بإعداد كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل مع الكاميرا الرئيسية التي تحتوي على مستشعر IMX766 الرائد. يتيح هذا المستشعر الكبير مقاس 1 / 1.56 بوصة وفتحة العدسة f / 1.8 كمية أكبر من الضوء بنسبة 123٪ مقارنة بـ Xiaomi 12 Lite ، مما يوفر لقطات واضحة في جميع السيناريوهات.بفضل إمكانات التصوير الفوتوغرافي الحاسوبية القوية للهاتف الذكي المدعوم من Xiaomi Imaging Engine ، قادر على التركيز تلقائيًا على الموضوعات المتحركة باستخدام تركيز تتبع العين والتقاط الحركة. تعمل كفاءة التشغيل القوية أيضًا على تحسين استجابة الكاميرا بشكل كبير ، والتقاط لقطات متعددة من خلال Lightning Burst بسرعات قصوى حتى لا تفوتك لحظة. بالإضافة إلى إعداد الكاميرا الخلفية الرائد القوي.يأتي Xiaomi 13 Lite أيضًا مع مجموعة من الكاميرات الأمامية المزدوجة.تلتقط الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل صور سيلفي واضحة تمامًا ، بينما تعمل الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل كمستشعر عمق لتوفير معلومات عمق إضافية للحصول على بوكيه طبيعي المظهر في هذه الصور الذاتية.يقدم Xiaomi 13 Lite أيضًا تأطير ديناميكي ، والذي يكتشف بذكاء عدد الأشخاص في الإطار ، ويقوم بضبط مجال العرض والتكبير والتصغير بالشكل المناسب ، وبالتالي تقليل تشويه الصورة الذاتية.
يأتي Xiaomi 13 Lite أيضًا بميزات مفيدة وممتعة مثل Selfie zoom و Pocket mirror و Xiaomi Selfie Glow - كلها مصممة لتمكين التقاط صور سيلفي عالية الجودة ومكالمات فيديو بسهولة. يتيح تكبير الصورة الذاتية التقاط تفاصيل عن قرب تصل إلى 2x. تأتي مرآة الجيب في متناول يديك عندما تريد التحقق بسرعة من مظهرك الطبيعي دون حمل مرآة حقيقية. تضيء Xiaomi Selfie Glow اللقطات ومكالمات الفيديو ، مما يضمن رؤية وجهك حتى في البيئات المعتمة.

تصميم خفيف ونحيف بشكل لا يصدق في جيبك

فقط بسمك 7.23 مم ووزنه 171 جرام. يستمر Xiaomi 13 Lite في امتلاك أحد أرفع تصميمات الهواتف الذكية وأخفها بين الصناعة. تتميز شاشتها المنحنية مقاس 6.55 بوصة بمساحة عرض كبيرة ، ومثلها مثل Xiaomni 13 Pro ، توفر الشاشة تجربة بصرية ممتازة وغامرة. كما يوفر تصميم الجسم المنحني ثلاثي الأبعاد قبضة يد مريحة وممتعة ، مما يجعل الهاتف الذكي يبدو أنحف. .متوفر باللون الأزرق الفاتح والوردي الفاتح والأسود ، يتميز Xiaomi 13 Lite بخيارات ألوان متنوعة جذابة للشباب الطموحين.

أداء قوي مدعوم بشريحة رئيسية وتقنية الشحن التوربيني

تم تجهيز Xiaomi 13 Lite بمنصة الهاتف المحمول Snapdragon® 7 Gen 1 ، أقوى معالج Snapdragon®7 حتى الآن مع أداء GPU محسّن بنسبة 20٪ وزيادة بنسبة 30٪ في أداء Al. كما يأتي مزودًا بحل مخصص لتبديد الحرارة على الطراز Lite ، مع قدرة تبريد محسنة وتبريد إضافي للكاميرات الأمامية المزدوجة. وبنفس القوة ، فإن بطاريته الكبيرة التي تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة وشحن التوربو السلكي 67 وات ، والتي يمكن أن تجعل المستخدمين المتعطشين للطاقة خلال الأيام الأكثر تطلبًا.

شاشة حية ومراعية للعين تلبي جميع الاحتياجات

يأتي Xiaomi 13 Lite بشاشة AMOLED منحنية مقاس 6.55 بوصة ويتميز بكل من Dolby Vision® و Dolby Atmos ، مما يوفر للمستخدمين تجربة بصرية وصوتية غامرة للغاية.مع معدل تحديث الشاشة يصل إلى 120 هرتز ومعدل أخذ العينات باللمس 240 هرتز ، توفر الشاشة سلاسة عالية المستوى لاستهلاك المحتوى والألعاب. علاوة على ذلك ، فإن Xiaomi 13 Lite قادر أيضًا على عرض 68 مليار لون ، مما يوفر ألوانًا غنية ودقيقة عند تصفح صورك المفضلة على وسائل التواصل الاجتماعي. يتم ضمان العناية بالعين من خلال وضع ضوء الشمس ووضع القراءة ، وكلاهما يحمي عينيك من إجهاد العين ، مما يوفر تجربة مشاهدة مريحة.

سعر الهاتف

يبدأ الهاتف من 469$ لنسخة 8/128GB

و 519$ لنسخة 8/256GB

رابط الشراء إضغط هنا


Xiaomi Buds 4 Pro



الإصدار العالمي من سماعة شاومي براعم 4 برو المزودة بتقنية البلوتوث بقدرة 48dB 4000 هرتز للحد من الضوضاء صوت عالي الدقة وعمر البطارية 38 ساعة

ابرز مميزات Xiaomi Buds 4 Pro

استمتع بصوت عالي الدقة مع تقنية LDAC من سوني وما يصل إلى 48 ديسيبل من ANC

يتمتع Xiaomi Buds 4 Pro بتصميم صناعي مصقول مع ميزات TWS المطورة التي توفر أداء صوتيًا لا يصدق. يتميز بتقنية LDAC التي طورتها Sony. مع معدل نقل بيانات يصل إلى 990 كيلو بت في الثانية ، وعمق قليلاً يصل إلى 32 بت ، ودعم لاسلكي للصوت عالي الدقة ، مما يوفر للمستخدمين تجربة استماع عالية الدقة من خلال توصيل تفاصيل الصوت إلى الأذنين عبر Bluetooth®. كما أنه يتميز بعمق إلغاء الضوضاء النشط المثير للإعجاب والذي يصل إلى 48 ديسيبل ، والذي يعزل كل مستمع عن التداخل غير المرغوب فيه ، مما يسمح بلحظات تركيز حقيقية حتى في أكثر الشوارع ازدحامًا.

جرب الأصوات الواقعية مع الصوت ذي الأبعاد

يتميز Xiaomi Buds 4 Pro بصوت أبعاد مدمج ، مما يوفر تجربة صوتية واقعية للمستمعين. من خلال وظيفة تتبع الرأس ، يمكن للجهاز اكتشاف حركات المستخدمين وضبط الصوت وفقًا لذلك ، والتأكد من أن كل تفاصيل الصوت في مكانها الصحيح ، مما ينتج صوتًا واقعيًا. علاوة على ذلك ، يعزز الصوت الغامر المدمج بيئة الاستماع ، مما يخلق تجربة صوتية محيطية آسرة. الجهاز مثالي لمحبي الأفلام الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بتجربة مشاهدة واقعية في المنزل.

أقصى فائدة مع عمر بطارية مذهل وشحن لاسلكي مع ميزة اتصال الجهاز المزدوج

يتميز Xiaomi Buds 4 Pro بعمر بطارية مثير للإعجاب ، حيث يوفر ما يصل إلى 9 ساعات من الاستماع دون انقطاع بشحنة واحدة: يتم زيادة هذا الرقم إلى 38 ساعة مثيرة للإعجاب باستخدام علبة الشحن المصاحبة. كما يدعم الجهاز الشحن اللاسلكي. يسمح للمستخدمين بالشحن دون الحاجة إلى التحسس بالأسلاك أو الموصلات. لزيادة الراحة والكفاءة إلى أقصى حد ، يتيح Xiaomi Buds 4 Pro للمستخدمين التبديل بين الأجهزة المتصلة بسلاسة من خلال ميزة اتصال الجهاز المزدوج المدمجة.

تصميم مطور بالكامل للحصول على مظهر ومظهر عمليين ومتميزين

تم تصميم Xiaomi Buds 4 Pro بأسلوب "كبسولة الفضاء" الفريد والبراعة المطلقة. داخل العلبة ، توفر مغناطيسات متعددة مكانًا آمنًا ، مع السماح للمستخدم بإزالتها بيد واحدة للراحة. تضمن أطراف الأذن الناعمة المصنوعة من LSR بقاء سماعات الأذن في مكانها ، وتأتي بثلاثة أحجام (كبيرة ومتوسطة وصغيرة). يمكن للمستخدمين أيضًا العثور على التوافق المثالي مع وظيفة "المراقبة الذكية الملائمة" في تطبيق Xiaomi Earbuds. أقصى درجات الراحة مضمونة لساعات من متعة الاستماع. يأتي Xiaomi Buds 4 Pro بخيارين للألوان: Star Gold و Space Black ، للحصول على مظهر ممتاز حقًا. قم بالوصول إلى إعدادات إضافية باستخدام أول تطبيق TWS من Xiaomi

الوصول إلى إعدادات إضافية مع أول تطبيق TWS من Xiaomi

سيتمكن المستخدمون من ضبط إعدادات الصوت في تطبيق Xiaomi Earbuds الجديد المخصص لميزات مثل أوضاع ANC. أوضاع الشفافية والاتصال بجهازين وصوت أبعاد مدمج "على Xiaomi Buds 4 Pro. التطبيق متاح للتنزيل على متجر Google Play ، مما يسمح للمستخدمين بالوصول الكامل لتخصيص تجربة الاستماع الخاصة بهم. لتجربة LDAC و Hi-Res Audio Wireless من سوني ، يرجى زيارة صفحة منتجاتنا على mi.com/global لمزيد من التفاصيل. تعد LDAC علامة تجارية لشركة Sony Corporation. بيانات اختبار عمق إلغاء الضوضاء المقدمة من المعهد الوطني للقياس ، تصل الصين Xiaomi Buds 4 Pro إلى أعماق 48dB ANC فقط في نطاق تردد معين. قد تختلف النتائج الفعلية حسب ظروف الاستخدام.


سعر السماعة

يبدأ السعر من 229$

رابط الشراء إضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent