recent
أخبار ساخنة

5 مواقع رهيبة لا غنى عنهم لهاتفك لازم تجربها 😍 #4


إن الانترنت ليس عبارة عن فيسبوك وتويتر وجوجل ويوتيوب فقط! حيث هناك ملايين المواقع الأخرى التي تقدم خدمات متنوعة ومميزة فى مجالات مختلفة سواء التعليم او الفن او الترفيه، ولكن ليست بمثل شهرة المواقع الكبرى لعدد مستخدميها القليل نسبيا، ومع ذلك تتطور هذه المواقع باستمرار. حتى في مجال الهواتف الذكية ومع كثرة التطبيقات الموجودة على متجر بلاي ستور فرغم ذلك توجد مواقع تعتبر أفضل وأكثر افادة وعملية من هذه التطبيقات التي تأتي بميزة واحدة أو اثنتين ولا تكون ناضجة بخلاف هذه المواقع التي تأتي متكاملة من ناحية الخصائص والميزات مع تطويرات حصرية تحظى بها هذه المواقع، لذلك يجب أن نقوم بدورنا بتسليط الضوء على هذه المواقع حتى يستفيد منها كل شخص لديه إمكانية الاتصال بالشبكة العنكبوتية، فإليكم فيما يلي 5 مواقع مميزة جدا لا اظن انك قد سمعت أو قرأت عنها من قبل.


الموقع الأول : Dictation.IO

يتيح لك هذا الموقع الرائع إملاء رسائل البريد الإلكتروني والمستندات انطلاقا من متصفح جوجل كروم او اي متصفح آخر سواءا على هاتفك الاندرويد او على الحاسوب باستخدام أي لغة تتحدثها وهنا حرفيا "أي لغة" حيث أن هذا الموقع يتعرف على اللهجات مثل اللهجة الجزائرية والمصرية حتى وجميع اللهجات من مختلف الدول، حيث يقوم بنسخ الكلام بدقة إلى نص في الوقت الفعلي ويدعم الوجوه الضاحكة والفقرات وحتى علامات الترقيم باستخدام الأوامر الصوتية وكل ذلك بسرعة ودقة مُتناهية ومجانية، لا يُقدر بثمن لم يُريد كتابة شيء ما بسرعة أو حتى توفير التسجيلات بصورة مكتوبة

رابط الموقع

الموقع الثاني : Fake Name Generator

يوفر Fake Name Generator أفضل تجربة شاملة عندما يتعلق الأمر بإنشاء هوية مزيفة على الإنترنت بسبب بساطته والاهتمام بكل التفاصيل التي تتعلق بأي شخص تقريبًا. فمن خلال الموقع ستحصل على جميع المعلومات الأساسية التي ستحتاج إليها، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الاسم الكامل والعنوان ورقم الضمان الاجتماعي ورقم الهاتف والعمر وتاريخ الميلاد وعنوان البريد الإلكتروني (مع إمكانية الوصول إلى البريد الوارد وقراءة الرسائل الواردة) واسم المستخدم وكلمة المرور وتفاصيل بطاقة الائتمان وتفاصيل التوظيف وحتى المشاكل الصحية والصفات الجسدية!بعد زيارة الموقع، يمكنك تخصيص تفاصيل هويتك من خلال تحديد العرق والبلد والجنس والنطاق العمري.

كما يسمح الموقع أيضا للمستخدمين بتسجيل الدخول عبر حساب جوجل وحفظ هوياتهم حتى لا تفقد تتبعهم أبدا. هذا مفيد بشكل لا يصدق إذا كنت تخطط للالتزام بهوية معينة لفترة طويلة من الزمن. ويقدم الموقع إمكانية طلب مجموعات من الهويات المزيفة بشكل مجمع.

من خلال توفير بعض المعايير الأساسية، يمكن أن يكون لديك ما يصل إلى 100,000 هوية يتم إرسالها إليك عبر البريد الإلكتروني.

رابط الموقع

الموقع الثالث : ProductChart

هذا الموقع يقدم خدمة مهمة لمساعدتك فى اختيار هاتفك القادم بحيث أذا كنت تريد مواصفات معينة فى هاتفك ولا تعرف فى أى هاتف تتوفر هذه المواصفات فهذا الموقع سوف يساعدك بالتأكيد كل ما عليك فعله هو أدخال الموصفات فى الموقع والموقع سيعرض لك مجموعة من الهواتف التى تتوفر على هذه المواصفات والطريقة كالأتى : بعد الدخول للرابط أدخل الى قسم Smart Phones، بعد ذلك أدخل المواصفات في القسم المخصص يسار الموقع، سوف تظر لك نتائج بالهواتف التى تتوفر على المواصفات التدى ادخلتها وعند الضغط على أى هاتف تظهر لك المواصفات الخاصة به كاملة.

ملاحظة: هذا الموقع يوفر لك نفس الخدمة مع أجهزة التابلت واللاب توب وحتى الفلاش ميموري.


رابط الموقع

الموقع الرابع : Let’s Enhance

إذا كنت تمتلك بعض الصور التي يعيبها قلة جودتها فيمكنك تحسين تلك الصور عن طريق موقع Let’s Enhance يكفي ان تقوم برفع الصور قليلة الجودة ويمكنك رفع حتى 5 صور في المرة الواحدة بعد ذلك تقوم بالضغط علي زر Start Uploading سوف يستغرق بضع دقائق حتي يتم الإنتهاء من تحسين الصور الخاصة بك ولكن يلزم عليك التسجيل في الموقع حتي يظهر لك النتائج النهاية وتستطيع الحصول علي الصور الخاصة بك بعد ان قام الموقع بالرفع من جودتها وتحسينها.

رابط الموقع

الموقع الخامس : Canva

بعض مواقع تحميل صور غلاف الفيس بوك تسمح لك بانشاء غلاف خاص بك ايضا من صورة ، والبعض الاخر لا يسمح بذلك، ولكن بشكل عام هذه المواقع تمكنك من الحصول علي احدث صور الغلاف وايضاً يمكنك الاطلاع علي اكثرها تحميلاً بشكل يومي والاحدث ايضاً. وهناك مواقع يمكنك من خلالها رفع الصورة مباشرة الي حسابك علي الفيس بوك ومواقع اخري تتيح تحميل الصورة علي جهازك ثم تقوم انت يدويا برفعها الي حسابك علي الفيس بوك.

رابط الموقع

google-playkhamsatmostaqltradent