recent
أخبار ساخنة

مفاجأة كبيرة من شركة شاومي | تخفيضات هائلة في نهاية سنة 2022

الصفحة الرئيسية
 تخفيضات جديدة من شاركة شاومي على هاتف ريدمي نوت 10 برو، الهاتف معروف بقوته ومميزاته المتميزة بين الهواتف الاخرى، وحاليا تم اطلاق عرض تخفيضي على الهاتف ويعتبر عرض مناسب ولا يفوت بما انه تم تخفيض سعره الى هذه الدرجة، طبعا سوف نستذكر بعض المميزات المهمة الخاصة بهذا الهاتف الراقي وكذلك لن ننسى ان نذكر السعر الجديد مع رابط الشراء في حال كنت مهتنا بشراء هذا الهاتف خصوصا بعد اطلاقه بهذا العرض التخفيضي ، كما لدينا ايضا جهاز Xiaomi TV Stick 4K وتم تخفيض سعره بشكل كبير ايضا ويعتبر صفقة مميزة في هذا الوقت ، لن اطيل عليكم كثيرا يمكنكم قراءة محتوى المقال والتعرف على كل المعلومات الخاصة بالعروض التخفيضية من شركة شاومي.

Xiaomi Redmi Note 10 Pro





مواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 10 Pro :

  1. يدعم الهاتف التقارب اللاتلامسي الـ NFC .
  2. كما يدعم الـ IR Blaster الخاص بالتحكم في الأجهزة الكهربائية عن طريق هاتفك .
  3. الهاتف مقاوم لقطرات الماء الخفيفة بشهادة الـ IP53 .
  4. يأتي الهاتف بأبعاد 164×76.5×8.1 ملم مع وزن يقدر بـ 193 جرام .
  5. متانة وجودة الخامات التي تم استخدامها في تصنيع الهاتف تأتي من الزجاج مع فريم من البلاستيك .
  6. الشاشة تأتي بشكل الثقب على هيئة الـ Dot Display وتأتي من نوع AMOLED بمساحة 6.67 إنش بجودة الـ FHD+ بدقة 1080×2400 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 395 بكسل لكل إنش بالإضافة لدعم الشاشة لخاصية الـ HDR 10 والتردد الأعلى الـ 120Hz لتحصل على أفضل استجابة ممكنة للشاشة بالأخص أثناء اللعب بالإضافة لدعم الشاشة لأبعاد العرض بنسبة 20:9 لعرض محتوى أكبر على شاشة الهاتف سواء أثناء مشاهدة الفيديوهات أو لعب الألعاب بالإضافة إلى وجود طبقة حماية على شاشة الهاتف من نوع Corning Gorilla Glass الجيل الخامس بالإضافة لدعم الشاشة لأكثر من وضع مثل الـ Reading mode 3.0 والـ Sunlight mode 2.0 .
  7. يتوفر الهاتف بأكثر من إصدار من الذاكرة الصلبة والذاكرة العشوائية على النحو التالي :-
  8. – الإصدار الأول يأتي بذاكرة صلبة بسعة 64 جيجا بايت من نوع UFS 2.2 مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا بايت من نوع LPDDR4X .
  9. – الإصدار الثاني يأتي بذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت من نوع UFS 2.2 مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا بايت من نوع LPDDR4X .
  10. – الإصدار الثالث يأتي بذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت من نوع UFS 2.2 مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت من نوع LPDDR4X .
  11. – يدعم إمكانية زيادة المساحة التخزينية عن طريق كارت ميموري في منفذ مخصص حتى 512 جيجا بايت .
  12. أما عن الأداء فالهاتف يأتي بمعالج من شركة كوالكم من نوع Snapdragon 732G بتكنولوجيا الـ 8 نانو مع معالج رسومي من نوع Adreno 618 فهو نفس الذي رايناه مسبقاً في هاتف شاومي السابق الـ POCO X3 NFC .
  13. الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.5 .
  14. الكاميرا الخلفية تأتي بارزة قليلاً عن ظهر الهاتف وتأتي بكاميرا رباعية حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 108 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.9 وهي الكاميرا الأساسية وتأتي الكاميرا الثانية بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 وهي الخاصة بالتصوير الواسع أما عن الكاميرا الثالثة فتأتي بدقة 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي الكاميرا الخاصة بالتصوير الماكرو أما عن الكاميرا الرابعة فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي الكاميرا الخاصة بعمل العزل والبورتريه بالإضافة إلى فلاش أحادي من نوع ليد فلاش .
  15. أما عن تصوير الفيديوهات فالهاتف يدعم تصوير الفيديوهات الـ 4K بجودة الـ 2160 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية كما يدعم التصوير بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 و60 إطار في الثانية كما يدعم التصوير بجودة الـ HD بدقة 720 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية .
  16. يدعم ميك اضافي لعزل الضوضاء .
  17. السماعات الخارجية تأتي لتكون مدعومة بالصوت الاستيريو لتقدم تجربة صوتية مميزة .
  18. وسائل الأمان والحماية المدعومة بالهاتف : يأتي الهاتف مدعوم بمستشعر بصمة مدمج بزر الباور كما يدعم خاصية الـ Face Unlock لفتح الهاتف عن طريق الوجه .
  19. كما يدعم الهاتف معظم المستشعرات الأخرى مثل التسارع والقرب والبوصلة والجيروسكوب لتشغيل نظارات الواقع الافتراضي الـ VR على هاتفك .
  20. يدعم الهاتف منفذ الـ 3.5 ملم الخاص بسماعات الاذن .
  21. منفذ الـ USB يأتي من النوع الأحدث الـ Type C كما يدعم خاصية الـ OTG لتشغيل أي USB Driver على هاتفك .
  22. البطارية تأتي بسعة 5020 مللي أمبير مع دعمها للشحن السريع بقوة 33 واط .
  23. يأتي الهاتف بنظام تشغيل اندرويد 11 مع واجهة شاومي الأحدث الـ MIUI 12 .
  24. يتوفر الهاتف باللون الرمادي وباللون الأزرق وباللون البرونز .

مميزات Xiaomi Redmi Note 10 Pro :

  1. يدعم الـ NFC والـ IR Blaster .
  2. يدعم تصوير الفيديوهات بجودة الـ 4K ولكن بدون ثبات الكتروني على الـ 4K .
  3. يدعم شريحتين وكارت ميموري في نفس الوقت .
  4. سماعات خارجية بصوت استيريو تقدم تجربة صوتية أفضل .
  5. شحن سريع بقوة 33 واط .
  6. تصميم عصري زجاجي يشبه الهواتف الرائدة كما أنه طارد للماء بشهادة الـ IP53 .
  7. الكاميرا الخلفية تقدم أداء مميز جداً خصوصا في الاضاءات المرتفعة .
  8. شاشة ثقب من نوع اموليد مع التردد الأعلى الـ 120Hz مع طبقة حماية فبذلك هي عبارة عن شاشة متكاملة في فئتها السعرية وهي أفضل شاشة نراها في الفئة المتوسطة .
  9. بالرغم من أن الأداء جيد جداً ولكن كان من الممكن أن يتم استخدام معالج أقوى من ذلك فالمعالج سبق وأن رأيناه في الـ POCO X3 NFC .

 رابط الشراء من هنا

السعر : $192/209/229/233

Xiaomi TV Stick 4K

 


مميزات جهاز Xiaomi TV Stick 4K

  1. دعم بث المحتوى من الخدمات المختلفة مثل يوتيوب ونتفلكس وابل تي في بلس وديزني بلس وغيرها بدقة حتى 4K.

  2. يدعم جهاز شاومي تي في ستيك 4K الجديد كل من تقنية Dolby Vision لعرض محتوى أكثر وضوحا بألوان أفضل، بالإضافة إلى دعم تقنية الوصت المحيطي Dolby Atmos. 

  3. يعمل جهاز اندرويد تي في بوكس الجديد Xiaomi TV Stick 4K بنظام اندرويد تي في 11 (إصدار أحدث من الذي يعمل به جهاز Chromcast 2020 الجديد بواجهة جوجل تي في)، مما يتيح للمستخدم تشغيل الآف التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل بلاي. 

  4. دعم التحكم في الجهاز والبحث عن المحتوى بواسطة مساعد جوجل الصوتي Google Assistant، وذلك من خلال الضغط على الزر المدمج في وحدة التحكم عن بعد.

  5. رغم الحجم الصغير الذي يسهل استخدام الجهاز في أثناء التنقل، إلا أن شاومي تقول أن Xiaomi TV Stick 4K مزود بمعالج رباعي النواة يوفر أداء قويا، بالإضافة إلى معالج رسوميات عالي الأداء وفقا لشاومي، مع وجود ذاكرة وصول عشوائي – رام – بسعة 2 جيجابايت وسعة تخزينية 8 جيجابايت.

  6. الجهاز مدمج به كروم كاست، بحيث يمكن للمستخدم بث المحتوى لاسلكيا من هاتفه أو جهاز الكمبيوتر الخاص به بضغطة زر واحدة. 

  7. يتصل جهاز TV Stick 4K بالتلفزيون من خلال منفذ HDMI، مع دعم الإتصال بالإنترنت عبر واي فاي ودعم الإتصال بالملحقات المختلفة مثل السماعات اللاسلكية ولوحات المفاتيح وغيرها عبر تقنية بلوتوث. 

  8. يمكن للمستخدم الوصول السريع لكل من نتفلكس وأمازون برايم فيديو من خلال الزر المدمج في الريموت كنترول، مع وجود لوحة دائرية للتنقل بين المحتوى بسهولة. 


    رابط الشراء من هنا

السعر بعد التخفيض : $39.99

google-playkhamsatmostaqltradent