recent
أخبار ساخنة

افضل 20 من تطبيقات الاندرويد لسنة 2021 💥 لا تفوت اى دقيقة او تطبيق بل ستطلب المزيد فهي مختارة بعناية

 


السلام عليكم، مرحبا بكم، انا وليد وهذا فيديو وموضوع جديد على قناة ومدونة نيوبرو ، حيث سنتعرف اليوم على افضل 20 من تطبيقات الاندرويد الافضل على الاطلاق منذ صدور نظام الاندرويد ومنذ اول اصدار ومنذ اول تطبيق على نظام الاندرويد، فنحن في هذا الموضوع سنركز بشكل كبير على افضل التطبيقات على مر العصور في نظام الاندرويد، ان صح التعبير، لانه توجد ملايين التطبيقات للاندرويد معظمها مكررة وتقدم نفس الميزات ، ولكن هذا الموضوع سوف نقوم باستعراض افضل تطبيقات في كل مجال خاص به ويتميز فيه مثل تطبيقات الصور وتعديل الفيديو وتصوير السلفي والتقاط مقاطع فيديو احترافية وكذا خليفات الاندرويد المنتوعة وايضا تطبيقات تعديل الصوت وصنع الاغاني وايضا تسريع الالعاب وغيرها...

 

تحميل التطبيقات

التطبيق الاول : DarQ

تحميل التطبيق

 

التطبيق الثاني :  Kill APPS

تحميل التطبيق

 

التطبيق الثالث : Selection

 تحميل التطبيق


التطبيق الرابع : Colorize

تحميل التطبيق


التطبيق الخامس : F1 VM

تحميل التطبيق

 

التطبيق السادس : Moment Pro Camera


التطبيق السابع :Go Cut

تحميل التطبيق


التطبيق الثامن : اللانشر الحي osmino

تحميل التطبيق


التطبيق التاسع : Wallwrap

تحميل التطبيق


التطبيق العاشر : ZEDGE APK Pro – Ringtones & Wallpapers Final

 

قم بإضفاء الطابع الشخصي على هاتفك باستخدام خلفية عالية الدقة أو خلفية حية أو صوت منبه أو نغمة رنين بسهولة. تقدم ZEDGE كتالوجا شاملا يضم ملايين الخلفيات المجانية والخلفيات الحية والملصقات ونغمات الرنين وأصوات التنبيه وأصوات الإشعارات لهاتف Android. ابحث عن أي شيء، إنه موجود على ZEDGE

تحميل التطبيق

 

التطبيق 11 : Moview

تحميل التطبيق

 

التطبيق 12 : TV TAP

تحميل التطبيق

التطبيق 13 : GOLD النسخة الذهبية Truecaller Premium APK

التطبيق الرائد لمعرفة المتصل من رقمه فقط وحظر البريد العشوائي الموثوق به من قبل أكثر من 250 مليون مستخدم. قم بإدارة جميع مكالماتك ورسائلك بسرعة ، عن طريق تصفية جهات التسويق عبر الهاتف ، والمكالمات الآلية ، وغيرها من الاضطرابات غير المرغوب فيها. من خلال قائمة البريد العشوائي المستندة إلى المجتمع والتي تم تحديثها بواسطة ملايين المستخدمين حول العالم ، فإن Truecaller هو التطبيق الوحيد الذي تحتاجه لجعل اتصالك آمنا وفعالا.


تحميل التطبيق

التطبيق 14 : Nova Dark Icon Pack – Rounded Square Shaped Icons

عبارة عن مجموعة من الرموز المستديرة ذات الشكل المربع مع أيقونات متدرجة حديثة وملونة مع خلفية داكنة. أيقونات متجه مثالية للبكسل ، 18 خلفية حصرية مصممة خصيصًا لتتناسب مع الأيقونات ، 11 KWGT من الإعدادات المسبقة لعناصر واجهة المستخدم وغيرها الكثير في المستقبل ، مع دعم لجميع المشغلات الشهيرة مثل Poco و Lawnchair و Nova وما إلى ذلك.


تحميل التطبيق



التطبيق 15 : Alight Motion Pro

هو أول تطبيق رسوم متحركة احترافي لهاتفك الذكي ، حيث يوفر لك رسومًا متحركة بجودة احترافية ورسومات متحركة وتأثيرات بصرية وتحرير الفيديو وتركيب الفيديو. ميزات Alight Motion Pro APK طبقات متعددة من الرسومات والفيديو والصوت دعم المتجهات والصور النقطية (قم بتحرير الرسومات المتجهة مباشرة على هاتفك!) التأثيرات البصرية وتصحيح الألوان الرسوم المتحركة Keyframe متاحة لجميع الإعدادات تخفيف الرسوم المتحركة لمزيد من الحركة المرنة: اختر من الإعدادات المسبقة أو أنشئ منحنيات التوقيت الخاصة بك ضبابية الحركة المعتمدة على السرعة تصدير فيديو MP4 أو رسوم متحركة GIF لون خالص وتأثيرات تعبئة متدرجة تأثيرات الحدود والظل تجميع الطبقات معًا احفظ عناصرك المفضلة لإعادة استخدامها بسهولة في المشاريع المستقبلية

 

تحميل التطبيق

 

التطبيق 16 : App Cloner Premium

تعمل التطبيقات المستنسخة بالتوازي وتعمل بشكل مستقل عن تطبيقاتها الأصلية. لن يتلقوا تحديثات تلقائية حتى تتمكن من الاحتفاظ بإصدار ثابت وتشغيله جنبًا إلى جنب مع التطبيق الأصلي.يمكن أن يكون استنساخ التطبيقات مفيدًا لاستخدام عمليات تسجيل دخول متعددة في وقت واحد في تطبيقات مثل Facebook أو Instagram أو Twitter ، لكن المتعة الحقيقية تبدأ من خلال العبث بالتطبيق. يقدم App Cloner العديد من خيارات التعديل لتعديل نسخة التطبيق الجديدة.


تحميل التطبيق



التطبيق 17 : Canva Pro: Video Collage, Logo Maker

قم بإنشاء تصميمات شعار وملصقات مذهلة باستخدام صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، حتى لو لم تكن خبيرًا في التصميم ، تطبيق تصميم رسومي مجاني متعدد الاستخدامات: محرر كامل ، صانع قصة Instagram ، صانع فيديو ، صانع ملصقات فيديو ، صانع شعار وصانع ملصقات ، كتاب منشئ المحتوى والمزاج ، Canva هو تطبيق التحرير النهائي ، صمم غلاف Instagram Highlight الخاص بك ، أو Instagram Story أو لا منشورات المحاصيل ، أنشئ شعارًا وراية للشبكات الاجتماعية: Facebook و Pinterest و Twitter. يمكنك أيضًا عمل دعوات لأعياد الميلاد ودعوات الزفاف ، ابق على العلامة التجارية من خلال مصمم الشعار أو مصمم الشعار الخاص بنا لبطاقات العمل أو الملصقات أو منشورات Instagram. متوفر على هاتفك وجهاز الكمبيوتر للرجوع إلى تصميمك في أي وقت وفي أي مكان.


تحميل التطبيق


التطبيق 18 : 2ndLine – Second Phone Number

تطبيق 2ndLine هو رقم هاتف ثاني في الولايات المتحدة أو كندا يعمل على هاتفك الذكي والأجهزة اللوحية كنظام هاتف أعمال كامل الميزات ، مصمم لمحترفي الهواتف المحمولة وأصحاب الأعمال الحرة ورجال الأعمال. اتصل ورسالة من رقم منفصل على الأجهزة التي تمتلكها أنت وفريقك بالفعل ، عبر Wi-Fi أو شبكتك الخلوية الحالية ، مع أي شخص في الولايات المتحدة. وكندا.

 

تحميل التطبيق

 

التطبيق 19 : Adobe Lightroom CC (, Premium, Unlocked)

عندما يتعلق الأمر بـ Lightroom ، ستتخيل بالتأكيد صورا جميلة مصححة بالألوان بواسطة مصورين محترفين. ولكن مع إصدار Android هذا ، يمكنك بسهولة تحويل أعمالك إلى تحفة فنية. هذه الأدوات ممتلئة أيضًا مثل ما هو موجود في إصدار الكمبيوتر الشخصي وتم تحسينها بشكل أكبر للأجهزة المحمولة. بفضل ذلك ، يمكن للعديد من الأشخاص استخدامه بسهولة. يمكنك إنشاء صور رائعة على هاتفك الذكي بمجرد الانتهاء من التقاط الصور ، فلا داعي للانتظار حتى تصل إلى المنزل واستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


تحميل التطبيق


التطبيق 20: Game Booster 4x Faster Pro

يعد Game Booster 4x Faster Pro أحد أكثر الأسماء التي يثق بها اللاعبون. يسمح لمستخدميه بزيادة أجهزتهم المحمولة إلى الحد الأقصى وتحويلها إلى وحدة تحكم ألعاب فعلية. هذا يعني أنه يمكن تثبيت الألعاب الثقيلة وتشغيلها على الأجهزة متوسطة المدى. يتوسع سوق الألعاب أيضًا ويخلق ملاعبًا جذابة.

تحميل التطبيق

author-img
نيوبرو

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown9 مارس 2021 في 1:25 ص

    اخي ظهرت نافذة تطلب مني التحديث في تطبيق زيدج و عندما اضغط على تحديث ياخذني للبلاي ستور لكن اجد التطبيق ماهو الحل من فظلك

    حذف التعليق
google-playkhamsatmostaqltradent