recent
أخبار ساخنة

تطبيق جوجل كيبورد Google Keyboard


تطبيق جوجل كيبورد Google Keyboard أحد تطبيقات الأندرويد المهمة وهو عبارة عن لوحة مفاتيح ذكية تساعدك على الكتابة بسرعة كبيرة بسبب الإمكانيات الرائعة التي تملكها لوحة المفاتيح.

تطبيق جوجل كيبورد Google Keyboard من التطبيقات المذهلة التي ذهب الكثير من مستخدمي أجهزة الأندرويد الذكية لتحميلها وتثبيتها على أجهزتهم الخاصة لما يتميز به هذا التطبيق للوحة المفاتيح من مميزات مثل ميزة الإيماءات والصوت مما يعجل من عملية الكتابة ويتيح للمستخدم إمكانية كتابة عدة عبارات وجمل في وقت قصير جداً، كما تستطيع الكتابة عن طريق التمرير بإصبعك فوق الحروف التي تتكون منها الكلمة التي تريد كتابتها ومن ثم يقوم التطبيق بعرض بعض المقترحات لبعض الكلمات المحتملة ومن ثم يقوم المستخدم بإختيار الكلمة التي أرداها بشكل سريع وبطريقة بسيطة.

تتميز لوحة المفاتيح ل جوجل كيبورد Google Keyboard بخاصية التنبؤ بالكلمات وكذا إمكانية كتابة النص عبر الصوت فيما لو كنت تقود السيارة مثلا ولا تستطيع إستخدام يديك، كما تحتوي لوحة المفاتيح الذكية جوجل كيبورد على الكثير من الأشكال الرائعة والصور الترفيهية والرموز التعبيرية التي تعبر عن الكلام في الكثير من الاحيان وتحتاجها في معظم كتاباتك ودردشتك مع الأهل والأصدقاء وأثناء العمل كذلك.



أبرز مميزات جوجل كيبورد Google Keyboard للأندرويد: 

الكتابة بالتمرير — يمكنك الكتابة على نحو أسرع بتمرير إصبعك من حرف لآخر
الكتابة بالصوت — يمكنك بسهولة إملاء نص أثناء التنقّل
الكتابة اليدوية — يمكنك الكتابة بالأحرف المتصلة والمطبوعة بـ 100 لغة
البحث والمشاركة: — اضغط على G للبحث عن أي شيء في Google ومشاركته
البحث عن الرموز التعبيرية — يمكنك العثور على هذا الرمز التعبيري بشكل أسرع
ملفات GIF — يمكنك البحث عن ملفات GIF ومشاركتها للحصول على التفاعل المثالي.
الكتابة بلغات متعددة — لن تحتاج بعد الآن إلى التبديل بين اللغات يدويًا. ستقوم Gboard بالتصحيح بشكل تلقائي وبتقديم الاقتراحات باستخدام أي من اللغات المفعَّلة لديك.
ترجمة Google — يمكنك الترجمة أثناء كتابتك على لوحة المفاتيح



google-playkhamsatmostaqltradent