recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق انا مسلم 2021

تطبيق انا مسلم

تطبيق انا مسلم يعتبر من أفضل البرامج لقراءة القرآن الكريم و الأذكار، كما أنه يتوفر على المزيد من الأقسام المفيدة، كالفتاوي و الفقه وتفسير الأحلام واختبر حفظك و صحيح البخاري والتاريخ الهجري و حاسب نفسك، و العديد من الأقسام الأخرى المفيدة.

تطبيق أنا مسلم للأندرويد

تطبيق أنا مسلم اخر تحديث 2021، تطبيق إسلامي يوفر لجميع المستخدمين مميزات عديدة بشكل مجاني، فهذا التطبيق يحتاجه كل مسلم بشكل دائم، وذلك لأنه يساعد على قراءة القرآن و الأذكار و العديد من المميزات الأخرى التي سنذكرها في فقرة مميزات التطبيق في الأسفل.
 
تطبيق انا مسلم

 

تحميل تطبيق أنا مسلم للأيفون

كما يمكنك يا عزيزي الإستماع إلى القرآن الكريم بشكل كامل، و ذلك بأكثر من 83 قارئ، و أيضا الإستماع إلى الخطب الصوتية للكثير من الشيوخ، و يوفر لك التطبيق تفسير القرآن للشيخ الشعراوي كامل التفسير إلى جانب قسم المرئيات للتعليم و النصح والعبرة، فالعديد من المسلمين في كل العالم يبحثون دائما عن افضل التطبيقات الاسلامية الشاملة، و التي تحتوي على العديد من المميزات التي يحتاج إليها كل مسلم، لذلك فاليوم سوف نشارك معكم أحد أفضل هذه التطبيقات الإسلامية ، والذي نال إعجاب الملايين من المسلمين حول العالم، وذلك لمميزاته الكثيرة، دعونا نتعرف على بعضها في الفقرة أسفله.
 

مميزات تطبيق أنا مسلم apk 2021 :

1- تطبيق أنا مسلم يساعدك في قراءة كتاب الله عز وجل.
2- التطبيق يحتوي على العديد من الأذكار و الحصن للمسلم.

3- التطبيق مجاني و يشتغل على جميع الأجهزة سواء الأندرويد أو الأيفون.

4- حجم هذا التطبيق صغير ، بحيث لا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة على ذاكرة الهاتف.

5- كما يمكنك من خلال هذا التطبيق معرفة المناسبات الديينة.

6- تستطيع من خلال تطبيق أنا مسلم 2021 اختبار حفظك للقرآن الكريم.

7- يتميز تطبيق أنا مسلم 2021 بواجهة مستخدم سهلة و بسيطة الإستخدام، بحيث لن تواجه أي صعوبات او مشاكل في استخدامه.

8-يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي، أو من أحد المتاجر البديلة لتحميل التطبيقات، ولكن نوفر لك تنزيل و تتبيث التطبيق من أسفل هذه المقالة.
 

تحميل برنامج المسلم للموبايل

تطبيق أنا مسلم 2021 يعتبر أحد أفضل تطبيق إسلامي شامل، لهذا أصبح هذا التطبيق المميز أحد المنافسين الأكثر شراسة للعديد من التطبيقات الأخرى، و التي تهتم بنفس المجال، اذن يمكنك تحميل التطبيق الان من أسفل المقالة بكل سهولة.

 

تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent