recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات الأندرويد لشهر سبتمبر2020| تطبيقات كلها رهيبة خصوصا التطبيق الثالث والرابع خرافي


    السلام عليكم، مرحبا بكم، انا وليد وهذا فيديو جديد على قناة نيوبرو وكذا على مدونة نيوبرو ، في هذا الموضوع بحول الله سنتطرق الى افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر، وكلعادة اخترنا لكم تطبيقات مميزة وجديدة تقدم ميزات وخاواص فريدة من نوعها على هواتف الاندرويد، ولنتعرف مع بعض على هذه التطبيق. فلمشاهدة ممتعة.


الفيديو


تحميل التطبيقات


التطبيق الاول Kaspersky Battery Life: Saver & Booster

 تطبيق يمكنك من حفظ بطارية هاتفك لمدة اطول من خلال تعطيل وايقاف اجباري لتشغيل التطبيقات التي تعمل في الخلفية والتي تستهلك البطارية بشكل كبير، وهذا التطبيق مقدم من شركة كاسبرسكاي وهذه الشركة الغنية عن التعريف والمعروفة ببرامجها التي تحتل الصدارة في برمجيات الحواسيب والهواتف وكذا ثقتها بين المستخدمين فيمكنك تحميل التطبيق من الرابط الاسفل.

تحميل التطبيق

 

التطبيق الثاني Files

التطبيق الثاني المقدم من العملاق جوجل المالكة لنظام الاندرويد، هذه الشركة قدمت تطبيق كامل ومتكامل من ناحية الميزات والخصائص ،هذا التطبيق عبارة عن متصفح ملفات للهاتف بشكله الانيق وسرعته وسلاسة استخدامه، كما يحتوي على ميزات كثيرة منها حذف الملفات المؤقتة والملفات الغير ضرورية والحفاظ على مساحة اضافية في الهاتف وكذا جعل الهاتف منظم ونظيف كليا كما يحوي ميزة مهمة جدا تمكنك من مشاركة اي تطبيق او صورة او فيديو او ملف من هاتفك الى هاتف اخر عن طريق الوايفاي وطبعا الطريقة يقدمها تطبيق اسمه shareit ولكن كثرت فيه الاعلانات مؤخرا واصبح ثقيل ولا يستجيب وبه العديد من المشكلات بيد ان تطبيق جوجل بنقرة واحدة يقوم بارسال اي شيء تريدة وبسرعة فائقة.

تحميل التطبيق

 

التطبيق الثالث Motion Stills

يقدم لك هذا التطبيق تجربة مثالية مع الواقع المعزز حيث يمكنك استظهار اشكال واشياء وحيوانات على شاشة هاتفك وكأنها حقيقية كذا يعطيك ميزة ممتازة وهي تقليل الاهتزاز اثناء تصوير فيديو ، وهذه الميزة التي يتستعملها المخرجين والمصورين عبر ادوات وامكانيات ضخمة وهذا التطبيق يقدم لك هذه الميزة طبعا ليس بنفس الكفاءة والقوة ولكن تعتبر فكرة عظيمة على هاتف اندرويد.

 تحميل التطبيق

 

التطبيق الرابع SketchAR

التطبيق الذي تحمست للكلام عنه وهو تطبيق يمكنك من الرسم وتعلم الرسم سواء كنت مبتدأ او محترف او ستبدا من الصفر، يعطيك دروس الرسم والميزة الاهم فيه انه يستخدم تقنية الواقع المعزز لكي تتمكن من الرسم على الورقة من خلال الكاميرا الخاصة بالهاتف وعن طريق هذه التقنية ستتمكن من القيام بذلك.

تحميل التطبيق


التطبيق الخامسUltra TV

هذا التطبيق يعطيك امكانية مشاهدة الافلام والقنوات المشفرة وفي نفس الوقت السلاسل والمسلسلات الاجنبية والعربية وكذا الاستماع الى الاغاني مثل تطبيق سبوتيفاي ونتفليكس.


تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent