recent
أخبار ساخنة

تطبيق vpn جديد بالنسخة التجريبية يقدم ميزات خارقة وسريع جدا بجحم 4 ميجا بايت فقط


 في موضوع اليوم سوف نتطرق معكم إلي شرح أحد أروع وأفضل تطبيق vpn جديد والذي يقدم خدمة استثنائية حيث ان التطبيق يتميز پأنه أفضل  طريقة  لإلغاء حظر المواقع التي لا تعمل في بلدك مثل بعض المواقع الربحية وكذلك التطبيقات المحظورة  في بلدك.
كما يعمل التطبيق علي تأمين بياناتك على الإنترنت ويحميك من التجسس ويحمي بياناتك من السرقة .
بحيث أنه في الوقت الحاضر ، فإن معظم المعلومات المرسلة عبر الإنترنت عرضة للتنصت والسرقة لذلك فتطبيق ITOP Vpn  يعمل على حل هذه المشكلة تمامًا بحيث يقوم هذا  التطبيق بإخفاء وتشفير الإشارة  مما يجعل نشاطك عبر الإنترنت غير مقروء تمامًا لأي متنصتات.

 

 

وكباقي التطبيقات الأخرى يعمل تطبيق ITOP Vpn أيضًا علي تغير عنوان IP الخاص بك إلي عدة دول أو خوادم  مما يجعلك تبدو وكأنك متصل من بلد أخر .
يوفر لك أيضا تطبيق
ITOP Vpn خدمة شبكة خاصة افتراضية آمنة في جميع أنحاء العالم .
كما يقوم هذا التطبيق بإخفاء عنوان الIP الخاص بك أو موقعك من المتسللين عند استخدام شبكة الوافي العامة والتي توجد في المقهى أو المطار أو الفندق.كما تستطيع بهذا التطبيق استخدم محركات البحث دون تسجيل .
الحصول علي تصفح مجهول و الهروب  من عيون التجسس .
يقوم التطبيق  بتشفير حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت ، ويضمن لك السلامة على الإنترنت ، وحماية خصوصيتك.
يوفر لك التطبيق  عدد كبير من الخوادم ويمكنك من تسريع الانترنت بشكل كبير ايضا

 


كما يوفر لك امكانية الحصول على سكنات وملابس في لعبة بوبجي موبايل وغيرها من الالعاب بعد ان تقوم بتحديد الخيار الخاص بلعبة بوبجي مثلا او اختيار اي سيرفر من السيرفرات الموجودة في القائمة.

 


ومن اجمل الميزات هو انه بحجم صغير جدا وهو 4 ميجا بايت فقط بالاضافة الى ذلك هو انه يمكنك من تشغيل تطبيقات وخدمات مثل نتفلكس وسبوتيفاي وغيرها من الخدمات التي تحتاج الى اشتراك شهري ومدفوع من ان تشغلها مجانا على هاتفك باستخدام هذا التطبيق.

 

تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent