recent
أخبار ساخنة

لو تبحث على افضل ساعة ذكية رخيصة في 2022 الجزائر 🔥 Doogee D11


 

السلام عليكم مرحبا بكم انا وليد وهذا مقال جديد على قناه نيو برو و مدونه نيو برو حيث سيكون موضوعنا لهذا اليوم عن الساعه الذكيه الجديده من شركه Doogee D11 والتي تاتي بمميزات فائقه مع السعر الرخيص والمنافس بدون ان نطيل معكم في هذا المقال سنبدا مباشره في استعراض مواصفات ومميزات هذه الساعه الذكيه وكذلك تجربه مع هذه الساعة الذكية.


التصميم



اول شيء هو التصميم فبالنسبه للتصميم فيعتبر تصميم عصري مع هيكل خارجي ياتي بشكل منحني ودائري مع الاطراف والتصميم يظهر بانه تصميم فخم وعاده ما يكون مثل هذه التصميمات باسعار اكبر ولكن شركه Doogee دائما ما تقدم منتجات باسعار منافسه ورخيصة.

 


كما يحتوي الساعه على ثلاث سوارات اضافيه لكي تقوم بالتبديل بينها فالشركة متقبله لموضوع الاذواق ولكل شخص ذوقه الشخصي وبالتالي يمكنك الاختيار بينها كما تريد بالاضافه الى وجود الزر الدوار على اليمين والذي يمكنك من التحكم بالساعه من تشغيلها واطفائها وكذلك الانتقال بين التطبيقات التدوير حيث تاتي الساعه بوزن 38 غرام وبسمك 10.7 ملم ويعتبر وزن مثالي جدا لساعه بحجم شاشه يصل الى 1.32 انش فهي خفيفه الوزن واداؤها عالي. 

 


باستخدام الزر الدوار المخصص ، يمكنك الوصول بسرعة إلى سمات قرص الساعة الرائعة المتعددة المصممة خصيصًا لتتناسب مع التصميم المتباين للساعة. سيتم تحديث قاعدة بيانات موسعة لتصميم الاتصال الهاتفي عبر الإنترنت بانتظام بتصميمات جديدة. قم بإضفاء البهارات على روتينك اليومي بمظهر جديد كل يوم.

 

الشاشة


 

يأتي بشاشة 1.32 بوصة ، مما يوفر تجربة مشاهدة أكثر ثراءً وسلاسة. الشاشة عبارة عن شاشة تعمل باللمس بالكامل ، والإطار مطلي بطلاء نانو مقاوم للزيت ، مما يمنع بقع بصمات الأصابع ، مما يسمح للمستخدم بتشغيل الجهاز بسلاسة أكبر.

 

البطارية


 

يمكن أن تدوم البطارية لمدة 7 أيام في وضع الاستعداد ، ولكن يتم تحديد عمر البطارية من قبل المستخدمين. يخضع عمر البطارية لتكرار الاستخدام وعادات المستخدم. (تشغيل مراقب معدل ضربات القلب ، ومراقبة النوم ، مع حوالي 50 إشعارًا بالرسائل و 50 مكالمة واردة يوميًا مع التنبيه و 90 دقيقة من التمرين يوميًا ، سيؤدي بالتأكيد إلى استنزاف البطارية بشكل أسرع).

 

مميزات ساعة D11

 

مراقب معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة


 
يقوم مستشعر VP60 بمراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة ، وهو مستشعر معدل ضربات القلب أكثر ذكاءً ودقة يسجل معدل ضربات القلب الديناميكي طوال اليوم. بفضل الأجهزة والخوارزميات المُحسَّنة ، يكون المستشعر قادرًا على مراقبة حالة معدل ضربات القلب بدقة لكل شخص ، والتتبع المستمر للتحسينات الصحية الناتجة عن ممارسة الرياضة.

 

مراقبة الأكسجين في الدم طوال اليوم 

 


احصل على قياس SpO2 لراحة البال. يتتبع D11 مستويات الأكسجين في الدم ، مما يوفر نتائج فورية لمساعدتك على البقاء في صدارة صحتك.

 

مراقب نمط النوم


 
سجل مجموعة متنوعة من مؤشرات النوم الرئيسية ، وحلل جودة النوم ، مثل النوم المتأخر ،

قلة النوم ، ومدة النوم العميق والخفيف ، وما إلى ذلك ، وتقديم اقتراحات لتحسين الوقت.


مسار حركة GPS 


 

قم بتشغيل وظيفة التشغيل في التطبيق ، وسيقوم التطبيق بتسجيل الفيديو التالي. مسار حركة GPS ، سجل بدقة كل خطوة. سيتم دفع تاريخ حرق السعرات الحرارية إلى الساعة وتخزينها لك للمراجعة

 

يدعم 70 وضع رياضي


يأتي D11 مدمجًا مع 70 وضعًا رياضيًا مثل الجري عبر الريف ، وتسلق الجبال ، والتزلج على جبال الألب ، وكرة القدم ، وما إلى ذلك ، وهو جاهز لأولئك الذين يحبون الرياضة.

 

IP68 مقاوم للماء

مساعد صوت AI

 


كاميرا D11 مقاومة للماء بمعيار IP68 ويمكنها تحمل جميع مواجهاتك اليومية مع الماء. يمكنك ارتدائه أثناء الغسيل والتعامل بسهولة مع التعرق أثناء ممارسة الرياضة أو الأمطار العاصفة.

 

الرد على الهاتف من معصمك باستخدام مكالمات هاتفية عبر البلوتوث


 

تكون خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتقدمة دائمًا في وضع الاستعداد ، وتستمع لأوامرك وجاهزة لتنفيذها. انقر نقرًا مزدوجًا لتنشيط المساعد الصوتي وطرح أي سؤال أو أمر بصوتك.

 

مساعد ذكي لحياتك اليومية


 

يستخدم D11 شريحة اتصال Bluetooth 2 في 1 خاصة مع منصات RealTek 8763EW الجديدة ، مما يحسن كفاءة الطاقة مع إمكانات الاستعداد الأطول. في المواقف التي تجعل من المستحيل استخدام هاتفك ، يمكن للنقر على الساعة إما الرد على مكالمة هاتفية أو إلغائها.

 


يمنحك D11 الوصول المباشر إلى أهم ميزات الهاتف ، مثل المكالمات والرسائل الواردة ، والمراقبة الصحية والإشعارات الرياضية ، وتوقعات الطقس ، والتحكم في الموسيقى ، حتى تتمكن من البقاء في صدارة حياتك.

 

200+ واجهة للساعة


يتم تحديث مجموعة متنوعة من وجوه الساعة الجديدة المضمنة ، بما في ذلك مجموعة متنوعة من وجوه الساعة الديناميكية ، ووجوه الساعة الضخمة السحابية باستمرار بشكل متكرر ، بينما يمكنك تحرير صورك الخاصة.
 

سعر الساعة مع رابط الشراء بتخفيض كبير 

رابط شراء الساعة إضغط هنا 
السعر الأصلي: 59.98 دولار
السعر الترويجي (السعر النهائي): 39.99 دولار
(تشمل ضريبة القيمة المضافة أم لا): لا
فترة العرض: 22 أغسطس - 26 أغسطس

google-playkhamsatmostaqltradent