recent
أخبار ساخنة

افضل تطبيق ترجمة انجليزي عربي مع النطق بدون انترنت 2021


السلام عليكم ، مرحبا بكم، هذا الموضوع الجديد سوف نتطرق الى برنامج رائع لترجمة من الانجليزية الى العربية والعكس واسم هذا البرنامج هو Q Dictionary حيث يعد هذا البرنامج من افضل برامج الترجمة من الإنجليزية إلى العربية والعكس كما انه يتيح لك ترجمة الكلمات والجمل الكاملة وتستطيع الترجمة اوف لاين اي انه بدون الحاجة الى الانترنت وكما انه يقدم ميزة أخرة وهي انه ناطق للكلمات نطق أمريكى صحيح ويحتوي على العديد من الميزات الكثيرة فى مجال الترجمة سوف نتعرف عليه فى هذه السطور التالية.

 

مميزات هذا البرنامج، برنامج ترجمة انجليزي عربي مع النطق

1- اول ميزة وهي انه يتيح لك الترجمة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية والعكس وبه لغات اخرى كثيرة مثل اللغة الفرنسية والإسبانية والروسية والإيطالية وغيرها من اللغات الأخرى التي يمكن ان تكون مهتما بتعلمها او استخدامها.

2- يعمل برنامج ترجمة انجليزي بدون انترنت فهى من اهم المميزات والاساسيات التي ساعدت التطبيق على الانتشار حول العالم ويحتوى على قواميس علمية تساعد الطلاب والأطباء والمهندسين وغيرهم من شتئ المجالات حول العالم.

3- يعمل برنامج ترجمة انجليزي على هواتف الاندرويد وحجم التطبيق صغير فهو يناسب أصحاب الباقات الصغيرة ولا يشغل مساحة كبيرة على الهاتف.

4- برنامج ترجمة انجليزي نسخة كاملة مجانا لكافة مستخدمى الهواتف الذكية سمارت فون حيث يمكنك من تثبيت التطبيق وإعطاء تقييم بالإيجاب أو بالسلب إضافة تعليق تبدى فى رأيك في التطبيق.

5- ويحتوى ايضا برنامج ترجمة انجليزي على سجل يتم التخزين بداخلها على عمليات الترجمة التي اجريتها ويمكنك مسحها أو تركه للرجوع إليه مرة أخرى.

6- تستطيع حفظ الكلمات والجمل داخل المفضلة بقائمة مستقلة بالتطبيق .

7- يعطيك برنامج ترجمة انجليزي مشتقات الكلمة والكلمة الرئيسية ليسهل عليك عملية البحث وهي تقنية حديثة تسمى التنبؤ النصر.

8- برنامج ترجمة انجليزي به ناطق صوتي يقوم بنطق الكلمة بطريقة مثالية صحيحة خالية من الأخطاء وهى تعليمية لكى تصل اليك الفائده الكاملة.

 

طريقة تحميل وتثبيت التطبيق

انزل الى اسفل هذا الموضوع واضغط على تحميل البرنامج وبعد تحميل البرنامج تقوم بالضغط على اختيار التثبيت يعطيك يقوم التطبيق تلقائيا بفك حزم البرامج وتثبيته على الهاتف وبعد الانتهاء من عملية التثبيت تقوم بالضغط على فتح يطلب منك عملية سماح الوصول اضغط على موافق وهى خيارات تظهر للمرة الأولى ويقوم البرنامج بفتح واجهة برنامج ترجمة انجليزي بكامل مميزاته وقائمة بشكل احترافي يسهل عليك عملية الترجمة والبحث السريع وسط افضل قواميس الترجمة المنتشرة حول العالم.


تحميل البرنامج

google-playkhamsatmostaqltradent