recent
أخبار ساخنة

أفضل ساعة ذكية للتكلم بالبلوتوث بسعر بسيط Mibro T1

الصفحة الرئيسية

 


تتميز ساعة Mibro T1 الذكية بتصميم مربع أنيق للغاية ، باللون الأسود ، مصنوعة من سبائك الألومنيوم عالية الجودة بحجم 43.5 مم وسمك 11.3 مم (بوزن 50 جرامًا فقط). لذلك يمكن أن تكون مناسبة لكل من الرجال والنساء. إن استخدام الزجاج المنحني السلس ثنائي الأبعاد في إطار معدني بلمسة نهائية مصقولة يمنحها مظهر الساعة الفاخرة. على الجانبين ، يتم استخدام زر دوار لوظائف متعددة ، بما في ذلك التنقل عبر الشاشات المختلفة. يوجد الميكروفون أسفل الزر مباشرةً ، وفي الجزء الأيسر مكبر الصوت المدمج ، وهو مفيد بشكل خاص في استقبال المكالمات.
 
 
الحزام مصنوع من السيليكون وخفيف الوزن ومريح ، ولكن يمكنك استخدام أي حزام قياسي 20 مم.

على عكس الساعات الذكية الأخرى للمبتدئين التي تستخدم عادةً شاشة TFT ، يتميز Mibro T1 بشاشة 1.6 ″ AMOLED (مع 341 PPI). الزجاج منحني 2.5D لعرض محتوى وتفاصيل أفضل مع معدل تحديث مرتفع لتحسين تجربة المستخدم. شاشة تتيح لك الاستفادة الكاملة من العديد من الأوجه المتاحة: يتوفر أكثر من 200 قرص للتنزيل ، من النمط القديم إلى النمط ثلاثي الأبعاد ، بما في ذلك إمكانية تخصيص أقراصك بصورك الخاصة إذا كنت ترغب في ذلك.

Mibro T1 مقاوم للماء مع حماية 2ATM: لا تقلق بشأن غسل يديك به ، أو الاستحمام ، أو حتى الذهاب إلى حمام السباحة ، لأنه يمكن أن يتحمل الضغط على عمق 20 مترًا (تجنب الماء على الرغم من ذلك). الملح أو الماء الساخن الذي يمكن أن تتلفه).
 

 
وظائف الصحة واللياقة البدنية


 
تم تجهيز Mibro T1 Smartwatch بأوضاع رياضية متعددة لتلبية جميع احتياجاتك: الجري في الهواء الطلق ، والمشي ، وركوب الدراجات في الهواء الطلق ، وركوب الدراجات في الأماكن المغلقة ، والمشي في الهواء الطلق ، وكرة السلة ، وكرة القدم ، وكرة الريشة ، وآلة التسلق ، والآلة الإهليلجية ، والتنس ، واليوغا ، إلخ. يمكنه أيضًا تسجيل بيانات التمرين في الوقت الفعلي ، مما يسمح لك بتتبع وتحسين أدائك الرياضي.
 

 
 
بصرف النظر عن الوظائف الرياضية ، يدمج Mibro T1 أربعة مستشعرات بصرية لمعدل ضربات القلب ، مع خوارزمية ذكية احترافية لمعدل ضربات القلب: يمكنك مراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي للتحقق مما إذا كان ينبض بشكل طبيعي أم لا ، ومراقبة النوم (ضوء النوم الكلي ، والعميق وقت النوم والاستيقاظ لتزويدك بتحليل لأنماط نومك) ، ومراقبة ضغط الدم وقياس مستويات الأكسجين في الدم في الوقت الفعلي ، لتحسين قدرة نظام القلب والأوعية الدموية على منع مستوى الأكسجين في الدم الضعيف.

وظيفة اتصال بلوتوث


توفر هذه الساعة الذكية ميزة عملية للغاية: وظيفة المكالمات بفضل الميكروفون ومكبر الصوت المدمج.
 
يمكنك الآن إجراء المكالمات وقبولها دون إخراج هاتفك من جيبك!


من الواضح أنه من الممكن تلقي إشعارات بالمكالمات وتطبيقات المراسلة والشبكات الاجتماعية: WhatsApp و Twitter و Facebook و Instagram و SMS و WeChat وما إلى ذلك.

عمر البطارية أسبوع واحد


تقدم Mibro T1 Smartwatch بطارية تعتبر واحدة من الأفضل في هذه الفئة ، والتي تمنحك ما يصل إلى 7 أيام من الاستقلالية في الاستخدام العادي. من خلال الحد من استخدام جهاز مراقبة القلب ، وإلغاء تنشيط الإشعارات ، في الوضع "البسيط" ، من الممكن أيضًا استخدام ما يصل إلى 45 يومًا من الاستقلالية! تتم إعادة الشحن عبر الشاحن المغناطيسي في حوالي 1.5 ساعة.

جهاز Mibro T1 بأفضل سعر


تتوفر
Mibro T1 حاليًا في متجر AliExpress بسعر جيد جدًا: 58 يورو فقط. وباستخدام الكود MIBROT10926 ، ستتمكن من الحصول على تخفيض إضافي قدره 8 يورو ، والذي يمكن أن يخفض سعره إلى أقل من 58 يورو .
 
رابط الشراء من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent