recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 2021

 تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7 , تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير, تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي, تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر wifi4games, تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا, تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر


لعبة بوبجي ، هذا الاسم الذي صنع الحدث في السنوات الاخيرة وجعل الجميع يبقى مع هواتفهم يوميا لساعات طويلة من اجل لعب هذه اللعبة، هذا بالنسبة للهواتف! لو تكلمنا على الكمبيوتر فلن ننتهني، أصبحت اللعبة منتشرة بشكل مهوول حول العالم والعالم العربي والغربي، وأصبحت حديث الساعة، هي من أفضل الالعال على الحاسوب من ناحية الجرافيك العالي ومتعة اللعب ولكن، هذا فقط؟ بالتأكيد لا، اللعبة أتت بفكرة عصرية جديدة وهي الباتل رويال، إذن لنتكلم قليلا عن الباتل رويال في لعبة بوبجي للكمبيوتر.

 

فكرة اللعبة هي بتكوين فريق من 4 أشخاص والبدأ باللعب بالضغط على بدء، بعد ذلك يجتمع اللاعبون في مكان ملا يسمى في مرحلة الانطلاق، حيث يتبادلون ملابسهم ويتكلمون هناك وهناك من يقوم بعمل تحالفات ويبنون صداقات، طبعا عندما ينتهي العد التنازلي فتنقلنا اللعبة الى المشهد التالي، حيث أن المشهد التالي يظهر أن اللاعبين كلهم في طائرة وعدد اللاعبين الاجمالي هو 100 لاعب، وتبدأ الطائرة بالإقتراب من الجزيرة التي سوف يتقاتل عليها اللاعبون من أجل البقاء، حيث يبدأ اللاعبون بالنزول من الطائرة في جماعات من أجل البحث عن الأسلحة والذخيرة وكذلك الحقيبة لحمل الذخيرة والدواء والاسعافات الأولية ، من أجل النجاة طول فترة القتال في الجزيرة، وهنا لكي يتجمع اللاعبون في النهاية فهناك شيء يسمى ب الزوم، أو المنطقة الآمنة حيث يتم جر اللاعبين من أماكنهم ويتبعو المنطقة الآمنة من أجل النجاة.

 

المنطقة الآمنة في اللعبة تستهلك الكثير من الحياة في اللعبة لهذا على اللاعبين الهروب إلى المنطقة الآمنة بأصى سرعة ومعالجة أنفسهم قبل الموت من أضرار المنطقة ، ومن بين الأحداث الحماسية التي تحدث في اللعبة فهي ما يسمى ب الدروب، أو صندوق الإطلاق الجوي، الجذي يحتوي على أسلحة وذخيرة وأدوية ذات مستوى أعلى من الأسحلة العادية وخصوصا الآوم المعشوق بكثرة بين لاعبي بوبجي ، نعم اللعبة ممتعة جدا وما جعلها أكثر إمتاعا هي التعرف على أشخاص من دول وأماكن مختلفة وبلغات ولهجات وثقافات مختلفة ، وكذلك صنع صداقات داخل اللعبة، وكذا طورت الشركة خاصية لدردشة الفورية عن طريق الصوت وبالتالي تصح اللعبة واقعية بشكل لا يوصف ويفوق الخيال، ماذا تنتظر، حمل اللعبة الآن وإستمتع!

 

مميزات لعبة بوبجي للكمبيوتر 2021

لعبة بوبجى للكمبيوتر يوجد بها إمكانيات مذهلة، لا مثيل لها وتجعل اي أحد يعلم بها يريد خوض هذه التجربه في البدء بها، لهذا السبب أصبح الكثيرين من اللاعبين يستمتعون بما يوجد لديهم من مميزات لا توصف:

  1. انتشار اللعبه بشكل كبير دون بذل أي مجهود في البحث والعثور عليها وهى متوفره مجانى للجميع دون وجود رسوم عليها وهى موجوده بنظامين الفونيكس والمحاكى الذى يسمى Tencent.
  2. عند استعمالنا للعبه فهى تتمتع بالمرونه الكامله في التعامل أثناء القتال والمعركة التي نخوضها لكى نظل متواجدين في اللعبه ويوجد بها محاكى يتمتع بالتلقائيه لكى يجعل لنا اللعبه مثل الواقع بشكل كبير.
  3. توجد في اللعبه الجوده العاليه من كل شيء وبالأخص في الجرافيك الذى يكون أهم شيء يوجد بها في الرسوم المتحركه عاليه الدقه في تصنيعها ودقه التفاصيل بها تجعلها تشبه إلى حد كبير الحقيقة وهذا ما يسعى إليه جميع المبرمجين.
  4. المؤثرات الصوتيه في لعبة ببجي للكمبيوتر 2021 يكون لها دور كبير في إستمتاعنا باللعبه وجود الصوت بشكل عالى وواضح للجميع مع وجود موسيقي أثناءاللعب تزيد من حماسنا الذى يجعلنا نستمر في خوضنا للعبه.تتمتع لعبة ببجي للكومبيوتر بالكثير من الأسلحه المختلفه التي تساعدنا في المعركه التي نخوضها بشكل مستمر دون توقف وهذه الأسلحه ليست قديمه وإنما من الأسلحه المتواجده حالياً ويستخدمها الجنود وهذا ما يجعلها تحاكى الواقع.
  5. نحن من نقوم بإختيار السلاح الذى سوف نهاجم به والذى يكون متوفر لدينا وتوجد أدوات مختلفه للقتال والدفاع عن النفس لكى تظل موجود بها حتى النهايه فيوجد لديك الرشاشات والمدفعيات والبنادق والقنابل كل شيء يستخدم في الحروب يكون متواجد للدفاع وعدم الهزيمه.
  6. من ضمن الأدوات التي نستخدمها في اللعبه لكى يمكننا التنقل من مكان إلى أخر هي السيارات المختلفه من شاحنات عملاقة وسيارات عادية نستخدمها في حياتنا وكذلك الموتسيكلات بأنواعها والطائرات والقوارب فكل شيء يمكنك التنقل به لمسافات مختلفه والهروب بها من الأعداء.
  7. تعتمد لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر 2021 بشكل أساسي على البقاء ومن يقوم بتجميع النقاط الكثيره هو من يفوز في النهايه.يوجد بها أكثر من مكان أنت من تختاره لكى تمارس به المعركه التي سوف تخوضها فيما بينكم وهى مثل الحقيقة فيوجد بها الرمال والزرع.لكى تستمر لوقت أطول يجب أن تبحث عن مشروبات الطاقه والإسعافات الأوليه لكى تساعدك في البقاء للنهايه.
  8. تستطيع القيام بخوض هذه التجربه الرائعه بشكل فردى أو مع مجموعه من الأصدقاء وثنائي وأكثر شيء ممتع هو اللعب مع أصدقاء تعرفهم أو خوض مباراه مع أصدقاء جدد للتعرف على أصدقاء من جميع أنحاء العالم.عند القيام باللعبه مع الأصدقاء توفر لنا شات يمكننا التحدث من خلاله أو المراسله عن طريق المايك الخاص بها لكى يكون أقرب في التحدث وفهم بعضكم البعض دون وجود وسيط.


تحميل لعبة بوبجي للكمبيوتر برابط مباشر من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent