recent
أخبار ساخنة

سعر و مواصفات POCO M5 في الجزائر ! آداء قوي جدا وكاميرا ممتازة

  


 

 الآداء

سأبدأ في الحديث عن الأداء بعد ذلك وليس التصميم أو الشاشة لأنني فقدت الثقة تقريبًا بعد استخدام بعض الهواتف ذات المعالجات الأقل.
غالبًا ما تولد المعالجات ذات الأداء غير الكافي مشكلات ملونة مثل تجميد التطبيقات ، والإطارات المنخفضة أثناء اللعب ، وارتفاع درجة حرارة الهاتف ، وفي الواقع عدم استجابة النظام في استخدامي اليومي ، وهذا هو السبب في أن شراء هاتف ذكي رائع بميزانية محدودة يبدو فكرة جيدة للعلماء أو الأشخاص الذين يبحثون عن الفعالية من حيث التكلفة مشكلة حساسة. والخبر السار هو أن POCO أطلقت هاتفًا عالي الأداء بسعر معقول حقًا وهو POCO M5 ، وأبرز ما يميزه هو أنه مزود بشريحة 4G Helio G99 الخلفية التي أصدرتها شركة MediaTek ، والتي تعد فعالة من حيث التكلفة.
دعنا نلقي نظرة على شريحة 4G الخلفية - MediaTek Helio G99 ، POCO M5 مدعوم بمعالج MediaTek Helio G99 المتقدم لتجربة لعب رائعة مع بطارية طويلة الأمد.
 

  1. تم تصميم أحدث شرائح 4G MediaTek Helio وفقًا لعملية التصنيع TSMC 6nm على مستوى الرائد لكفاءة الطاقة.
  2. يتضمن وحدة المعالجة المركزية ثماني النواة ، مع اثنين من Cortex-A76 عالي الأداء بسرعة تصل إلى 2.2 جيجاهرتز ، بالإضافة إلى Arm Mali-G57MC2.
  3. يدعم POCO M5 أيضًا MediaTek HyperEngine 2.0 Lite.
  4. توفر لعبة Game Turbo 5.0 تحسينًا للبرامج لتمكين تجربة ألعاب حقيقية.
 
 
  1. إنه يدمج بذكاء مجموعة الشرائح وذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X وذاكرة القراءة فقط UFS 2.2 و Game Turbo 5.0 لدعم اللعب الممتد بشكل أكثر سلاسة. 
  2. مع هذه القوة والكفاءة في متناول يدك ، تحصل على أقصى أداء في الألعاب - تجربة متميزة نادرًا ما تُرى في هاتف ذكي ذي قيمة.
  3. تم تجهيز POCO M5 بتقنية Game Turbo 5.0 ، والتي يمكن أن تجعل وحدة المعالجة المركزية تعمل بأقصى سرعة بنقرة واحدة فقط! لا داعي للقلق بعد الآن بشأن حالات التجمد وسقوط الإطارات أثناء اللعب لفترة طويلة ، وهذا خبر سار للأشخاص مثلي الذين يحبون ممارسة الألعاب.
  4. على الرغم من أنها شريحة 4G ، إذا لم تكن منطقتك مغطاة بالكامل بشبكة 5G ، مثلي ، فإن شريحة 5G ليست مفيدة للغاية.
  5. علاوة على ذلك ، بالمقارنة مع بعض الأداء الضعيف وهواتف 5G الذكية باهظة الثمن ، من الواضح أن POCO M5 المجهز بشريحة MediaTek Helio G99 هذه أكثر فعالية من حيث التكلفة.
  6. بالإضافة إلى أداء الرقاقة ، فإنه منزعج أن مشاكل "قتل الخلفية" عند تشغيل المهام المتعددة وعدم كفاية مساحة التخزين التي غالبًا ما تواجهها ويعمل POCO M5 بشكل جيد في هذه المسألة.
  7. على عكس الموديلات الأخرى ، فهو مزود بسعة تصل إلى 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X و 128 جيجابايت من ذاكرة القراءة فقط UFS 2.2. 
  8. يمكنك التبديل بين تطبيقات متعددة عند استخدام هاتفك في العمل المكتبي.
  9. يمكن تثبيت برامج الدردشة وبرامج التسوق والمتصفحات وما إلى ذلك في الخلفية ، وهو أمر فعال للغاية!
الشاشة

نظرًا لأنني سأتحدث عن الشاشة الآن ، فسوف آخذ وقتي للتعبير عن سعادتي بالحصول على تجربة ممتازة على شاشة منخفضة بهذا الدقة والأداء ، ولكن أولاً نحتاج إلى طرح سؤال مهم حقًا ، وهو ، هل أداء عالي يعني نعومة؟

 
نعم و لا! يمكن للأداء أن يضمن التشغيل السلس فقط ، ولكن يتم تحديد النعومة الواقعية أيضًا بواسطة الشاشة ، وخاصة معدل تحديث الشاشة.

 




  1. يتميز POCO M5 بشاشة 90Hz DynamicSwitch ، ويأتي مع معدل تحديث سريع لتجربة ألعاب أفضل.
  2. إنه يمكّن من تبديل معدل تحديث العرض ديناميكيًا اعتمادًا على ما تفعله.
  3. يعمل هذا على توفير الطاقة وإطالة عمر البطارية مع ضمان أفضل تجربة بغض النظر عن الألعاب أو مشاهدة الألعاب الرياضية ومقاطع الفيديو.
  4. إلى جانب معدل أخذ العينات اللمسي 240 هرتز ، لن يعيقك POCO M5 في أي ألعاب تتطلب سرعة اللمس.
  5. توفر شاشة DotDrop السخية مقاس 6.58 بوصة من الهاتف الذكي دقة ألوان نابضة بالحياة ورسومات واضحة.
  6. يحتوي POCO M5 أيضًا على ميزات متميزة مثل شاشة Sunlight ، والتي تتيح لك الاستمتاع بالخارج لمشاهدة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء أو ممارسة الألعاب في أي مكان.


الكاميرا

يتميز POCO M5 بمجموعة من الكاميرات الخلفية الثلاثية ، وهو مثالي أيضًا لأولئك الذين يرغبون في التقاط لحظات لا تنسى في الحياة.


 

  1. يشتمل إعداد الكاميرا الثلاثية على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل لاكتشاف العمق في الوقت الفعلي ، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل للحصول على لقطات مقربة مذهلة.
  2. يمنحك هذا الإعداد تنوعًا مذهلاً ، بحيث يمكنك التقاط لقطة مثالية لحشرة صغيرة أو التقاط الإثارة لمهرجان موسيقي مزدحم أو قضاء ليلة مع الأصدقاء بوضوح ودقة. 

 

البطارية والشحن

هل تشعر بالقلق من أن استخدام شاشة تحديث عالية سيزيد بشكل كبير من استهلاك الطاقة ويقلل من عمر البطارية؟ 

قبل أن نشرح هذا الأمر يجدر بنا أن نذكر أولا أن الهاتف يأتي ببطارية بحجم كبير وهي 5000mAh

 


  1. يحتوي POCO M5 أيضًا على تقنية عرض مذهلة وهي  تقنية العرض DynamicSwitch ، والتي يمكنها تغيير معدل التحديث في الوقت الفعلي لمحتوى مختلف لتوفير استهلاك الطاقة، وبالتالي السلاسة وعمر البطارية مضمونان!
  2. بتزويدك ببطارية عالية السعة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 18 وات ، سيظل جهاز POCO M5 دائمًا في ظهرك.
  3. ليست هناك حاجة للقلق من انخفاض البطارية حيث أنك تتعامل مع جميع مهامك اليومية بسهولة ممارسة الألعاب وإجراء المكالمات الصوتية والوصول إلى الخرائط والتقاط الصور أثناء التنقل وغير ذلك الكثير.

 

السعر ورابط الشراء

سعر الهاتف  149$ اي ما يعادل 29.000 دج

بوجود تخفيض حاليا فالسعر النهائي للهاتف 139$ أي ما يعادل 27.800 دج

رابط الشراء من هنا

بما أن اليوم حافل بالعروض الجيدة فيوجد عرض آخر لهاتف POCO M5S

سعر الهاتف  169$ اي ما يعادل 34.000 دج

بوجود تخفيض حاليا ب10$

مع كوبون تخفيض 12$ : TECHPC21

السعر النهائي للهاتف 147$ أي ما يعادل 29.400 دج

رابط الشراء من هنا

 

رأيي الشخصي

أشعر بأن بوكو قامت أخيرا بتصنيع الهاتف المثالي الذي نقول عنه أنه هاتف أغلى من سعره، ببساطة وبعد تجربتي مع الهاتف ، ما أعجبني بشكل أكبر كان الشاشة والكاميرا والبطارية والشكل والسعر ، لحظة! هذا يعني أن كل شيء أعجبني في الهاتف، لهذا أعتقد بأنه صفقة مربحة جدا، اذا كنت مهتم بالتصوير فهو مثالي في التصوير، مثالي في الالعاب ، مثالي في الاستخدام اليومي والبطارية، هذا يدعو الى السعادة فعلا.

google-playkhamsatmostaqltradent