recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Volume Styles

 


السلام عليكم، مرحبا بكم، أنا وليد وهذا فيديو جديد، وكذا مقالة وموضوع جديد نستعرض فيه اضفل التطبيقات الجديدة لهواتف الاندرويد.

 


هذا الموضوع سيكون مقسم الى ثلاث اجزاء، حيث أن الجزء الأول منه سيكون عبارة عن تطبيق الاول والجزء الثاني كذلك لتطبيق رقم اثنان في الفيديو وآخر تطبيق وهو التطبيق الثالث في الفيديو، شرحنا في البداية افضل لانشر جديد لهواتف الاندرويد، بعده شرحنا افضل تطبيق يغير شكل شريط الاشعارات في هاتفك الى شكل مميز وجميل وايضا يمكنك التحكم فيه كما تريد وكيفما تشاء، وهو نفس شريط الاشعارات المتواجد في نظام MIUI 12.5 الأخير والذي يريده الجميع على هواتفهم.

 


دون ان ننسى ذكر تطبيق تغيير ازرار رفع وخفض الصوت الجميع والرائع مع اضافة النيون واللاد لايتس اي الاضاءة RGB LED التي تعطي شكلا رهيبا لهاتفك بعد استخدام هذا التطبيق كل هذه التطبيقات مقدمة لكم بشكل مجاني رغم انها مدفوعة على متجر بلاي ستور وطبعا مدفوعة بسبب أن المطورين قد تعبو عليها وتعبو على تصميمها لكم ، شكرا على حسن متابعتكم، روابط التحميل موجودة في الاسفل.

 

تطبيق volume styles يمكنك من التحكم بشكل كامل في أشرطة تمرير مستوى الصوت باستخدام تطبيق مستوى الصوت الأكثر تقدمًا على متجر Play.يتيح لك أنماط الصوت تخصيص لوحة مستوى الصوت وأشرطة التمرير في هاتفك بالكامل.قم بتغيير الألوان ، وتطبيق سمات مختلفة مثل iOS و MIUI ، وتغيير الموضع ، والمزيد! لديك تحكم كامل.

 

تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent