recent
أخبار ساخنة

سعر ومواصفات هاتف WIKO T10 في الجزائر

المواصفات الرئيسية

المعالج MT6761
شاشة HD + 6.5 بوصة
60Hz معدل refreash
دقة الشاشة:HD+ 1600x720
الرام و التخزين 2GB + 64GB
كاميرا13 ميغابيكسل الكاميرا الرئيسية + 5 ميغابيكسل الكاميرا الأمامية
البطارية 5000 mAh
OS الإصدار العالمي ، أندرويد™11 ، ودعم تحديث OTA ومتعددة اللغات
أخرى بلوتوث 5.0 ، غس ، A-GPS ، خدمة جوجل موبايل ، دعم أوتا ، 4 * Cortex--A53@2.0GHz



 

مرحبا بكم في هذا المقال الجديد على مدونه نيو برو حيث سيكون موضوعنا لهذا اليوم هو هاتف ويكو الاخير وهو ويكو تي 10.
 
وهو عباره عن هاتف يجمع لك المواصفات مقابل التكلفه فهنا سنقول ان الهاتف مبهر من ناحيه المواصفات وخصوصا التصميم والشاشه بشكل خاص عاد ذلك فهو يتوفر على مميزات اخرى منافسه جدا في هذه الفئه السعريه بالضبط بل يمكننا القول ببساطه بانه يعتبر افضل من جميع الهواتف في هذا السعر بالضبط بل هو ارخص منها هواتف التي تكون في هذا السير وبمواصفاتها اضعف من هذا الهاتف يتميز عن بعض الهواتف الاخرى في هذه الفئه بمواصفات اقوى وفي نفس الوقت وارخص في الثمن نعم استطاعت شركه ويكو ان ان تقوم بحل المعادله التي عجزت عنه شركات كثيره جدا وهي هاتف جيد مقابل سعر منخفض.
 

وقبل ان نبدا في استعراض مميزات هذا الهاتف لنلقي نظره بسيطه على قصة شركه ويكو وكيفيه تاسيسها واصولها ومجالات عملها بالضبط.
 

قصة شركة WIKO

"تعود أصول WIKO إلى فرنسا. تأسست في عام 2011 ، ومنذ ذلك الحين تأسست العلامة التجارية في فرنسا وتوسعت إلى ما بعد أوروبا. ومن الآن فصاعدًا ، من المقرر أن تصبح WIKO علامة تجارية عالمية للإلكترونيات الاستهلاكية ذات انتشار عالمي. جمهور WIKO المستهدف هو الجيل Z الرقمي الشاب الذي نشأ في عصر المعلومات. من خلال الدمج بين التصميم الجمالي والتكنولوجيا ، توفر WIKO منتجات وخدمات اكتسبت شعبية كبيرة لدى المستخدمين الذين يستهلكون كميات هائلة من المعلومات والخدمات الرقمية عبر الإنترنت ، باستخدام أجهزتهم المحمولة. كعلامة تجارية شابة نسبيًا ، تكمن قوة WIKO في الفهم العميق لجمهورها المستهدف - الجمع بين أحدث التقنيات والشعور بنمط الحياة ، معبأ في شكل سهل الاستخدام وعصري ولكنه مصمم ليبدو مثيرًا وجذابًا في نفس الوقت . منتج WIKO هو شيء أنيق من الجمال ، بالإضافة إلى جهاز عالي التقنية يتماشى مع نمو ونضج مستخدم Generation Z الخاص به. إنه أيضًا بيان شخصي لتطلعات المستخدم إلى البساطة الأنيقة والحرية غير الرسمية والحماس المشترك. "
 

التصميم 

 

بالعوده الى الهاتف فاول شيء نلاحظه في هذا الهاتف هو حجمه الكبير والمناسب للالعاب والمشاهده والاستخدام بشكل عام وبما ان حجم الهاتف كبير فيمكننا القول انه ياتي بتصميم مميز فالالوان الخاصه به متميزه وياتي بتصميم رجولي نوعا ما مع الاطراف المنحنيه والشكل المسطح الشبيه بهواتف ايفون مما يجعل مسكه الهاتف محكمه وشعور استخدامه سيكون افضل بكثير
 

 
حيث ياتي الهاتف والذي لا تتوفر عليها الهواتف الاخرى الغاليه اكثر من هذا الهاتف فهذا شيء يحسب بهذا الهاتف لديك كذلك من اليمين الزرار رفع الصوت وخفض الصوت وايقاف التشغيل ومن الاسفل لديك منفذ الشاهين ومنفذ السماعات تقليدي وكذلك السماعات اما من الجهه اليسرى في الاعلى فستجد مكان خاص بالسيم كارد وكذلك باضافه المساحه بعد ذلك رغم ذلك فستكون سعيد جدا بان تعرف ان الهاتف ياتي بمساحه تخزين 64 جيجا بايت وهي تعتبر صفقه كبيره جدا اذا نظرنا الى الامر من زاويه السعر الذي يعتبر منخفض بشكل كبير جدا.
 

الشاشة 


اما بالنسبه لي الشاشه فهي شاشه 6.5 وهي شاشه ذات دقه HD+ 1600*720
 

و كأي هاتف في هذه الفئه السعريه فهو نفس المواصفات من ناحيه دقه الشاشه رغم ذلك مشاهده فيديوهات يوتيوب بدقه الفول اتش دي والاستبدال بالافلام والمسلسلات والالعاب كذلك.

الاداء




الاداء هو من بين ابرز الاشياء التي اريد التكلم عنها في هذا الهاتف فالهاتف ياتي بمعالج MT6761 ويعتبر معالج مناسب لهذا الهاتف وهو بمعماريه 12 نانومتر مع 2 جيجا بايت في الرام ومساحه التخزين كما قلنا 64 جيجا بايت في هذا الهاتف هو اداء سلس ونعيد ونقول مره اخرى عندما ننظر الى سعر الهاتف فالهاتف يستحق ثمن اكبر لانه توجد هواتف اكبر في السعر تقدم اداء اقل من هذا الهاتف.
 

 
وبالتالي فبتجربتنا للالعاب على هذا الهاتف لاحظنا ان الهاتف يشغل العاب قويه جدا على سبيل المثال ببجي موبايل وفري فاير وكال اوف ديوتي موبايل وغيرها من الالعاب القويه جدا والتي تتطلب مواصفات عاليه وحتى هواتف متوسطه لا يمكنها تشغيل اللعبه بكفاءه عاليه لكن الامر المختلف وهذا الهاتف الذي صدمني بامكانيتي تشغيله لهذه اللعبه وبسلاسه وبدون اي تشنج او تهنيج فيمكنني القول ببساطه ان الاداء في هذا الهاتف هو اداء غير طبيعي خصوصا لو نكرر الامر مره اخرى ونقول السعر دائما يلعب دور كبير في تقييم اي هاتف وبالتالي وبما ان هذا الهاتف يعتبر رخص هاتف من بين جميع الهواتف بسعر اقل من 100 دولار احتماليه تشغيل اقوى الالعاب والحصول على اداء قوي جدا مثل هذا سيكون صعب ان تجده في اي هاتف اخر وايضا هو صعب جدا ايجاد شيء مثل هذا اصلا فبوجود هذا الامر مع هذا الهاتف، نعم ! انا سعيد جدا بتجربتي لهاتف ويكو تي10 .

الكاميرا




وبالحديث عن الكاميرات فالهاتف ياتي بكاميرا خلفيه 13 ميغا بيكسل وتعتبر كاميرا مناسبه جدا للتصوير فاستطعنا التقاط صور عن طريق هذا الهاتف وهي صور ذات دقة جيده والالوان مشبعه وتباين الصوره عالي واهم شيء هو التفاصيل الواضحه جدا في الصوره حتى لو قمت بتكبيرها لا تنقص غير ذلك فتتوفر في الهاتف الكثير من المميزات الاخرى في الكاميرا والتي من بينها التقاط فيديو فول اتش دي ب 30 اطار في الثانيه اما بالنسبه للكاميرا السيلفي وهي تعتبر كاميرا مناسبه لالتقاط صور السيلفي خصوصا في الاضاءه الجيده ستلاحظ ان الدقه ممتازه والالوان المشبهه والتفاصيل واضحه حتى لو قمت بتكبير الصوره ودائما اتكلم عن السعر الذي يعتبر منافس جدا وغير منطقي ان يكون هاتف بهذه المواصفات بهذه المميزات متواجد مثل هذا السعر.
 

البطارية 




اما بالنسبه لي البطاريه فهي 5000 ملي امبير مع شحن سريع 10 واط فبعيدا عن الشحن السريع الذي هو شيء طبيعي ان يتواجد في الهواتف الاقتصاديه لكن سعه البطاريه مع دقه الشاشه فيمكنه ان يجعلك تستخدم الهاتف لاكثر من يوم وستنسى امر البطاريه بكون الهاتف استهلاكه اقل للبطاريه بدون ان ننسى ان حجم البطاريه كبير وبالتالي سيمنحك وقت اطول في الاستخدام والاستمتاع بمشاهده الافلام مثلا او لعب الالعاب بدون ان ننسى ان معالج هذا الهاتف لا يسخن بعد تجربتنا اقوى الالعاب مثل ببجي موبايل.
 

رأينا الشخصي عن الهاتف 

بعد تجربتنا للهاتف لمده اسبوع ورؤيه جميع هذه المواصفات وتجربه التقاط الصور وتجربه البطاريه وتجربه الشاشه وتجربه الهاتف اساسي لطول هذه المده استطيع ان اقول ان هذا الهاتف مواصفاته اغلى من سعره نعم لم اعد مندهشا بما ان شركه ويكو استطاعت ان تقوم باطلاق هاتف متكامل وبارخص سعر ممكن الذي لم تستطيع اي شركه من الشركات الاخرى تقديمه .
 
 

سعر الهاتف و رابط الشراء مع تخفيض

السعر : 14,159.97 دج 
كوبون تخفيض : 11BESTC90
السعر النهائي : 11,328.38 دج
لشراء الهاتف إضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent