recent
أخبار ساخنة

افضل تطبيقات الاندرويد لشهر اكتوبر 2020| تطبيقات كلها رهيبة خصوصا التطبيق الثاني والثالث خرافي

 

السلام عليكم، مرحبا بكم ، أنا وليد وهذا مضووع وفيديو جديد على قناة ومدونة نيوبرو حيث سنتعرف اليوم على افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر باذن الله ستنال كل هذه التطبيقات اعجابكم ورضاكم وبدون اطالة لنبدأ في استعراض هذه التطبيقات.

 

التطبيق الاول Memebox Free Offline Meme Generator

تطبيق يمكنك من عمل صور ميمز، مضحكة ومشاركتها على مواقع التواصل ومع اصدقائك، كل العناصر الموجودة في التطبيق جاهزة مباشرة للكتابة والتعديل وهي عبارة عن صور فارغة لشخصيات مضحكة ومعروفة بين الناس والجميع بأنها مضحكة.


تحميل التطبيق

التطبيق الثاني UCmate

تطبيق لمشاهدة الفديوهات في يوتيوب وكذا تحميلها وتشغيلها على الخلفية وايضا تشغيلها كموسيقى في الخلفية واجمل خيار وهو امكانية مشاهدة الافلام والمسلسلات الاجنبية والعربية مترجمة الى العربية وكذا امكانية تحميلها ومشاهدتها.


تحميل التطبيق

التطبيق الثالث VIMAGE

 تطبيق يمكنك من جعل صورك بشكل جديد ومبهر للناظرين عن طريق اضافة اشياء متحركة الى الصورة كما يمكنك اضافة سحاب وكذا تغيير الالوان والكثير من الميزات المتوفرة في التطبيق والتي ستجعلك تستخدمه بكثرة بعد تجربتك له لاول مرة

تحميل التطبيق

التطبيق الرابع Google Go

 يعتبر هذا المتصفح من جوجل الافضل على الاطلاق من خلال الميزات التي يقدمها، هذه الميزات الموجودة في اي متصفح نعم نعلم ذلك ولكن بالاضافة الى خفته وسلاسته وسهولة استخدامه فهناك ميزات رهيبة موجودة في هذا المتصفح ستغنيك عن اي متصفح اخر على الاندرويد لكونه يتفرد بهذه الميزات وحده.

تحميل التطبيق

التطبيق الخامس Hi Dictionary

تطبيق خرافي للترجمة ، يقدم امكانية ترجمة بصفة فورية وعلى مدار الساعة على هاتفك، حيث مع تطور التقنية اصبحنا نتواصل مع الاجانب ويصعب علينا ان نقوم بترجمة كل ما يكتبونه، فهذا التطبيق يقدم لك الميزة التي تريدها في هذا السياق سنترككم تشاهدونها في الفيديو.

تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent