recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات الأندرويد لشهر اغسطس 2020| تطبيقات كلها رهيبة خصوصا التطبيق الخامس والسادس خرافي


السلام عليكم، مرحبا بكم، أنا وليد وهذا موضوع وفيديو جديد على قناة ومدونة نيوبرو، في هذا الموضوع سنستعرض معكم افضل 6 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر كلعادة ، وهذا هو الجزء الثاني من افضل تطبيقات الاندرويد الشهرية، كوننا نستعرض لكم افضل التطبيقات الجديدة والحديثة للاندرويد لا يمكننا استعراضها كلها في فيديو واحد وكذلك هناك تطبيقات تتلقى تحديثات وتطبيقات جديدة تنزل على الاندرويد في متجر جوجل بلاي كل فترة لهذا نحاول ان نجمع لكم افضل هذه التطبيقات ونختار لكم من بينها الاحسن منها طبعا، وكما عودناكم فقد اخترنا لكم تطبيقات مميزة لهذا الفيديو كل تطبيق يقدم ميزات رائعة مفيدة لهاتف الاندرويد ، ولمزيد من التفاصيل تابعو الفيديو لتتعرفو على هذه التطبيقات. فمشاهدة ممتعة.

فيديو: أفضل تطبيقات الأندرويد لشهر اغسطس 2020
 


تحميل التطبيقات

التطبيق الاول HoneyGain

 هو تطبيق لربح المال بدون فعل أي شيء، هو تطبيق يتيح لك ، عند تشغيله ، الوصول إلى إمكانات الإنترنت غير المستخدمة بالكامل عن طريق جعل جهازك بوابة". وببساطة ، عندما تكون على الإنترنت ، فأنت لا تستخدام إمكاناتها الكاملة (إلا إذا كنت تقوم بالتنزيل على نطاق واسع). هذا هو المكان الذي يأتي منه HoneyGain: سيستخدمون الجزء المتبقي غير المستخدم وسيدفعون لك مقابل ذلك.يمكنك استخدام بيانات هاتفك المحمول ، ولكن إذا كنت تتصل بأي شبكة لاسلكية ، فسيستمر التطبيق في العمل ، مما يعني أنه لا يتعين عليك إنفاق أي شيء على الإطلاق لكسب المال. قمت بتنزيله وتثبيته على جهاز أندرويد.

التطبيق الثاني Friend Search Tool

 هذا التطبيق يمكنك من البحث والحصول على اي رقم هاتف لرجال او بنات في اي دولة في تطبيق واتساب من اجل ان تتعرف عليهم وتراسلهم عن طريق الواتساب، وطبعا يمكنك اضافة عدد كبير من الارقام اكثر من 100 رقم وكلهم اما بنات او رجال.

التطبيق الثالث

 تطبيق جميل جدا يقدم اشكال رائعة للايقونات على هاتفك الاندرويد، حيث يمكنك الحصول على هذا الشكل الجميل من خلال تحميل هذا التطبيق وتفعيله على لانشر نوفا ، وبالمناسبة فهذا التطبيق مدفوع وطبعا يستحق بدون شك ان يكون مدفوع بسبب امكانياته الرائعة، وطبعا لمتابعي قناة ومدونة نيوبرو هذا التطبيق مجاني لكم يمكنك تحميله والاستمتاع به مجانا.

التطبيق الرابع Tap, Tap

 هذا التطبيق يقدم لك سهولة كبيرة في الوصول الى اي اداة او تطبيق او خاصية في هاتفك عن طريق النقر مرتين على ظهر الهاتف فقط، سهولة وسلاسة كبيرة وفكرة مبتكرة ومتميزة تمكنك من استخدام هاتفك بطريقة جديدة كليا.

التطبيق الخامس Picnic

 هذا الطبيق خرافي بمعنى الكلمة، يقدم فلترات وتأثيرات خرافية على صورك وكل هذا بضغطة زر واحدة، بعد تحميلك للتطبيق ستلاحظ انه يمكنك التقاط صورة او اختيار صورة من جهازك، بعدها ابدأ في اضافة التأثيرات والتحكم فيها على صورك؟، وستلاحظ نتائج غير عادية وخرافية على صورك وستتغير صورك ب 180 درجة وتصبح جميلة وكذا احترافية جدا.

التطبيق السادس LingoTube

هذا التطبيق يبحث عنه الكثير من الناس وانا واحد منهم، فدائما ما نواجه مشكلة اثناء مشاهدة مقاطع اليوتيوب او اي مقطع على الهاتف ويكون بلغة معينة ولا توجد له ترجمة خوصوا في اليوتيوب لما تشاهد حلقة معينة، او فلم معين فيمكنك ترجمته بسهولة حتى لو لم تتوفر الترجمة الخاصة به على يوتيوب.

google-playkhamsatmostaqltradent