recent
أخبار ساخنة

لن تصدق ما يمكن لهاتفك القيام به، تطبيق خرافي سوف يصدمك

 

 

السلام عليكم، مرحبا بكم ، انا وليد وهذا فيديو وموضوع جديد على قناة ومدونة نيوبرو، حيث سنتستعرض في هذا الموضوع تطبيقين لهواتف الاندرويد، ويستخدم هاذان التطبيقين في تقنية الواقع المعزز التي تسمح لك برؤية اشياء على شاشة هاتفك وكأنها واقعية وموجودة في المكان الذي انت متواجد فيه، وتبقى هذه الاشياء افتراضية فقط وغير واقعية ولكن هذه التقنية تظهر لك هذه الاشياء كأنها واقعية بشكل مخيف جدا، ولهذا ستنال اليوم تطبيقين يقدمان العديد من الميزات عن طريق هذه التقنية التي ستحول هاتفك الى شيء لم تكن لتتوقعه على الاطلاق، ولمزيد من التفاصيل تابعو هذا الفيديو ففرجة ممتعة.


الفيديو

 


التطبيق الاول Mission e ar


ضع سيارتك بورش المكونة بشكل فردي في غرفة المعيشة الخاصة بك أو أمام المرآب الخاص بك أو تعرف على المزيد حول المعداتالمستخدمة لتصميم بورش في الداخل والخارج.
كما يمكنك أيضا :
- استخدم كود بورش الفردي الخاص بك لاسترداد السيارات التي تمت تهيئتها عبر الإنترنت
- اكتشاف الميزات المخفية في وضع X-Ray
- القيام بقيادة سيارة بورش من اختيارك مع وضع القيادة التفاعلي
- ومسح سيارة بورش الشخصية ضوئيًا لترى ألوانًا وعجلات جديدة

 

 

 

 التطبيق الثاني fectar

شاهد جميع أنواع المحتوى التفاعلي ثلاثي الأبعاد بالحجم الطبيعي عن قرب مع Fectar مجانًا ، لمجرد التسلية أو لتعلم شيء جديد. هذا هو الواقع المعزز.
قم بإنشاء مقاطع فيديو وصور مذهلة باستخدام كائنات ثلاثية الأبعاد
_ السيارات الخارقة️ والحيوانات
, الرجل الحديدي ، سونيك ، حرب النجوم ,ألعاب ممتعة وغرف هروب غامرة والمزيد .
تتوفر الآن نماذج الواقع المعزز هذه ، إلى جانب العديد من التجارب التي أنشأها المستخدمون الرائعون ، في تطبيق Fectar.كما يمكنك أيضا أن تشارك مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي , كن مبدعًا مع مئات محتوى الواقع المعزز الواقعي.


google-playkhamsatmostaqltradent