recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق تسريع الانترنت على الاندرويد Net Optimizer & Booster | Faster Internet & Gaming

مرحبا بكم ، أحبابي متابعي قناة ومدونة نيوبرو اينما كنتم، في هذا الفيديو والموضوع الجديد على قناة ومدونة نيوبرو حيث سنتعرف اليوم على افضل 4 تطبيقات لهواتف الاندرويد هذه التطبيقات تقدم ميزات رهيبة وكل تطبيق ينفرد بميزات قوية جدا خصوصا ان هذه التطبيقات التي نستعرضها لكم هي عبارة عن تطبيقات كاملة ونسخة مفتوحة بالكامل الميزات التي فيها مجانية وبالتالي ستحصلون على اقصى استفادة من هذه التطبيقات.

 


 

مميزات تطبيق Net Optimizer & Booster

إذا كان لديك اتصال إنترنت عالي السرعة ولكنك لاحظت أن سرعة تصفح الويب لديك ليست كل ما هو متصدع ، فقد تكمن مشكلتك في DNS. من خلال تحسين سجلات DNS الخاصة بجهازك، يمكنك العثور على أسرع المسارات التي يمكن لحزم البيانات اتباعها عند السفر عبر الإنترنت.

لن يعزز سرعة التنزيل / التحميل ، ولكن في بعض الحالات يمكن أن يؤدي إلى تحسن ملحوظ في وقت تصفح الويب. في بعض الأحيان ، قد تواجه زوبعات بطيئة أثناء محاولة استخدام الإنترنت من جهازك. في بعض الأحيان ، يمكن أن تُعزى هذه المشكلات إلى إعدادات نظام أسماء النطاقات لمزود الخدمة لديك لأن مزود خدمة الإنترنت قد لا يتمتع دائمًا بأفضل سرعات خادم DNS.

يؤثر خادم DNS الافتراضي بشكل مباشر على مدى سرعة الاتصال بموقع الويب. لذا فإن اختيار أسرع خادم وفقًا لموقعك سيساعد في تسريع التصفح. باستخدام Net Optimizer، يمكنك العثور على أسرع خادم DNS والاتصال به بلمسة واحدة فقط! لذلك يمكن تحسين سرعة التصفح وتجربة اللعب (بينغ ووقت الاستجابة). (لكن يجب أن تتذكر أن إعدادات DNS لن تؤثر على سرعة التنزيل / التحميل على الإنترنت ولكن على وقت الاستجابة) النتائج أظهرت نتائج الاختبار تحسنًا بنسبة 132.1 بالمائة من استخدام خوادم DNS من Google على استخدام خوادم DNS للمخزون، ولكن في استخدام العالم الحقيقي ، قد لا يكون الأمر أسرع بكثير. ومع ذلك ، قد يجعلك هذا التعديل تشعر أخيرًا وكأن لديك اتصالاً سريعًا بالإنترنت.

 

تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent