recent
أخبار ساخنة

مهرجان معجبي شاومي إنه هنا ! شاومي 12.12X أو TV Stick 4K ،Redmi Watch 2 Lite، Redmi Note 11



 
تم اقامة مهرجان معجبين شركة شاومي ، ويعتبر هذا الحدث مهم جدا ومن اهم الاحداث التي تمت اقامتها هذه السنة ، حيث يعتبر مهرجان Mi Fan الذي يتم عرض فيه أحدث الهواتف الذكية والساعات الذكية بأسعار خاصة ورخيصة جدا لهذا يجب على الجميع إغتنام فرصتهم و إلقاء نظرة على عروض شركة شاومي للإستفادة منها .
 
سيقام مهرجان Mi Fan من الساعة 16:00 حتى 13 أبريل، وخلال هذه الفترة ، يمكنك أيضًا شراء الساعات الذكية وعصي التلفاز بأسعار مخفضة من أحدث الهواتف الذكية مثل Xiaomi 12 و Redmi Note 11.
 

نبدأ مع أمير السلسة Xiaomi 12



يحتوي Xiaomi 12 على شاشة صغيرة نسبيًا تبلغ 6.28 بوصة ، ولكن المواصفات الأخرى عالية ، ومعدل تحديث 120 هرتز ، وذاكرة MEMC ، وذاكرة LPDDR5 مع تخزين UFS 3.1 ، وشحن سلكي 67 وات ، وشحن لاسلكي 50 وات.
 

إنه صغير بما يكفي للوصول إلى أصابعك عند الإمساك به ، ويسهل الإمساك به، وعلى الرغم من صغر حجمها ، إلا أن أداء الكاميرا مرتفع ، في وضع العرض الليلي ، يمكنك التصوير بشكل مشرق للغاية حتى في حالة الظلام الدامس حيث لا يمكنك رؤية الأوراق بالعين المجردة، بالإضافة إلى ذلك ، فإن الفاصل الزمني الذي يمكن عنده الضغط على المصراع أقصر بشكل ملحوظ ، مما يجعل التصوير المستمر أسهل ، كما أنه يدعم تثبيت الصورة البصري OIS ، مما يجعل من السهل التقاط أفضل اللقطات حتى في المواقف ذات الحركة الشديدة أو عندما تهب الرياح، يتميز هاتف Xiaomi 12 بمكبرات صوت استريو مضبوطة من Harman / Kardon ، كما يدعم الشحن اللاسلكي بقدرة 50 وات.
 
للمزيد من التفاصيل إضغط هنا

    توزيع قسيمة بقيمة 80 دولارًا
    سيحصل أول 100 شخص على سماعات Redmi Earbuds 3 Lite كهدية
    سيحصل أول 1000 شخص على هدية Mi Fan

يمكنك شرائه من 699 دولارًا.

هناك أيضا عرض لهاتف Xiaomi 12X



هاتف Xiaomi 12X هو هاتف ذكي مزود بشاشة AMOLED مقاس 6.28 بوصة ، على الرغم من أنه يبلغ عرضه 69.9 مم ويتناسب مع عرض يمكن حمله بيد واحدة ، إلا أنه مزود بمعالج Snapdragon 870 ، ولديه أداء للعب بشكل مريح حتى لو كانت لعبة ثقيلة قليلاً، وهو يدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ويمكنه عرض ما يقرب من 68 مليار لون ، كما أن لديها مكبرات صوت هارمان / كاردون، وهي مجهزة أيضًا بـ 50 ميجابكسل Sony IMX766 (مع تثبيت الصورة البصري OIS).

يدعم الشحن السريع بقدرة 67 وات ويمكنه شحن بطارية بقوة 4500 مللي أمبير في الساعة بالكامل في 39 دقيقة.
 
وللمزيد من التفاصيل حول الهاتف إضغط هنا.


    توزيع قسيمة بقيمة 60 دولارًا
    سيحصل أول 100 شخص على سماعات Redmi Earbuds 3 Lite كهدية
    سيحصل أول 1000 شخص على هدية Mi Fan

يمكنك شرائه من 549 دولار.
 

نعم! يوجد أيضا Redmi Note 11 المناسب للاستخدام اليومي



يتمتع هاتف Xiaomi Redmi Note 11 / 11S بالأداء الذي يجعله مريحًا بدرجة كافية للاستخدام اليومي بخلاف الألعاب ، وهو أرخص مع أداء إضافي أقل - AndroPlus ، هاتف الـ Xiaomi Redmi Note 11 حيث يأتي بالسعر الارخص بينهما وهو المحبب لدى معظم مستخدمين شاومي حيث يأتي بشاشة اموليد 90Hz مع معالج Snapdragon 680 لتحصل على أداء جيد أثناء الاستخدام مع بطارية 5000 مللي امبير لتضمن استخدام طويل خلال اليوم.

وللمزيد من التفاصيل حول الهاتف إضغط هنا.
 
1. $2 قسيمة المتجر
وقت الاختيار : 4 / 2-4 / 8 
وقت الاستخدام : 4 / 6-4 / 8
2. الهدايا : أعلى 200 طلب احصل على أقنعة نوم لمحبي mi fan مجانًا
 
يتم توزيع كوبونات المتجر ويمكن شراؤها من 159 دولارًا.
 

لدينا كذلك هاتف Redmi Note 11s

 


شركة شاومي وفرت هاتفها الـ Redmi Note 11S ليكون بمثابة التطوير لهاتفها السابق الـ Redmi Note 10S حيث تم تحسين الشاشة بشكل مقبول حيث أصبحت تدعم خاصية الـ 90Hz لتحصل على استجابة أفضل أثناء الاستخدام مع تحسين ملحوظ في الكاميرات حيث تأتي الكاميرا الخلفية بدقة تصل إلى الـ 108 ميجا بكسل مع تطوير الكاميرا الأمامية لتصبح بدقة 16 ميجا بكسل مع الحفاظ على نفس سعة البطارية الـ 5000 مللي أمبير حيث كانت البطارية ممتازة في الإصدار السابق.

للمزيد من التفاصيل حول الهاتف إضغط هنا
 
الهدايا : أعلى 200 طلب تحصل على مصباح إسقاط مخصص من مراوح Mi
 
تم تخفيض سعر الهاتف الى 209 دولارا. 
 

ولا ننسى ملك السلسلة طبعا ، Xiaomi Redmi Note 11 Pro 5G

 

Xiaomi Redmi Note 11 Pro 5G هاتف جديد من شركة شاومي، ويأتى بمواصفات ومميزات جيدة من أبرزها الشاشة الكبيرة المميزة جداً من نوع سوبر أموليد، والكاميرات عالية الدقة التى تعطي تجربة تصوير أكثر من رائعة، وأيضاً البطارية بالسعة الكبيرة التى تدعم الشحن السريع بقوة 67 واط، فيأتي الهاتف بتغييرات وتطويرات كبيرة جدا واضافات سواء في التصميم او في المواصفات الداخلية والعتاد وكل هذا سنتطرق اليه في هذا المقال عن هاتف شاومي ريدمي نوت 11 برو 5G.
 

 
للمزيد من التفاصيل حول الهاتف إضغط هنا
 

بطارية خفيفة الوزن تدوم 10 أيام مع SpO2 و Redmi Watch 2 Lite المتوافقة مع GPS



الساعات الذكية اصبحت مطلب شعبي للمُستخدمين من جميع انحاء العالم، بالاضافة الي ان هُناك العديد من الشركات المُختلفة التي تحاول المُنافسة في هذا المجال على رأسها طبعاً شركة آبل وآخرها هواوي بساعتها الجديدة Huawei Watch GT 3.
 

لكن مع Redmi Watch 2 Lite هي ساعة ذكية مزودة بنظام GPS مدمج ، مما يجعل من السهل تسجيل معلومات الموقع بنفسه بدون هاتف ذكي ، مع شاشة مقاس 1.55 بوصة وعمر بطارية يصل إلى 10 أيام ، يمكنك مراقبة SpO2 (مستوى الأكسجين في الدم) ومعدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة ، ويزن 35.6 جرام فقط ولا يعيق الطريق حتى لو تم توصيله ، Redmi Watch 2 Lite خفيفة الوزن ولكنها تحتوي على شاشة كبيرة بحجم 1.55 بوصة.

42٪ خصم مباشر
هدايا مي فانز من راندوم ، المرجعية 80 ، قناع العين 300 ، ضوء الليل 50 ، بروجيكتور 100

يمكنك شرائه مقابل 49.99 دولارًا.
 

يمكن تشغيل Xiaomi TV Stick 4K بوضوح حتى بدقة 4K ، كما يوحي الاسم ، فإن Xiaomi TV Stick 4K عبارة عن عصا تلفاز تدعم دقة 4K.



يمنح  Xiaomi TV Stick 4K أي جهاز تلقزيون يتصل به مزايا ذكية، من بينها بث المحتوى بدقة حتى 4K، مع دعم كل من تقنية Dolby Vision وتقنية الصوت المحيطي Dolby Atmos، بالإضافة لوجود وحدة للتحكم عن بعد “ريموت كنترول” مع الجهاز. 
 

مميزات جهاز Xiaomi TV Stick 4K

  1. دعم بث المحتوى من الخدمات المختلفة مثل يوتيوب ونتفلكس وابل تي في بلس وديزني بلس وغيرها بدقة حتى 4K.
  2. يدعم جهاز شاومي تي في ستيك 4K الجديد كل من تقنية Dolby Vision لعرض محتوى أكثر وضوحا بألوان أفضل، بالإضافة إلى دعم تقنية الوصت المحيطي Dolby Atmos. 
  3. يعمل جهاز اندرويد تي في بوكس الجديد Xiaomi TV Stick 4K بنظام اندرويد تي في 11 (إصدار أحدث من الذي يعمل به جهاز Chromcast 2020 الجديد بواجهة جوجل تي في)، مما يتيح للمستخدم تشغيل الآف التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل بلاي. 
  4. دعم التحكم في الجهاز والبحث عن المحتوى بواسطة مساعد جوجل الصوتي Google Assistant، وذلك من خلال الضغط على الزر المدمج في وحدة التحكم عن بعد.
  5. رغم الحجم الصغير الذي يسهل استخدام الجهاز في أثناء التنقل، إلا أن شاومي تقول أن Xiaomi TV Stick 4K مزود بمعالج رباعي النواة يوفر أداء قويا، بالإضافة إلى معالج رسوميات عالي الأداء وفقا لشاومي، مع وجود ذاكرة وصول عشوائي – رام – بسعة 2 جيجابايت وسعة تخزينية 8 جيجابايت.
  6. الجهاز مدمج به كروم كاست، بحيث يمكن للمستخدم بث المحتوى لاسلكيا من هاتفه أو جهاز الكمبيوتر الخاص به بضغطة زر واحدة. 
  7. يتصل جهاز TV Stick 4K بالتلفزيون من خلال منفذ HDMI، مع دعم الإتصال بالإنترنت عبر واي فاي ودعم الإتصال بالملحقات المختلفة مثل السماعات اللاسلكية ولوحات المفاتيح وغيرها عبر تقنية بلوتوث. 
  8. يمكن للمستخدم الوصول السريع لكل من نتفلكس وأمازون برايم فيديو من خلال الزر المدمج في الريموت كنترول، مع وجود لوحة دائرية للتنقل بين المحتوى بسهولة. 
20 قطعة هدية يوميا

يمكنك شراء Xiaomi TV Stick 4K من 49.99 دولارًا. 
google-playkhamsatmostaqltradent