recent
أخبار ساخنة

جهاز شاوموي الجديد Xiaomi Pad 5 الذي سيعجب كل المستخدمين

الصفحة الرئيسية

 


تابلت Xiaomi Pad 5 هو الإصدار الكلاسيكي من الجيل Mi Pad 5 ، والذي حل محل الجيل Mi Pad 4 ، ويمكن تزويده بقلم. يحتوي على Qualcomm Snapdragon 860 مع ما يصل إلى 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 256 غيغابايت من السعة التخزينية. يحتوي على مستشعرين للصور: أحدهما في الخلف بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل في المقدمة. يحتوي على بطارية بقوة 8720 مللي أمبير في الساعة متوافقة مع الشحن السريع (22.5 واط)يعد Xiaomi Pad 5 جهازًا لوحيًا متعدد الإمكانات ، وهو قابل للتكيف ويعمل على حد سواء محطة عمل وجهاز ترفيهي حسب الحاجة. سواء كنت في المنزل أو في المكتب ، ستضمن ميزاته الصديقة للإنتاجية أنك في مهمة ، و يتميز Xiaomi Pad 5 بتقنية Low Blue Light المضمنة وشاشة True Display ، ويوفر تجربة مشاهدة آمنة ومريحة من خلال تقليل إجهاد العين الذي يمكن أن ينجم عن ذلك لفترات طويلة باستخدام الشاشة. وراء كل ذلك ، معالج Qualcomm SnapdragonTM 860 يعمل النظام الأساسي للجوّال وبطارية كبيرة تبلغ قوتها 8720 مللي أمبير في الساعة على تشغيل مجموعة الإنتاجية هذه أيضًا مضاعفة كجهاز ترفيهي غامر كما هو الحال بالنسبة للاسترخاء مع التلفزيون المفضل تظهر لأنها تتميز بسماعات استريو رباعية غامرة.

 


مميزات وموصفات الجهاز

العرض والتصميم
شاشة WQHD + 120Hz
شاشة مقاس 11 بوصة بدقة 2560 × 1600
أكثر من 1 مليار لون ، يدعم DCI-P3 و Dolby Vision
عرض حقيقي
أجهزة مدمجة منخفضة الضوء الأزرق ، برنامج تقليل الضوء الأزرق
الأبعاد: 254.69 ملم × 166.25 ملم × 6.85 ملم
الألوان: الرمادي الكوني ، الأبيض اللؤلؤي
صوتي
مكبرات صوت رباعية
مكبر صوت كبير بحجم 16 مم × 20 مم
دولبي أتموس
صوت عالي الدقة
أداء
Qualcomm SnapdragonTM 860
كوالكوم كريو 485
معالج ثماني النواة يصل إلى 2.96 جيجاهرتز
!!!!! AdrenoTM 640
!!!!! تقنية المعالجة 7nm
محرك Qualcomm AI من الجيل الرابع !!!!!
6 جيجابايت + 128 جيجابايت / 6 جيجابايت + 256 جيجابايت
البطارية تشحن
8720mAn (نوع) بطارية عالية السعة
شحن سريع 22.5 واط
شاحن بقدرة 22.5 واط
الميزات البارزة
كاميرا أحادية بدقة 13 ميجابكسل ، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل
مجموعة MIUI for Pad
ملحقات
قلم شاومي الذكي 1 



 

 ابرز مميزات التابلت

محطة عمل متعددة الاستخدامات تدوم

يضم مجموعة من ميزات الإنتاجية التي تناسبك ، والتقط صورة سريعة باستخدام الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا واحدة بدقة 13 ميجابكسل. مسح المستندات ومشاركتها مع زملاء العمل أو زملاء الدراسة يمكن تحقيقها بسهولة باستخدام الكاميرا الخلفية. ل مرونة إضافية ، استمتع بقلم Xiaomi Smart Pen1 للحصول على رسومات دقيقة أو تدوين الملاحظات. بغض النظر عن المهمة التي تقوم بها ، فإن أجهزة Xiaomi Pad 5 القوية تضمن لك ذلك العمل بكفاءة دون انقطاع. أداءها القوي 7 نانومتر يصل معالج Qualcomm SnapdragonTM 860 إلى سرعات تصل إلى 2.96 جيجا هرتز ، بينما تصل سرعته إلى تضمن البطارية الكبيرة التي تبلغ قوتها 8720 مللي أمبير في الساعة تشغيلك طوال اليوم 2.

ابق عينيك وأذنيك على المهمة ، في أي مكان

تبرز شاشة Xiaomi Pad 5 مقاس 11 بوصة الغامرة بفضل WQHD + 120Hz العالي معدل التحديث لمرئيات سلسة. مزود بتقنية True Display ، Xiaomi Pad 5 يضبط عرضه تلقائيًا لتقديم صور أكثر دقة وواقعية على أساس الإضاءة البيئية. بدعم من Sunlight Display ، يتيح Xiaomi Pad 5 للمستخدمين رؤية صور واضحة وحادة حتى في ضوء الشمس الساطع. عندما تستمتع بإجازتك ، لا يقتصر الأمر على الشاشة الملونة التي تحتوي على أكثر من مليار لون تذهب إلى أبعد من ذلك لترتقي بتجربة الترفيه الخاصة بك ، ولكن يوفر Xiaomi Pad 5 أيضًا تجربة صوت غامرة مدعومة بتقنية Dolby Atmos

أنيق من الداخل والخارج

سواء في المنزل أو في المدرسة أو في المكتب ، فإن Xiaomi Pad 5 أنيق للغاية عبر. خفيف الوزن ، بينما يتميز بتصميم نحيف ، فإن Xiaomi Pad 5 محمولة ويمكن حملها وضعها بشكل ملائم في الحقيبة أثناء التنقل. أينما كنت ، يكون الجهاز اللوحي عبارة عن عين الماسك من لونه إلى تصميم الكاميرا. يأتي Xiaomi Pad 5 بلونين الخيارات ، الرمادي الكوني والأبيض اللؤلؤي المضيء ، وكلاهما يتميز بهما نمط ديكو مبدع للكاميرا الخلفية يتوافق مع تصميم الكاميرا في سلسلة Xiaomi 11.

سعر الجهاز

€ 347,97 للشراء من علي اكسبراس اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent