recent
أخبار ساخنة

تطبيق Flychat

 

السلام عليكم مرحبا بكم في أول فيديو وموضوع لنا لسنة 2021 ، هذا الموضوع سيكون طويل وشامل لتطبيقات الاندرويد الجديدة، حيث سنركز على افضل التطبيقات الجديدة لسنة 2021 ، طبعا من بين هذه التطبيقات ستكون لنا تطبيقات مدفوعة كذلك ولهذا ستحتاجو لتحميلها من الروابط في هذه المقالات التالية المرتبطة بالفيديو الخاص بنا، ولكن هذا الفيديو سيكون طويل وشامل لتطبيقات الاندرويد الجديدة حيث سنقوم بعرض 20 تطبيقات كامل في هذا الفيديو ، مثل هذه الفيديوهات التي نستعرض فيها معلومات كاملة وخاصة عن التطبيقات كلعادة في بداية ونهاية كل سنة، ونحن في بداية هذه السنة كلعادة لدينا هذا الفيديو لهذا أتمنى أن يكون الفيديو قد أعجبكم ونال إستحسانكم، شكرا على حسن المشاهدة ويمكنكم تحميل التطبيق الذي أجبكم في هذا الفيديو في الرابط أسفله.

 

نبذة عن التطبيق:

Flychat يوفر وسيلة ثورية ل قراءة الرسائل من الرسل المفضلة لديك. ومن يعلو كل التطبيقات الأخرى، ويمكنك الرد من أي مكان تريد. و
و
في بعض الأحيان كنت لا تريد إنهاء التطبيق الحالي الخاص بك ولكن أيضا في حاجة إلى قراءة بعض الرسائل الهامة أو الرد عليها. ثت النقطة التي سوف Flychat مساعدتك.
من خلال تلقي رسالة سوف Flychat إعلامك مع فقاعة صغيرة . بالنقر على هذا نافذة الدردشة الكامل سيظهر .
يمكنك قراءة الرسائل ولكن أيضا الرد لمن دون quiting التطبيق الحالي. حاليا Flychat يدعم الرسل الرئيسية مثل ال WhatsApp، برقية وخروجات .
فمن المواد الجميلة المصممة لتحصل على أفضل الخبرات الرسائل.

تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent